يا اصحاب MacBook Pro ممكن تاكيد للي شفته

AbuShoQ

عضوية ذهبية
داعم لماك ارابيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جالس اتناقش انا وواحد من الشباب في بريطانيا على شراء الماك بوك ولا الماك بوك برو وكيف بناخذه سوى المهم
سألني سؤال هل التفاحه اللي على الجهاز من برى في ظهر الشاشه تنور ولا لا ؟
قلت مدري خخخخخ اشوفها بس بالافلام مدري هل هي تنور ولا لا وهل تنور في ماك بوك برو والماك بوك والنور شغاله منوره على طول ولا كيف ؟
وفي شغله انا شفت مقاطع على اليو تيو ان الكيبورد تنور ونوره روعه كنه زينون لا وبعد تجلس تعمل فلاش تنور وتطفي مع الملفات الموسيقيى ؟
هل هذا صحيح ؟

واخر سؤال شفت برضو مقطع فيه واحد فاتح صفحه في برنامج عادي المهم دق على الشاشه بيده من جنب تغيرت الشاشه لفت لفه كامله طلعت صفحه ثانيه ؟
ودي احط لكم الرابط بس لان الاخ اللي مسوي اللقطه حاط في الصفحه الثانيه لقطه بايخه :icon_biggrin:
فمابي اخذ ذنبكم خخخخخخخخ لا ورمضان بعد :icon_biggrin:

فياليت كل من عنده ماك بوك برو ياكد لي الموضوع لانه كل يوم يذبحني زياده :icon_biggrin:

Mac Fan Kid

عضوية ذهبية
و عليكم السلام أخي خالد (Mr. MacLess) هههه بمزح معاك بس D= ،،،

طبعا بتنور و بتختلف إضائتها بإختلاف إضاءة الغرفة(إختياري)..لأن ال macbook pro فيه light sensors...

والكيبورد بتنور بضوء أبيض تقريبا و بتتغير إضائتها لما تتغير إضاءة الغرفة(إختياري)..
وبالنسبة لتغير إضاءة الكيبورد حسب الأغنية..فهذا بواسطة برنامج صغير ispazz (لا أنصح به)

بالنسبة لتغير الشاشة هذا بواسطة برنامج Virtue Desktops..و بإستخدام الmotion sensors اللي بالجهاز..
و ممكن تعمل نفس الحركة بتغطية السماعة اليسرى بنفس البرنامج و لكن بالإستعانة ب light sensors..

ملاحظة: lightsensors بس موجودة بالبرو،،
أما الMotion sensors موجودة بالإثنين..

iGarni

عضوية ذهبية
- نعم .. التفاحة تنور عند تشغيل الجهاز ..
- بالنسبة عند تشغيل المقاطع الصوتية :47_asmilies-com: نسأل إلي عنده ماك .. يا شباب الماك :icon_biggrin: الجواب لو سمحتوا ..

- نعم هذه متوفرة فقط في MacBook Pro بها حساس للإضائه .. إذا كان الضوء خفيف فإن الكيبورد يضيء وبإمكانك زيادة الضوء أو تقليله أما إذا كنت في مكان به ضوء قوي فإن الكيبورد لا يضيء (يا ناس يا عالم Mac في قمة الروعة ..

هذا برنامج ممكن مجرد ضرب أطراف الجهاز أو التصفيق أو التصفير يحول على الصفحات التي قمت بإعدادها .. الشباب هنا يفيدوك عن إسم البرنامج (والله أعلم) ..

عندي ملاحظة : لا تنسى تشتري الجهاز بكيبورد عربي .. لأن الماك الخاص بالشرق الأوسط (كيبرود عربي) يأتي من بريطانيا ..

ولا تفكر أبداً أنك تشتريه بكيبورد أنجليزي وتعربه في مكان ثاني .. لأن الكيبورد الإنجليزي تأتي أحرفه في منتصف الزر لكن المعرب من بريطانيا يأتي جاهز متناسق بين العربي والإنجليزي ..

iGarni

عضوية ذهبية
سبقتني يا Mac Fan Kid وصحح لي إذا أخطأت فيما قلت ..

أخوي خالدكم ..

إقرأ
هاذين الموضوعين عن البرنامج ..

الموضوع الأول .. الموضوع الثاني

Mac Fan Kid

عضوية ذهبية
-
هذا برنامج ممكن مجرد ضرب أطراف الجهاز أو التصفيق أو التصفير يحول على الصفحات التي قمت بإعدادها .. الشباب هنا يفيدوك عن إسم البرنامج (والله أعلم) ..

كلامك صح حبيبي...بس.."التصفيق أو التصفير" ما في مجال!! لا عمليا و لا منطقيا !!
الشاشة بتتغير بس تغير قراءة الحساس الحركي الموجود بالهارد ديسك عند ضرب الجهاز...
التصفيق و التصفير لا يغير هذه القراءة أبدا! :icon_rolleyes:

السلام عليكم أخ خالدكم
أنا عندي MacBook Pro
1-بالنسبة للتفاحة التي على ظهر الشاشة فهي تنور بنور أبيض جميل
2-بالنسبة للكيبورد فهو ينور أيضا بنور أبيض جميل أوتماتيكيا بمجرد أن يخفت الضوء المحيط، وتستطيع التحكم بقوة الضوء وحتى تستطيع أن تطفئه إذا شئت
3-بالنسبة للإستفسار الثالث فلا أعرف هل قصدك أنه دق بإصبعه على الشاشة بشكل مباشر بدون إستخدام الماوس، لأن الذي أعرفه وجود برنامج إسمه virtue يقوم بهذا العمل ولكن بإستخدام الماوس عن طريق ال menu bar ، وعمله كالتالي عندما تكون تستخدم أكثر من برنامج في وقت واحد ويكون الديسك توب مليان تستطيع من خلال هذا البرنامج أن تقلب صفحة الدسك توب بطرق جميلة ومختلفة وتصبح خالية لكي تستخدمها لفتح برامج أخرى و تستطيع العودة للصفحة السابقة متى شئت و هكذا.
ورمضان مبارك. 

