كيف تجعل الآي فون ريموت يتحكم في الماك

الحجار

عضوية ذهبية
السلام عليكم
اليوم قرأت مقال في موقع cultofmac.com عن برنامج مفيد جدا. البرنامج متوفر على الآب ستور بـ 5 دولار. اسم البرنامج HippoRemote
البرنامج هذا يركب على الآي فون وبعدين تقدر تتحكم في الماك من الآي فون. مثلا تقدر توقف وتشغل أفلام وموسيقى على الآيتونز وانت قاعد على الكنبة بعيد عن الماك. تقدر تتصفح الإنترنت وتشارك في المنتديات وانت مسدوح على السرير :tongue: طبعا تقدر تحول الآي فون للوحة مفاتيح لكتابة نص ما. وتقدر تحوله لتراك باد أو ماوس. طبعا البرنامج أكيد في شغلات كثير ما يدعمها. أنا بصراحة ما جربته. فأنصح أي واحد ناوي يشتريه يدخل على الموقع تبعهم ويقرا التفاصيل. وهذا الموقع:
HippoRemote — A remote control for your computer

العجيب في الموضوع انو البرنامج يدعم الوندوز واللينيكس. الآن جا وقت الصور. ان شاء الله تكون واضحة.

تراك باد لمتصفح كروم

وكمان في ملتي تتش

الكيبورد

والأسهم

بعض البرامج المدعومة

ريموت كنترول للويندوز ميديا سينتر

Al.Tuwaitan

عضوية ذهبية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكور وما قصرت يا الغالي على هالشرح

iHOS

عضوية ذهبية
وعليكم السلام

ان شاء الله تكونو بخير اخواني

اول ما شوفت اسم الموضوع قبل ما ادخل قلت "نو واي" معقوله ممكن نستبدل ريموت الماك بالايفون، طيب اذا كدة لازم يكون فيه قطعه هاردوير للاشعه تحت الجمراء عشان الريسيفر الي في الماك

طبعا قريت الموضوع وفهمت عالطول المقصود... بس اخوي الحجار سهوا قد نسى ذكر الفكرة العامه للبرنامج، والتي من غيرها لا يعمل. فقبل تشغيل البرنامج يجب علي المستخدم تنزيل برنامج معين علي الماك او اليوندوز والذي يعمل كمستقبل للاوامر من الايفون عن طريق شبكة الوايرلس بين الجهازين

الفكرة موجود ليها برامج بكثرة ومنذ فترة، وانا كنت استخدم احدهم ويدعي The Orb وعن طريقة كنت اشاهد واسمع كل الافلام والبرامج والاغاني الموجودة علي الماك من اي مكان في المنزل علي شاشة الايفون :)

الجديد في البرنامج الذي قدمته اخي الحجار هو كمية الادوات الممتازة والكثيرة جدا التي يقدمها البرنامج

شكرا لطرحك وجزاك الله كل الخير

الحجار

عضوية ذهبية
شكرا أخ iHos على الإضافة

الأعلى