جميع المواضيع الجديدة

يكتسب تطبيق ابل ميوزك لنظام الاندرويد ميزات الصوت المكاني وLossless

قامت ابل بتحديث تطبيق ابل ميوزك Apple Music لنظام الاندرويد لتقديم دعم الصوت المكاني Spatial Audio وجودة الموسيقى بدون فقدان Lossless ، مما يوفر تكافؤًا في الميزات لأنظمة التشغيل Android و iOS.
1627156329176.png


جاءت مميزات Spatial Audio و Lossless لابل ميوزك إلى أجهزة ابل في يونيو الماضي، وكان متاحًا بشكل محدود تجريبياً على الاندرويد منذ الشهر الماضي. من ملاحظات الإصدار للتحديث:

في هذا التحديث ، تضيف Apple Music تجربة استماع مكانية على الأجهزة المتوافقة ، مع توفر آلاف المسارات في Dolby Atmos عند الإطلاق.

تشمل التحديثات الأخرى:
- صوت بلا فقدان Lossless ، طريقة جديدة لتجربة صوت كامل غير منقوص ، بدقة bit-for-bit
- Automatic Crossfade ، طريقة جديدة للاستماع بمزج كل أغنية في الأغنية التالية لتجربة سلسة.

- تحسينات البحث في المكتبة ، والتي تتيح لك العثور بسهولة أكبر على الموسيقى المفضلة لديك من خلال البحث المباشر.

في قائمة الإعدادات لتطبيق ‌ابل ميوزك على الاندرويد ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى قائمة فرعية "جودة الصوت Audio Quality" مع خيارات لتمكين Lossless Audio والاختيار بين مستويات مختلفة عند الاقتضاء.

لا تقدم ابل تفاصيل محددة حول أي أجهزة الاندرويد القادرة على دعم ميزات ‌ابل ميوزك ، وتقترح في مستند دعم أن يتحقق مستخدمو الاندرويد من الشركة المصنعة لأجهزتهم.

قامت Adobe بتحديث Premiere Pro مع دعم معالج M1

أعلنت شركة Adobe عن تحديث لبرنامج Premiere Pro ليوفر دعمًا أصليًا لشرائح ابل M1 وقدرات تحويل الكلام إلى نص.

مع الدعم الأصلي لـ M1 على الماك ، يعمل Premiere Pro أسرع بنسبة 80 بالمائة تقريبًا من أجهزة ماك المماثلة القائمة على معالج Intel. مع قيام المستخدمين بالترقية إلى أجهزة الماك التي تعمل بنظام M1 ، سيكون Premiere Pro جاهزًا لهم. جنبًا إلى جنب مع Premiere Pro ، يتضمن إصدار يوليو دعم M1 لـ Media Encoder و Character Animator. تلقى Premiere Rush و Audition دعم M1 في أبريل ومايو ، على التوالي. وسيتم تقديم دعم M1 لبرنامج After Effects في الإصدار التجريبي العام في وقت لاحق من هذا العام. تم بالفعل تحسين ميزات تكامل After Effects داخل Premiere Pro ، مثل Dynamic Link و Motion Graphics ، لأجهزة Mac التي تعمل بنظام M1.
1627052562151.png


تقول Adobe أن Speech to Text يجعل Premiere Pro هو NLE الوحيد الذي يتميز بسير عمل متكامل وآلي لإنشاء النسخ والتعليقات التوضيحية. يُقال أن هذه الميزة تؤدي ، في المتوسط ، خمس مرات أسرع من مهام سير عمل التسميات التوضيحية الأخرى.

يمكن أن يوفر تحويل الكلام إلى نص عدة ساعات ، وأتمتة المهام التي تستغرق وقتًا طويلاً مع الاستمرار في منح المستخدم تحكمًا إبداعيًا كاملاً في النتائج. وفقًا لتقرير Pfeiffer الجديد ، فإن استخدام Speech to Text وسير عمل Captions الجديد في Premier Pro يقلل الوقت اللازم لإنشاء نسخ وتعليقات توضيحية لفيديو مدته 5 دقائق بنسبة 75 بالمائة ، مما يوفر المحرر 52 دقيقة.

يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول تحديث اليوم على الرابط أدناه!

اقرأ أكثر

Pokémon GO تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة لإطلاقها مع أحداث خاصة داخل التطبيق

يصادف هذا الاسبوع الذكرى السنوية الخامسة لإطلاق Pokémon GO على iPhone ، مما يسمح للناس بالخروج في العالم والتقاط بوكيمون باستخدام الواقع المعزز ، ويحتفل المطور Niantic بالعديد من الأحداث داخل التطبيق خلال الأسبوع المقبل.