AbuShoQ

عضوية ذهبية
داعم لماك ارابيا
هلا وغلا
اولا شكرا جزيلا لكم جميعا ورمضان مبارك عليكم يارب

شكرا على الردود والتوضيح بس باقي موضوع التفاحه ههههههههه هل تبقى منورة على طول ولا بس اول ماتشغلها وخلاص وهل الموضوع هذا في الماك بوك برو والماك بوك

وكشرا على الردود والمواضيع والبرامج

Mac Fan Kid

عضوية ذهبية
هلا وغلا
اولا شكرا جزيلا لكم جميعا ورمضان مبارك عليكم يارب

شكرا على الردود والتوضيح بس باقي موضوع التفاحه ههههههههه هل تبقى منورة على طول ولا بس اول ماتشغلها وخلاص وهل الموضوع هذا في الماك بوك برو والماك بوك

وكشرا على الردود والمواضيع والبرامج

في الماك بوك و الماك بوك برو التفاحة على طول بتنور مثل ما قلتلك..

AbuShoQ

عضوية ذهبية
داعم لماك ارابيا
يسلموا اخوي
طيب حبيب الشعب البرنامج Virtue Desktops بس لحاله يقوم بهالحركه مايحتاج اي شي معاه لا برامج ولا كود
طيب وليه ماتنصح بispazz وهل في بديل عنه ؟

وشكرا

Mac Fan Kid

عضوية ذهبية
يسلموا اخوي
طيب حبيب الشعب البرنامج Virtue Desktops بس لحاله يقوم بهالحركه مايحتاج اي شي معاه لا برامج ولا كود
طيب وليه ماتنصح بispazz وهل في بديل عنه ؟

وشكرا

virtue desktops ثبته و خلاص..في خيارات عشان تخلي يشتغل مع motion sensors أو light sensors و الكيبورد طبعا.. :icon_biggrin:

ipazz و مثيله برنامج ثاني ما بنصح فيهم لأن هذا راح يأثر على إضاءة المفاتيح مع الوقت و يقلل من فعالية و حساسية المستشعرات اللي بالجهاز..و فيه شغلة تعمل Flicking للشاشة يعني يتغير وميضها حسب الأغنية و هذي لسى بلوة أكبر...

يعني إذا حابب تحرق مستشعرات الجهاز و تهلكها هلك...أنصحك ب ipazz و smackbook أو خيار motionsensor في virtue desktops...

aMadi

عضو شرف
داعم لماك ارابيا
اخوي خالدكم الشباب ردو عليك بالايجاب وانا اقولك ايه تنور (ابقهرك بس):icon_biggrin:

ياعزي يالماك بوك برو كل شي فيه منور

تحياتي

AbuShoQ

عضوية ذهبية
داعم لماك ارابيا
ههههههههههههههههههه حياك لا تقهرني لا اركز عليه بالدعاء لما يخرب خخخخخخ
طيب طيب لا يخرب ولا شي نبيها سليمه اذا ياحلوين بس انزل البرنامج Virtue Desktops وهو يقوم بعمليت تغير سطح المكتب مع الضرب البسيط والبقيه مانبيها نبي نور الكيبورد سليم لاني احب الظلمه خخخخخخخخخخ

جميل

عضوية ذهبية
خالد ليش تذكرني

احس عروقي تناقز في مكانها

وشوله تذكرني في ذي المواصفات مو انا استنا الفرج وشهر عشره

شايف المواصفات والهبال الله يعينك على البروو

سلاموو

AbuShoQ

عضوية ذهبية
داعم لماك ارابيا
ههههههههه الله يعين الجميع تعال نبكي سوا خخخخخخ

ابي عيونك

متميزة
ههههههههههههههههههههه عندنا مناحه هنا ،، :icon_biggrin::icon_biggrin:

اسكتوا الله يهديكم الجماعه نايمين .. :icon_mad:

خالدكم بالنسبه للتفاحه تنور على حسب درجه اضاءه الشاشه ..

طبعا انت ماعندك ماك <-- لازم اذكرك :icon_cheesygrin:

بس من F1 & F2 تقدر تتحكم باضائه الشاشه وبالتالي كل ماكانت اضاءه الشاشه قويه كل ماكانت التفاحه منوره اكثر .. والعكس صحيح ..

و بس :icon_rolleyes:

AbuShoQ

عضوية ذهبية
داعم لماك ارابيا
هلا بك شكرا على المعلومه المفيده ان شاءالله الاسبوع الجاي اقهر بالماك بوك برو خخخخخخخخخ هاهاها

تقي

عضوية ذهبية
خالدكم انا الشاشه عندي التفاحه اللي عندي مركب لها اضاءه تفاحيه يعني تعطي اخضر واحمر واصفر وعنابي وبيج هذا قصدك

AbuShoQ

عضوية ذهبية
داعم لماك ارابيا
هلا بك اخوي يسلمو بس مدري من وين طلعت الموضوع قديم مره ههههههههههههه الحين عندي جهاز والحمدلله خلصنا من هالنوع من الاسأله ههههه يسلموا وبتوفيق

ا

ايات

Guest
السلام عليكم
الحين كيف اشغل التفاحة في الماك بوك برو ؟

ا

ايات

Guest
كيف اشغل التفاحة في الماك بوك برو

الأعلى