ابل تعلن عن هاتف iPhone SE جديد بشاشة 4.7 بوصة وشريحة A13 و البصمه يبدأ السعر من 399$

M2

المدير
طاقم الإدارة
‏لقطة الشاشة ٢٠٢٠-٠٤-١٥ في ٨.٠٩.٢٧ م.png



أعلنت شركة ابل اليوم عن الجيل الثاني من iPhone SE بشاشة 4.7 بوصة وشريحة A13 Bionic و زر البصمه Touch ID وما يصل إلى 256 جيجابايت من التخزين.

يتميز iPhone SE بأقوى شريحة ابتكرناها، وأحب مقاس وأفضل سعر في متناول الجميع. إنه فعلاً الجهاز الذي طالما انتظرته.

يعمل الايفون SE الجديد بشريحة A13 Bionic المصممة من ابل ، وهي أسرع شريحة موجوده في هاتف ذكي، للتعامل مع المهام الأكثر تطلبًا. يتميز الايفون SE أيضًا بأفضل نظام كاميرا واحدة على الإطلاق في الايفون ، والذي يفتح مزايا التصوير الفوتوغرافي الحوسبي بما في ذلك وضعية البورتريه ، وهو مصمم لمقاومة الغبار والماء.

الكاميرا
بفضل نظام الكاميرا المتطور وشريحة A13 Bionic، ستستمتع بنمط بورتريه الذي يضفي تأثير الغشاوة على الخلفية للتركيز على ما تصوره، ما يمنح صورك لمسة فنية رائعة، حتى عند التقاط صور السيلفي.
ميزة ضبط العمق مع شريط تمرير بسيط، يمكنك إضفاء تأثير الغشاوة على الخلفية بالمستوى الذي تريده، قبل التقاط الصورة أو بعده.
فيديو بوضوح 4K الرائع ترى فيه تفاصيل أكثر بأربع مرات مقارنة بفيديو 1080p HD، ونطاق ديناميكي أوسع يثري الظلال والتظليل بمزيد من التفاصيل.

بصمه الاصبع Touch ID
يسمح لك Touch ID بفتح قفل iPhone وتسجيل الدخول في التطبيقات فوراً وبكل أمان. ويمكنك استخدامه أيضاً مع Apple Pay لشراء القهوة، أو تنزيل تطبيق لليوغا، أو التسوق لشراء ما تحب على الإنترنت، كل ذلك من دون أن تضطر إلى إخراج بطاقتك الائتمانية.

1586972232552.png

البطارية
لأن العرض الذي تستمتع به يجب أن يستمر، يسمح لك iPhone SE بمشاهدة فيديوهات لغاية 13 ساعة بمجرد شحنة واحدة. وعندما تحتاج إلى شحنه، ما عليك سوى وضعه على شاحن لاسلكي، أو توصيله بمحول طاقة بقدرة 18 واط ليشحن من صفر لغاية 50 بالمئة خلال 30 دقيقة.

مميزات اضافيه:
  • iPhone SE مقاوم للماء حتى عمق متر واحد لغاية 30 دقيقة، ولا يؤثر فيه انسكاب بعض القهوة أو الشاي أو الصودا. والغبار؟ آخر همك.​
  • تكنولوجيا True Tone: تعمل على ضبط توازن اللون الأبيض على الشاشة بطريقة ديناميكية بحيث تظهر الصور أكثر واقعية وراحة لعينيك.​
  • تسجيل صوت ستيريو: يسجل iPhone SE فيديوهات بصوت ستيريو ليمنحك تجربة صوتية لا تقل إمتاعاً عن الصورة.​
  • شريحتان ورقمان: تسمح لك شرائح SIM المزدوجة مع eSIM باستخدام رقم للعمل وآخر شخصي في iPhone واحد.​
  • ردود الفعل اللمسية: اضغط باستمرار على إحدى الأيقونات لتظهر لك الاختصارات، ومع اهتزاز بسيط ستشعر أنك تضغط على زر حقيقي وليس على الشاشة.​
  • شبكة Wi‑Fi وشبكة بيانات أسرع: يمكن لشبكة Wi‑Fi 6 وشبكة LTE من فئة Gigabit توفير سرعات تنزيل أعلى بكثير، سواء أكنت على شبكة Wi-Fi أم على شبكات الهاتف المتحرك.​
  • الواقع المعزز: شغّل أحدث تطبيقات الواقع المعزز التي تسمح لك بقياس عناصر العالم الواقعي، والاطلاع على خرائط لمجموعات النجوم في السماء، وغير ذلك الكثير.​
  • مشاركة الصوت: يمكنك أنت وأحد أصدقائك الاستماع إلى قائمة التشغيل نفسها من خلال إقران زوجين من سماعات AirPods أو سماعات الرأس Beats بجهاز iPhone واحد.​
تشتمل مواصفات iPhone SE على بطارية 1821mAh و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
بدأ الطلب المسبق للايفون SE في السعوديه (الاسعار الرسميه)


التسعير والتوافر
● سيكون iPhone SE متاحًا في طرازات 64 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت باللون الأسود والأبيض والأحمر بسعر يبدأ من 399$ (1699 درهم اماراتي).
● iPhone SE متاح للطلب المسبق على apple.com وتطبيق Apple Store يوم الجمعة 17 أبريل ، وسيكون متاحًا من ابل ، وموردي ابل المعتمدين وشركات الاتصالات يوم الجمعة 24 أبريل في الولايات المتحدة وأكثر من 40 دولة ومنطقة أخرى.



 
آخر تعديل:

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
ممتاز جدا لعامة الناس. السعر هو العامل الرئيسي
 
الأعلى