1625606359046.png


بين الثلاثاء 6 يوليو والخميس 15 يوليو ، ستتاح الفرصة للاعبين لالتقاط Flying Pikachu مع بالون على شكل 5 ، وسيظهر Darumaka أيضًا بشكل متكرر. ستعود Fireworks أيضًا إلى خريطة Pokémon GO للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة للعبة.

حددت Niantic الأحداث الكاملة داخل اللعبة والمكافآت التي ستكون متاحة خلال أسبوع الاحتفال في منشور مدونة. يُنصح اللاعبون بأن يكونوا على دراية بمحيطهم واتباع إرشادات السلطات الصحية المحلية عند لعب Pokémon GO.

تلقت Pokémon GO العديد من التحديثات الرئيسية على مدار السنوات الخمس الماضية ، بما في ذلك تجربة AR + محسّنة ، و Raid Battles ، و Field Research ، والمزيد. يمكن تنزيل اللعبة مجانًا من متجر التطبيقات ، مع توفر PokéCoins وعمليات الشراء الأخرى داخل التطبيق.​

ممكن طريقة تركيب ماك بيج سور لهارد جديد على mac mini late 2012

كما بالعنوان اود طريقة تركيب ماك بيج سور لهارد جديد على mac mini late 2012
لان الدعم انتهي للجهاز
mac mini core i7 16g ram
وهل تنصحون بالبيج سور ام catalina ؟
شكرا جزيلا

إزالة Photoshop Sketch و Illustrator Draw من متجر التطبيقات

قامت Adobe هذا الأسبوع بتذكير العملاء بأن تطبيقي Photoshop Sketch و Illustrator Draw لن يعودوا متاحين للتنزيل على iOS و Android بدءًا من 19 يوليو. تخطط Adobe لإيقاف دعم التطبيقات للمستخدمين الحاليين في 10 يناير 2022.

sketch-mobile-marquee.jpg.img.jpg


في وثيقة دعم ، قالت Adobe إنه يمكن للمستخدمين الانتقال بسهولة إلى تطبيق Fresco الخاص بها ، والذي يجمع بين العديد من أدوات الرسم والتلوين في Photoshop Sketch و Illustrator Draw. سيتم ترحيل جميع المشاريع التي تم إنشاؤها في Illustrator Draw و Photoshop Sketch تلقائيًا إلى Fresco بعد أن يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام عنوان البريد الإلكتروني Adobe ID الخاص به.

يمكن للمستخدمين الحاليين الاستمرار في استخدام Photoshop Sketch و Illustrator Draw بعد 19 يوليو ، مع بقاء جميع الأعمال الفنية والمشاريع متاحة ، لكن Adobe قالت إنها لن تضيف أي ميزات أو تحديثات جديدة إلى التطبيقات بمجرد إيقافها.

تم إطلاق Adobe Fresco لأول مرة على الايباد في عام 2019 وتوسعت لتشمل الايفون العام الماضي. التطبيق مجاني على App Store ، مع ميزات متميزة متاحة مقابل 9.99 $.

تحديث تطبيق Hot لمراقبة درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية على أجهزة الماكM1

أصدرت شركة iMazing ، الشركة التي تقف وراء تطبيق إدارة أجهزة iOS الشهير الذي يحمل نفس الاسم ، هذا الأسبوع تحديثًا لتطبيق الأداة المساعدة لنظام التشغيل macOS يسمى "Hot". تم تصميم التطبيق للسماح للمستخدمين بمراقبة درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية والاختناق على أجهزة Mac ، وهو الآن متوافق مع شريحة ابل M1.

1624478230952.png


تعد الأداة المساعدة Hot جزءًا من مشروع iMazing مفتوح المصدر ، مما يعني أنه مجاني تمامًا لأي شخص لاستخدامه. على عكس التطبيقات الأخرى الأكثر تعقيدًا ، فإن Hot بسيط للغاية وسهل الاستخدام. بمجرد تنزيله ، لن تكون هناك حاجة لتثبيته أو حتى نقله إلى مجلد التطبيقات.

