شرح كيفية الدخول في وضع الاسترداد على iPad Air (طراز 2020)

M2

المدير
طاقم الإدارة
1614357170907.png


قد يكون استخدام وضع الاسترداد Recovery mode على أحدث طرازات iPad Air (طرازات 2020 والإصدارات الأحدث) ضروريًا في بعض الأحيان لأغراض استكشاف الأخطاء وإصلاحها. يختلف الدخول إلى وضع الاسترداد واستخدامه على أحدث طرازات iPad Air قليلاً عن طرز iPad السابقة ، لذا إذا لم تكن متأكدًا من كيفية عمله ، فاقرأ لتتعلم كيفية الدخول إلى وضع استكشاف الأخطاء وإصلاحها للجهاز والخروج منه.

أولاً وقبل كل شيء ، قم بعمل نسخة احتياطية من بياناتك إما على iCloud أو iTunes على الكمبيوتر. هذا للتأكد من أنك لا تفقد أي بيانات بشكل دائم في هذه العملية. لاستخدام وضع الاسترداد في iPad Air بشكل صحيح ، ستحتاج إلى كيبل USB-C المضمن وجهاز كمبيوتر مثبت عليه أحدث إصدار من iTunes.

١- أولاً ، اضغط على زر رفع الصوت و اتركه على جهاز iPad. بعد ذلك مباشرة ، اضغط على زر خفض مستوى الصوت واتركه. الآن ، اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة. سيتم إعادة تشغيل جهازك مع ظهور شعار ابل على الشاشة.

1614357392659.png


٢- استمر في الضغط على زر الطاقة حتى بعد رؤية شعار ابل وبعد بضع ثوانٍ ، سيشير لك iPad الخاص بك إلى توصيله بجهاز كمبيوتر ، كما هو موضح أدناه. هذه هي شاشة وضع الاسترداد.
1614357426815.png


٣- الآن ، قم بتوصيل جهاز iPad بالكمبيوتر باستخدام كيبل USB-C وابدأ تشغيل iTunes. ستتلقى نافذة منبثقة في iTunes تشير إلى وجود مشكلة في iPad وسيكون لديك خيار إما استعادتها أو تحديثها. إذا كنت تستخدم جهاز Mac يعمل بنظام macOS Catalina أو إصدار أحدث ، فيمكنك استخدام Finder بدلاً من iTunes. على الرغم من أن لقطة الشاشة أدناه خاصة بجهاز iPhone ، إلا أن هذه الخطوة مماثلة لجميع أجهزة iPad أيضًا.

1614357508675.png


الخروج من وضع الاسترداد على iPad Air 2020

يمكنك الخروج يدويًا من وضع الاسترداد إذا أدخلته عن طريق الخطأ ولا تريد تحديث iPad Air أو استعادته. للقيام بذلك ، ما عليك سوى فصل جهاز iPad عن الكمبيوتر واستمر في الضغط على زر الطاقة حتى تختفي شاشة وضع الاسترداد.


 
الأعلى