تلميحة ستدعم ميزة الكاميرا في Center Stage في iPad Pro تطبيقات الطرف الثالث

M2

المدير
طاقم الإدارة
تتميز طرازات M1 iPad Pro التي تم الإعلان عنها حديثًا من ابل بميزة مكالمات فيديو جديدة تسمى Center Stage ، والتي تستخدم التعلم الآلي لتحريك الكاميرا الأمامية وتكبيرها تلقائيًا لإبقائك في المنتصف في الإطار أثناء التنقل.

1619041428649.png


تتصور ابل أن يتم استخدام Center Stage لمكالمات الفيديو التي تتضمن أشياء مثل السبورة البيضاء مع زملاء العمل أو حضور تجمع عائلي افتراضي. من المفترض أن تعمل الميزة أيضًا على تصحيح مشكلة عدم ظهور المستخدم في وسط اللقطة عندما يكون جهاز iPad في الاتجاه الأفقي.

خلال إعلانها ، لم توضح ابل ما إذا كانت ستكون حصرية لمكالمات FaceTime ، ولكن وفقًا للمطور Federico Viticci ، ستتمكن تطبيقات الطرف الثالث من استخدام Center Stage عبر إطار عمل API ، مما قد يعني أننا سنستطيع يومًا ان نرى هذه الميزة في تطبيقات Teams ومكالمات Zoom.

أصبح Center Stage ممكنًا في جهاز iPad Pro مقاس 11 بوصة و 12.9 بوصة بفضل مجموعة الشرائح الجديدة ونظام كاميرا TrueDepth المُحسَّن ، والذي يتضمن كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل فائقة الاتساع مع مجال رؤية 120 درجة ، مقارنة بالمعيار. كاميرا أمامية بزاوية عريضة 7 ميجابكسل على طرازات الجيل السابق.​
 
الأعلى