في التطبيق ، سيجد المستخدمون رسمًا بيانيًا بديهيًا يوضح درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية الحالية وأيضًا ما إذا كانت وحدة المعالجة المركزية تعمل بأقصى سرعة. إذا انخفض أداء جهاز Mac بسبب درجات الحرارة المرتفعة ، وهو ما يُعرف بالاختناق الحراري ، فيمكنك ملاحظة حدوث ذلك في الوقت الفعلي من خلال Hot.

يمكنك تنزيل Hot مجانًا من موقع iMazing وكذلك الحصول على مشروعه مفتوح المصدر على GitHub. في ملاحظة ذات صلة ، تم تحديث تطبيق iMazing مؤخرًا بدعم أولي لنظامي التشغيل iOS 15 و macOS Monterey beta.

الاخبار

تقرير لحزمة بطارية MagSafe من ابل

مع وصول حزمة MagSafe Battery Pack الجديدة التي أطلقتها ابل قبل الأسبوع إلى العملاء و ايضا متاحة الآن للاستلام من المتاجر في العديد من مواقع البيع بالتجزئة التابعة لشركة ابل حول العالم. موقع MacRumors حصل عليها و قدموا لنا تقريرا إذا كانت تستحق البطاريه سعرها البالغ 99$.


كما يوحي الاسم ، تم تصميم حزمة البطارية MagSafe لتثبيتها مغناطيسيًا بالجزء الخلفي من طراز iPhone 12. إنه بحجم يأخذ الكثير من الجزء الخلفي بالكامل لـ iPhone 12 mini من أسفل الكاميرا ، وفي الطرز الأخرى ، يكون أصغر قليلاً.

1627328471443.png


إذا كنت قد شاهدت "حزمة البطارية MagSafe" فقط من خلال الصور التسويقية لشركة ابل ، فقد تفاجأ بالحجم. إنها أكثر سمكًا مما كنت تعتقد ، حيث تصل إلى 11 ملم. من أجل المقارنة ، يبلغ سمك ‌الايفون12‌ 7.4 ملم ، لذا فهو يضيف سمكًا لجهاز الايفون. أما الوزن فهو حوالي 115 جرام. يزن ‌الايفون12‌ 164 جرامًا ، لذا فهو ليس بنفس وزن الايفون.

كنا نظن أن حزمة بطارية MagSafe قد تكون مصنوعة من نفس مادة السيليكون الناعمة مثل أغطية بطاريات ابل السابقة عندما تم الإعلان عنها لأول مرة ، لكنها ليست كذلك. إنها مصنوعه من بلاستيك أبيض صلب. هذه ميزة إضافية لأنه من غير المحتمل أن تتسخ وتجذب الغبار والوبر ، لكنها قد تظهر بعض الخدوش، وهي زلقة بعض الشيء.

1627328621391.png


في الوقت الحالي ، تأتي حزمة بطارية MagSafe باللون الأبيض فقط ، وليس من الواضح ما إذا كانت ابل ستصدر خيارات ألوان أخرى في المستقبل. تتصل بالبطاريه بالايفون و تفضل في مكانها بسبب المغناطيس القوي. إذا هزت هاتفك ، فلن يتأثر ، لكنه ينزلق فورًا إذا دفعته إلى الجانب ، لذلك ستكون هناك حاجة إلى بعض الحذر عند وضعه في الجيب.

تحتوي حزمة البطارية "MagSafe Battery Pack" على سعة بطارية تبلغ 11.13 وات في الساعة ، والتي ستكون في معظم موديلات الايفون 12 ، شحن جزئي. على سبيل المقارنة ، يحتوي هاتف ‌الايفون 12 على بطارية بقوة 10.78 وات في الساعة ، لكن الشحن اللاسلكي ليس فعالًا بشكل خاص وهناك فقدان للطاقة.

1627328836748.png


يمكن أن يتأثر أداء الشحن بعدد من العوامل مثل الحرارة المحيطة وما إذا كان يتم تسخين الايفون عند الشحن أم لا. بسبب مشكلات الحرارة ، يشحن Battery MagSafe الايفون بقدرة 5 وات فقط أثناء التنقل.

إذا قمت بتوصيل BatteryMagSafe باستخدام كيبل Lightning ومحول طاقة +20 واط ، فيمكنه شحن ‌الايفون حتى 15 وات أثناء شحن البطاريه نفسها أيضًا ، وهذا هو أول ملحق من ابل يقدم الشحن اللاسلكي العكسي. يمكنك توصيل كيبل Lightning في طراز ‌الايفون 12‌ وتوصيل ‌MagSafe Battery Pack‌ وشحن الجهازين بهذه الطريقة أيضًا.

