شرح iOS 14.5: كيفية إعادة معايرة بطارية الايفون 11

  • كاتب الموضوع M2
  • تاريخ الإنشاء

M2

المدير
طاقم الإدارة
مع إصدار iOS 14.5 ، قدمت ابل عملية جديدة لإعادة معايرة تقارير صحة البطارية على الايفون 11 و 11 برو و 11 برو ماكس .

يعيد التحديث معايرة السعة القصوى للبطارية وسعة الأداء الاقصى في طرز iPhone 11 لمعالجة التقديرات غير الدقيقة لتقارير صحة البطارية التي واجهها بعض المستخدمين.

تشمل أعراض هذا الخطأ سلوك استنزاف غير متوقع للبطارية أو في بعض الحالات ، انخفاض قدرة الأداء القصوى ، ولكن يجب إصلاح هذه المشكلات بعد تثبيت التحديث.

بمجرد تحديث ‌iPhone 11‌ إلى iOS 14.5 أو إصدار أحدث (الإعدادات -> عام -> تحديث البرنامج) ، سترى رسالة في تطبيق الإعدادات ضمن قسم البطارية -> صحة البطارية لإعلامك بعملية إعادة المعايرة.

1619647331316.png


لاحظ أن العملية قد تستغرق بضعة أسابيع حتى تكتمل بعد تحديث جهازك. وذلك لأن إعادة معايرة السعة القصوى للبطارية وقدرة الأداء القصوى تتم خلال دورات الشحن العادية.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن النسبة المئوية القصوى للسعة المعروضة لن تتغير أثناء إعادة المعايرة ، وبينما قد يتم أيضًا تحديث قدرة الأداء القصوى ، فقد لا تكون ملحوظة.

فقط عند اكتمال إعادة المعايرة ، يمكن اعتبار النسبة المئوية القصوى للسعة ومعلومات قدرة أداء الذروة دقيقة. إذا أشارت إعادة المعايرة إلى أن صحة البطارية قد انخفضت بالفعل بشكل كبير ، فسترى رسالة صيانه البطارية.

في بعض الحالات ، قد لا تنجح إعادة معايرة بطارية iPhone 11‌ وستظهر رسالة صيانه البطارية. في مثل هذه الحالات ، ستستبدل ابل البطاريات المتأثرة مجانًا لاستعادة الأداء الكامل والسعة لجهازك.​
 
الأعلى