كيف أطلع البرامج المخفية؟

waiwai

عضوية ذهبية
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا وديت للرجال ينزلي برامج على الايبود تاتش حقي
وبعدين قعدت امسح في برامج ما أبغاها
فجأة اليوم اللي بعدو لقيت انوفي برامج نزلت محل اللي انمسح (البرامج اليوم اللي قبلو)
بعدين رحت للبحث اللي عندي حطيت حرف (يعني اي حرف كدا من عندي) ولقيت انو في برامج والعاب مهي في في الهوم سكرين
وفي منها با يخة ابا امسحها مني عارفة كيف اخرجها واحطها في الهوم سكرين وضروري الليلة أكون قيدي زبط الموضوع لأني محتاجة الآيبود بكرا
ممكن الحل ؟!
مع العلم انو هيا ماخدة مساحة مرررة مرررة كبيرة
لدرجة الأغاني مهي راضية تنزل ولا الصور

iGneral

عضوية ذهبية
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا وديت للرجال ينزلي برامج على الايبود تاتش حقي
وبعدين قعدت امسح في برامج ما أبغاها
فجأة اليوم اللي بعدو لقيت انوفي برامج نزلت محل اللي انمسح (البرامج اليوم اللي قبلو)
بعدين رحت للبحث اللي عندي حطيت حرف (يعني اي حرف كدا من عندي) ولقيت انو في برامج والعاب مهي في في الهوم سكرين
وفي منها با يخة ابا امسحها مني عارفة كيف اخرجها واحطها في الهوم سكرين وضروري الليلة أكون قيدي زبط الموضوع لأني محتاجة الآيبود بكرا
ممكن الحل ؟!
مع العلم انو هيا ماخدة مساحة مرررة مرررة كبيرة
لدرجة الأغاني مهي راضية تنزل ولا الصور

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

المشكله إنك خليت واحد ينزل لك برامج ..

لان الحين لو تشبك الايبود على جهازك الكمبيوتر راح يمسح لك جميع الملفات ويسوي لك ستور يعني فورمات لان الايبود والايفون لا يقبل البرامج والتطبيقات من كمبيوترين ..

لكن لو لقيت حل لهالمشكله .. تقدر تمسح البرامج الموجوده عندك مثل ماقلت مخفيّه عن طريق الايتونز لما تشبك الايبود تروح للآيتونز من القائمه اليسار ثم تختار الايبود حقك وبعدها روح على الابلكيشن من فوق وشيل الصح من جنب البرامج اللي تبي تحذفها وبعدها إضغط على APPLY

وبكذا راح تنمسح البرامج اللي ماتبيها والمخفيه اللي ماتقدر توصل لها الا عن طريق البحث ..!!

هذا كل اللي عندي والباقي على الشباب وبالتوفيق ..

تحيتي

waiwai

عضوية ذهبية
مممم... أنا قصدي اني اوكي انا عارفة بس المشكلة البرامج ماخدة عليا مساحة يعني كبيرة مررة
انا حقي 8 وأخدت خمسة
مررة انقهرت
مسحت اشياء كتيرة وبرضو
كيف بس اخرجها انا لما اعمل سيرش تجي !!!!!!

waiwai

عضوية ذهبية
اوكي لما شبكتو مو راضي يخليني اتحكم فيلو قاعدة من اول احاول خلاص
مني قادرة لا احط صح ولا هم يحزنون

الأعلى