1627329022538.png


لا توجد فائدة كبيرة للقيام بذلك ، إلا إذا كنت متصلاً بجهاز Mac أو جهاز آخر وتحصل على الطاقة بهذه الطريقة. إنها ميزة رائعة إذا كنت في حاجة إليها. تجدر الإشارة إلى أنه يجب شحن MagSafe Battery Pack‌ باستخدام كيبل Lightning (أو ‌الايفون) - فهو لا يدعم الشحن من خلال شاحن MagSafe.

يمكن استخدام ‌MagSafe Battery Pack‌ لشحن سماعه AirPods والأجهزة الأخرى المستندة إلى Qi مثل أجهزة الايفون القديمة ، فقط بدون الوظيفة المغناطيسية. لا يشحن ساعه ابل لأن الساعه لا تدعم Qi. يمكنك استخدام غلاف ، ولكن يجب أن تكون غلاف يدعم MagSafe ، ويجب إزالة الملحقات الأخرى مثل المحفظه "MagSafe" Wallet من أجل البطاريه.

أضاف iOS 14.7 دعمًا لـ "حزمة البطارية MagSafe" ، والتحديث مطلوب لاستخدامه. إذا كان لديك نظام iOS 15 مثبتًا ، فإن حزمة البطارية MagSafe غير مدعومة حتى الآن ولا تعمل بشكل صحيح. تنبثق الرسوم المتحركة للشحن "MagSafe" عند إرفاق "حزمة البطارية MagSafe" ، ويمكنك رؤية مستوى الشحن باستخدام أداة البطاريات.

1627329275425.png


بشكل عام ، هذا ليس ملحقًا سيئًا إذا كان لديك ‌الايفون 12 وترغب في خيار شحن خالٍ من المتاعب ، وهو مفيد بشكل خاص لـ ‌iPhone 12 mini‌ ، الذي يتمتع بأقصر عمر للبطارية بين جميع أجهزة الايفون. ومع ذلك ، فإن 99$ باهظ الثمن ، ويمكنك الحصول على حزمة بطارية أكبر بكثير مقابل هذا السعر إذا كنت لا تمانع في فقدان الشحن اللاسلكي ووظيفة MagSafe.​

الإعلان عن الفائزين في حفل توزيع جوائز الايفون للتصوير الفوتوغرافي السنوي الرابع عشر وفوز المصور السعودي طالب المري

تم الإعلان عن الفائزين بالجوائز السنوية الرابعة عشرة للتصوير الفوتوغرافي على الايفون بعد تقديم آلاف المصورين من جميع أنحاء العالم.
https://www.ippawards.com

1627324866572.png

تصوير المصور السعودي طالب المري بعنوان "قلب المسلمين" بجهاز iPhone X


ذهبت "جائزة مصور العام" للمصور الصحفي Istvan Kerekes من المجر عن صورته "Transylvanian Shepherds". في الصورة ، التي تم التقاطها بهاتف iPhone 7 ، يقوم اثنان من الرعاة الوعرين بعبور منطقة صناعية ثلجية في مدينة تارغو موري الرومانية ، يحمل كل منهما غنم.

111972_21733-49262_1_1_1_Istvan-Kerekes-Portrait.jpg




ومن بين الفائزين الكبار الآخرين Sharan Shetty من الهند عن صورته "الترابط" ، حيث يعيش رجل وحصانه في منطقة خالية ، و Dan Liu من الصين عن صورته "نزهة على المريخ" لرائد فضاء يجتاز أرضًا مريخية مهجورة المناظر الطبيعيه. تم تصوير صوره "الترابط" بجهاز iPhone X وتم تصوير صوره "نزهة على المريخ" بجهاز iPhone 11 Pro Max.

01-POTY-Sharan-Shetty.jpg
iphone-photography-awards-2021-3.jpg


تم منح الفائزين الثلاثة الأوائل في 17 فئة للمصورين من كل ركن من أركان العالم تقريبًا ، بما في ذلك أستراليا والنمسا وبنغلاديش والصين واليونان والمجر وإيطاليا وإسرائيل وهولندا والمكسيك وروسيا والمملكة العربية السعودية وإسبانيا ، السويد والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

لقد سلطنا الضوء على بعض الصور الفائزة هنا ويمكن مشاهدة المعرض الكامل على موقع iPhone Photography Awards.​

ابل تطلق تحديث أمني macOS Big Sur 11.5.1

‏لقطة الشاشة ٢٠٢١-٠٧-٢٦ في ٩.١٢.٢٤ م.png



أصدرت ابل اليوم macOS Big Sur 11.5.1 ، وهو تحديث بسيط لإصلاح الأخطاء بعد أسبوع واحد من إطلاق macOS Big Sur 11.5.

