ميزات جهاز Apple TV 4K الجديد تدعم Thread و WiFi 6 و HDMI 2.1 و ريموت جديد

M2

المدير
طاقم الإدارة
1619029430204.png


اكتسب جهاز Apple TV 4K الجديد بعض الميزات الجديدة بالإضافة إلى معالج A12 Bionic الأكثر قوة.

وفقًا للمواصفات الفنية لجهاز البث ، يتميز Apple TV 4K الجديد الآن بدعم HDMI 2.1 من HDMI 2.0a و HDR10 حتى 2160 بكسل ، 60 إطارًا في الثانية. كما أنه يكتسب دعمًا لـ 802.11ax Wi-Fi 6 مع MIMO ؛ بينما كان الإصدار السابق يدعم فقط 802.11ac Wi-Fi مع MIMO.

يدعم النموذج الجديد أيضًا Thread ، وهو بروتوكول شبكة لاسلكية منخفضة الطاقة يعتمد على بروتوكول الإنترنت المدعوم عالميًا (IP). يتيح Thread إمكانية توصيل المئات من منتجات HomeKit الذكية بشكل موثوق.

جهاز التحكم عن بعد سيري المعاد تصميمه
يتميز جهاز التحكم عن بعد Siri Remote الجديد كليًا بوحدة تحكم مبتكرة في لوحة النقر توفر تنقلًا خماسيًا للحصول على دقة أفضل ، كما يتم تمكينه باللمس من أجل الضربات السريعة الاتجاهات التي يحبها مستخدمو Apple TV تدعم الحلقة الخارجية للوحة النقر إيماءة دائرية بديهية تحولها إلى عنصر تحكم سريع - مثالي للعثور على مشهد في فيلم أو عرض. وبفضل تصميمه المكون من قطعة واحدة من الألومنيوم ، فإن جهاز التحكم عن بعد Siri الجديد يلائم يد المستخدم بشكل أكثر راحة.

حصل الريموت على دعم Bluetooth 5 مقابل Bluetooth 4. كما يتيح لك التحكم في التلفزيون أو جهاز الاستقبال عبر IR أو CEC.

1619029632942.png


يحتوي جهاز التحكم عن بعد Siri الجديد أيضًا على زر للطاقة يتحكم في طاقة التلفزيون وآخر لكتم الصوت ، مما يجعله جهاز التحكم عن بُعد الوحيد المطلوب أثناء الاستمتاع بالتلفزيون. باستخدام Siri ، يمكن للعملاء البحث بسهولة عن عروض أو أفلام محددة ، والتحكم في ملحقات المنزل الذكي ، والتحقق من النتائج الرياضية أو الطقس ، وغير ذلك الكثير. تعمل Siri الآن على Apple TV في النمسا وأيرلندا ونيوزيلندا ، وتنضم إلى 13 دولة ومنطقة تدعم Siri بالفعل.

توازن الألوان. خليها على iPhone.
ضبط إعدادات التلفزيون للحصول على أفضل جودة للصورة، قد لا يحقق لك النتيجة المرجوة وقد يصيبك بالإحباط. لكن هذا لن يحدث أبداً مع Apple TV 4K. إذ يعمل مع جهازك iPhone لإجراء معايرة لما تشاهده تلقائياً. كل ما عليك هو توجيه iPhone نحو شاشة التلفزيون مرة واحدة، والاسترخاء ومشاهدة روعة برامجك وأفلامك.

