دعم Nvidia GeForce NOW لأجهزة الماك M1

M2

المدير
طاقم الإدارة
تم تحديث خدمة بث الألعاب GeForce Now من Nvidia لتعمل مع أجهزة Mac التي تعمل بنظام Apple silicon ، مما يوفر دعمًا رسميًا لكل من الأجهزة المجهزة بـ M1 و Intel-based لأول مرة

1612206731833.png


يتيح لك GeForce NOW for Mac استخدام كمبيوتر ألعاب GeForce GTX الظاهري في السحابة لتشغيل الألعاب التي ليست من الممكن تشغيلها على جهاز الماك. المطلب الوحيد هو اتصال جيد بالإنترنت ، حيث يتعامل كمبيوتر الألعاب الافتراضي مع جميع متطلبات وحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة المركزية.

تتكامل GeForce NOW مع Steam وتعمل مع الألعاب التي يمتلكها المستخدمون بالفعل ، على عكس خدمات الألعاب الأخرى التي توفر الوصول إلى كتالوج كبير من الألعاب. يحتاج المستخدمون إلى شراء الألعاب التي يلعبونها ، حيث توفر GeForce NOW القدرة على تشغيلها.

يتطلب GeForce NOW اتصالاً سريعًا بالإنترنت لاستخدامه ، حيث يتطلب سرعة تنزيل تبلغ 25 ميجابت / ثانية كحد أدنى و راوتر لاسلكي 5GHz. توصي Nvidia باتصال بسرعة 50 ميجابايت / ثانية أو أعلى لحساب حركة الإنترنت المحتملة الأخرى.


يمكن أيضًا الوصول إلى GeForce NOW على iPhone أو iPad من خلال Safari من خلال زيارة موقع GeForce Now. يبلغ سعر الخدمة 24.99 دولار للاشتراك لمدة 6 أشهر. نظرًا لارتفاع الطلب ، متوفر الان العضوية الشهرية البالغة 4.99 دولار أمريكيًا حاليًا.
 
الأعلى