يمكن تنزيل تحديث ‌‌‌‌‌‌‌macOS Big Sur‌‌‌‌‌‌ 11.5 الجديد مجانًا على جميع أجهزة Mac المؤهلة باستخدام قسم تحديث البرامج في تفضيلات النظام.

وفقًا لشركة ابل ، يجلب ‌macOS Big Sur‌ 11.5.1 تحديثات أمنية مهمة ويوصى به لجميع المستخدمين.​

اصدرت ابل iOS 14.7.1 مع إصلاح مشكلة البصمه مع ساعه ابل

أصدرت ابل اليوم iOS و iPadOS 14.7.1 ، تحديثات إصلاح الأخطاء الطفيفة التي تأتي بعد أسبوع واحد فقط من إصدار iOS 14.7 ، التحديث الذي قدم ميزات Apple Card الجديدة ودعم البطاريه MagSafe Battery Pack.

IMG_8927.jpg


يمكن تنزيل تحديثات iOS و iPadOS 14.7.1 مجانًا ويتوفر البرنامج على جميع الأجهزة المؤهلة. للوصول إلى البرنامج الجديد ، انتقل إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج.

يعمل iOS 14.7.1 على إصلاح خطأ قد يمنع بعض اجهزه الايفون التي بها بصمه الاصبع Touch ID من فتح الساعه Apple Watch ، وهي مشكلة حصلت في iOS 14.7 التي قالت ابل إنها ستصلحها في التحديث القادم.


يعمل iOS 14.7.1 على إصلاح مشكلة مع بعض طرز iPhone المزوَّدة بـ Touch ID عند فتح قفل Apple Watch مقترنة باستخدام ميزة "فتح القفل باستخدام iPhone". يوفر هذا التحديث أيضًا تحديثات أمنية مهمة ويوصى به لجميع المستخدمين.

للحصول على معلومات حول محتوى الأمن لتحديثات برامج Apple‏، الرجاء زيارة موقع الويب التالي:
https://support.apple.com/kb/HT201222


تقول ابل إن التحديث يتضمن أيضًا تحديثات أمنية ، وتوصي جميع المستخدمين بتثبيت تحديثات iOS و iPadOS 14.7.1.

يكتسب تطبيق ابل ميوزك لنظام الاندرويد ميزات الصوت المكاني وLossless

قامت ابل بتحديث تطبيق ابل ميوزك Apple Music لنظام الاندرويد لتقديم دعم الصوت المكاني Spatial Audio وجودة الموسيقى بدون فقدان Lossless ، مما يوفر تكافؤًا في الميزات لأنظمة التشغيل Android و iOS.
1627156329176.png


جاءت مميزات Spatial Audio و Lossless لابل ميوزك إلى أجهزة ابل في يونيو الماضي، وكان متاحًا بشكل محدود تجريبياً على الاندرويد منذ الشهر الماضي. من ملاحظات الإصدار للتحديث:

في هذا التحديث ، تضيف Apple Music تجربة استماع مكانية على الأجهزة المتوافقة ، مع توفر آلاف المسارات في Dolby Atmos عند الإطلاق.

تشمل التحديثات الأخرى:
- صوت بلا فقدان Lossless ، طريقة جديدة لتجربة صوت كامل غير منقوص ، بدقة bit-for-bit
- Automatic Crossfade ، طريقة جديدة للاستماع بمزج كل أغنية في الأغنية التالية لتجربة سلسة.

- تحسينات البحث في المكتبة ، والتي تتيح لك العثور بسهولة أكبر على الموسيقى المفضلة لديك من خلال البحث المباشر.

في قائمة الإعدادات لتطبيق ‌ابل ميوزك على الاندرويد ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى قائمة فرعية "جودة الصوت Audio Quality" مع خيارات لتمكين Lossless Audio والاختيار بين مستويات مختلفة عند الاقتضاء.

لا تقدم ابل تفاصيل محددة حول أي أجهزة الاندرويد القادرة على دعم ميزات ‌ابل ميوزك ، وتقترح في مستند دعم أن يتحقق مستخدمو الاندرويد من الشركة المصنعة لأجهزتهم.

الأعلى