شرح كيفية إنشاء حساب طفل للمشاركة العائلية على الماك

M2

المدير
طاقم الإدارة
1614355217153.png


هل حصلت على جهاز MacBook جديد لطفلك كهدية مؤخرًا؟ أو ربما قمت ببساطة بإنشاء اسم مستخدم جديد لطفل على جهاز Mac موجود؟ أيضًا ، هل هذا الطفل أقل من 13 عامًا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فلن يتمكنوا من إنشاء حساب معرّف ابل Apple ID بأنفسهم. لذلك ، ستحتاج بصفتك شخصًا بالغًا إلى إنشاء حساب طفل له ، ومن السهل القيام بذلك من جهاز Mac (أو بشكل منفصل عن iPhone أو iPad إذا كنت تفضل استخدام هذه الأجهزة لهذا الغرض).

كيفية إنشاء حساب طفل للمشاركة العائلية على Mac

لتتمكن من إنشاء حساب طفل ، يجب أن تكون الوالد / الوصي في مجموعة عائلتك. أيضًا، يجب أن يكون لديك طريقة دفع صالحة مرتبطة بمعرّف ابل Apple ID الخاص بك. بمجرد استيفاء هذه المتطلبات ، ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه للبدء.

١- افتح "تفضيلات النظام System Preferences" على جهاز الماك الخاص بك من Dock.
1614355544624.png


٢- بعد ذلك ، انقر فوق خيار المشاركه العائليه Family Sharing الموجود في الزاوية العلوية من النافذة للمتابعة.

1614355596061.png


٣- سينتقل هذا إلى قائمة إعدادات المشاركة العائلية المخصصة حيث ستتمكن من رؤية جميع أفراد مجموعة عائلتك. هنا ، انقر على أيقونة "+" كما هو موضح في الصورة أدناه.
1614355631145.png


٤- هذه الخطوة هي إضافة عضو جديد إلى مجموعة عائلتك ، ولكنك ستجد أيضًا خيار إنشاء حساب طفل هنا. انقر فوق "إنشاء حساب طفل Create Child Account" للمتابعة.
1614355731469.png


٥- في هذه المرحلة ، ما عليك سوى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإنشاء الحساب. ستحتاج إلى ملء معلومات طفلك مثل الاسم وتاريخ الميلاد وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، سيُطلب منك إدخال CVV أو رمز الأمان الموجود على ظهر بطاقة الائتمان الخاصة بك والمرتبطة بـ Apple ID. أدخل عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور مناسبين ، وبذلك تكون قد انتهيت. بمجرد الانتهاء ، ستتلقى الإشعار التالي على أجهزتك للإشارة إلى إضافة حساب الطفل إلى مجموعة العائلة.
1614355848965.png


طالما أدخلت جميع التفاصيل اللازمة بشكل صحيح ، فستكون قد أنشأت حساب طفل لمشاركة العائلة.

الآن ، يمكنك مشاركة تفاصيل تسجيل الدخول مع طفلك ويمكنه تغيير كلمة المرور يدويًا إذا لزم الأمر. نظرًا لأنهم موجودون بالفعل في مجموعة عائلتك ، فسيتمكنون من الاستفادة من الخدمات التي اشتركت فيها والوصول إلى مشترياتك من متجر التطبيقات المشترك و iTunes. يتم كل هذا دون مشاركة حسابات ابل للآخرين. تعمل ميزة Family Sharing أيضًا على تسهيل تحديد موقع أفراد عائلتك جغرافيًا من خلال تتبع أجهزتهم باستخدام خدمة Find My.

سيتم خصم أي مشتريات يتم إجراؤها على حساب طفلك من بطاقة الائتمان المرتبطة بمعرّف ابل الخاص بك. إذا كان لديك خيارات دفع متعددة ، فسيتم استخدام طريقة الدفع الافتراضية لعمليات الشراء. لا ينبغي أن يجعلك هذا قلقًا بشأن الرسوم غير المصرح بها نظرًا لأن لديك خيار تمكين "طلب الشراءAsk to Buy" لحساب الطفل.

إذا كان لديك جهاز iOS / iPadOS ، فيمكنك أيضًا إنشاء حساب طفل عليه بطريقة مشابهة جدًا. أيضًا ، إذا كان طفلك يستخدم جهاز iPhone أو iPad ، فيمكنك إعداد Screen Time على أجهزته لتقييد استخدامه. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على علم ، يمنحك Screen Time التحكم في التطبيقات التي يمكنهم الوصول إليها وجهات الاتصال التي يمكنهم التواصل معها.

 
الأعلى