معلومات اضافيه
● تشغيل Apple TV 4K بنظام tvOS - أقوى نظام تشغيل تلفزيوني - يقدم تجربة فريدة حقًا. إن تكاملها الوثيق مع أجهزة ابل وخدماتها يمنح كل فرد في العائلة مجموعة من وسائل الترفيه للاستمتاع براحة في غرفة المعيشة الخاصة بهم.
● يقدم Apple TV 4K تجربة المسرح المنزلي الأكثر سينمائية ، مما يمنح العملاء وصولاً سهلاً إلى جميع وسائل الترفيه المفضلة لديهم على أكبر شاشة في المنزل ، مثل العروض والأفلام الحائزة على جوائز على Apple TV + ، بما في ذلك "Ted Lasso" و "The Morning Show" و "Greyhound" و "Wolfwalkers" وخدمات الفيديو الشائعة الأخرى من خلال تطبيق Apple TV. باستخدام AirPods ، يمكن لما يصل إلى مشاهدين الاستمتاع بالاستماع الخاص دون إزعاج الآخرين.
● تحول Apple Music على Apple TV 4K غرفة المعيشة إلى قاعة للحفلات الموسيقية ، وتقدم صوتًا متعدد الغرف وكلمات متزامنة مع الوقت لملايين الأغاني.
● توفر خدمة Apple Fitness+ على Apple TV 4K تمارين رياضية على غرار الاستوديو للعملاء في راحة منازلهم ، وتضم فريقًا من بعض المدربين الأكثر ترحيبًا في العالم عبر 10 أنواع مختلفة من التمارين. تدمج Fitness + ، أول خدمة لياقة بدنية تم إنشاؤها حول ساعه ابل Apple Watch ، المقاييس الرئيسية من الساعه مباشرة على الشاشة الكبيرة لتقديم تجربة مخصصة وغامرة تحافظ على الحافز عالياً طوال كل تمرين.
● توفر ابل آركيد على Apple TV 4K وصولاً غير محدود إلى مجموعة متزايدة من أكثر من 100 لعبة متميزة - تتميز بإصدارات أصلية جديدة ، وحائزين على جوائز ، ومفضلات محبوبة من App Store ، وكل ذلك بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق. يمكن للاعبين إقران وحدات التحكم في الألعاب المدعومة للاستمتاع بألعاب مثل "NBA 2K21 Arcade Edition" و "SongPop Party" و "Star Trek: Legends" على Apple TV 4K ومتابعة الإجراء من iPhone و iPad و Mac.
● يتيح AirPlay على Apple TV 4K للعملاء مشاركة مقاطع الفيديو والمشاريع المدرسية والمحتويات الأخرى بسهولة من أجهزة iPhone أو iPad أو Mac الخاصة بهم إلى التلفزيون مباشرةً. يمكن عرض مقاطع الفيديو التي تم التقاطها على iPhone 12 Pro بدقة 60 إطارًا في الثانية Dolby Vision بفضل دعم معدل الإطارات المرتفع في AirPlay. تُعد الصور على Apple TV 4K بمثابة ألبوم صور ديناميكي لأفراد العائلة والأصدقاء للاستمتاع بالصور ومقاطع الفيديو والذكريات على الشاشة الكبيرة.
● يمكن استخدام Apple TV 4K كمحور منزلي للتحكم في ملحقات HomeKit ، ويسمح للعملاء بمشاهدة كاميرات الفيديو HomeKit وإشعارات جرس الباب على شاشة التلفزيون.

1619030024495.png


التسعير والتوافر
● سيتوفر Apple TV 4K الجديد بسعر يبدأ من 179$ (الولايات المتحدة) من apple.com. يتوفر Apple TV 4K أيضًا من خلال بائعي ابل المعتمدين وموفري خدمة التلفزيون المدفوع المحددين.
● يمكن للعملاء طلب Apple TV 4K الجديد ابتداءً من يوم الجمعة ، 30 أبريل ، وسيبدأ التوفر في النصف الثاني من شهر مايو في أكثر من 30 دولة ومنطقة.
● سيتوفر Apple TV HD مع جهاز التحكم عن بعد Siri الجديد مقابل 149$.
● سيتوفر جهاز Siri Remote الجديد بشكل منفصل مقابل 59 $ ، وهو متوافق مع الجيل السابق من Apple TV 4K و Apple TV HD.​
 
الأعلى