جميع المواضيع الجديدة

تحديث خرائط قوقل بإشعارات مشاركة الموقع للوصول والمغادرة والمزيد


تطرح قوقل بعض ميزات الخرائط الجديدة لتطبيقاتها على iOS و Android لفصل الصيف ، بما في ذلك خيارات مشاركة الموقع الجديدة ، وتحسينات اتجاهات ركوب الدراجات ، والمناظر الجوية الواقعية لمعالم المدينة الشهيرة.

Google-maps-feaure.jpg


أولاً ، مشاركة الموقع. تقول قوقل إنها تريد تسهيل معرفة وقت وصول أو مغادرة أحد الأشخاص الذين شاركوا موقعهم معك ، "حتى تتمكن من تنسيق الجداول الزمنية واللقاءات بسهولة أكبر". ولهذه الغاية ، تقدم إشعارات مشاركة الموقع ، والتي تعمل بشكل مشابه للميزة المكافئة في تطبيق Find My من ابل.

تقدم قوقل حالة الاستخدام التالية:
لنفترض أنك ذاهب إلى حفلة موسيقية مع مجموعة من الأصدقاء. إذا اختاروا بالفعل مشاركة موقعهم معك ، فيمكنك تعيين إشعار بعنوان مكان الحفلة الموسيقية حتى تتمكن من معرفة وقت وصولهم واللقاء بسرعة. يمكنك أيضًا تعيين إشعار لمعرفة وقت مغادرتهم المكان.
Location_Sharing_Notifications_Create_Oh2xPAW.gif

تقول قوقل إنها قامت ببناء الميزة مع مراعاة الخصوصية ، ولهذا السبب لا يمكن تعيين الإشعارات إلا لشخص اختار بالفعل مشاركة موقعه معك. بالإضافة إلى ذلك ، سيتلقى هذا الشخص عدة تذكيرات لإعلامه بأنه يشارك موقعه ، في شكل إشعارات منبثقه ورسائل بريد إلكتروني شهرية متكررة ، ويمكن للمستخدمين التوقف عن مشاركة موقعهم في أي وقت.

بعد ذلك ، تضيف قوقل مزيدًا من المعلومات الدقيقة لاتجاهات ركوب الدراجات في أكثر من 100 مدينة ، بما في ذلك أشياء مثل ما إذا كان مسار معين يتضمن طريقًا رئيسيًا أو طريقًا فرعيًا ، وإذا كان المسار المقترح يتضمن سلالمًا أو تلالًا شديدة الانحدار ، ومتى يجب أن تكون مستعدًا لمواجهة حركة المرور الكثيفة.

Aerial_Views_of_Landmarks-google.gif


أخيرًا ، تقدم قوقل مناظر جوية واقعية لما يقرب من 100 من أشهر المعالم في العالم في مدن من بينها برشلونة ولندن ونيويورك وسان فرانسيسكو وطوكيو. تقول قوقل إن العروض الجوية هي "الخطوة الأولى" نحو دمج ميزة العرض الشامل للمدن التي استعرضتها الشركة في مايو والتي من المقرر طرحها في وقت لاحق من هذا العام.

تقول قوقل إن المشاهد الجوية للمعالم وإشعارات مشاركة الموقع يتم طرحها الآن على مستوى العالم على خرائط قوقل على Android و iOS ، مع إطلاق معلومات مسار الدراجات في الأسابيع المقبلة في تلك المدن التي تتوفر بها اتجاهات ركوب الدراجات.​

يقدم تطبيق VMware Fusion نظام التشغيل ويندوز 11 إلى أجهزة الماك - ابل سيليكون

أعلنت شركة VMware هذا الأسبوع أن تحديثها الأخير لبرنامج VMware Fusion يجلب دعم Windows 11 لكل من اجهزه الماك بمعالجات Intel و Apple silicon . متاح كمعاينة تقنية مجانية ، الإصدار 2H22 من Fusion سيسمح أخيرًا لمستخدمي الماك Apple silicon بتنزيل الويندوز واستخدامه على أجهزتهم من خلال المحاكاة الافتراضية.

fusion-22H2-Mac-Studio-1024x768.png


تشمل الميزات دعم Windows 11 مع 2D GFX والشبكات ، وتثبيت VMtools لنظام الويندوز على أجهزة ابل سيليكون ، ودعم Linux المحسن على أجهزة ابل سيليكون ، والمزيد.

بينما تم تصميم الوظيفة الجديدة لتشغيل Windows 11 في الاعتبار ، تقول VMware أنه يمكن استخدام الأدوات مع أجهزة VM الأخرى أيضًا. في الوقت الحالي ، لا يزال Fusion على أجهزة ابل سيليكون "تحت الاجراء" وهناك بعض القيود التي يجب أن تكون على دراية بها.

تقول VMware إنها تبحث عن تعليقات من المستخدمين من أجل التخلص من مكامن الخلل وإضافة إمكانات جديدة استعدادًا لمزيد من الدعم الرسمي في وقت لاحق من هذا العام. أثناء فترة الاختبار ، سيكون VMware Fusion مجانيًا للاستخدام. يمكن تنزيل VMware Fusion Tech Preview من موقع VMware الإلكتروني.

تثبيت الأدوبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا اشتركت في ادوبي كريتيف والحمد لله تم تنشيط حسابي

ولكن عند ثبيت سحابة Creative حتى أقدر من خلالها انزل برامج الادوبي التي احتاجها لكن واجهتني مشكلة

خطأ​

حدث خطأ في هذا الإجراء. حاول مرة أخرى في وقت لاحق.
1fdf636a-03cc-46c3-8545-5538ef7655b8

كيف أحل هالمشكلة وانا احتاج الفتوشوب لشغلي؟

وقلت بنفسي راح اثبت

بدون السحابة تظهر لي رسالة


Error​

There was an error with this action. Try again later.
37582f73-52cb-44b8-9a76-39a985408a3b

تعبت لي يومين وأنا أحاول مو عارفة كيف أحل المشكلة

أتمنى ألقى الحل والمساعدة عندكم

السي دي لا يظهر شي

السلام عليكم ورحمة الله
مساء الخير
عندي مشكلة بالسي دي دخلته ولا حس ولاخبر
ماكاني دخلت سي دي
ايش الحل ، ما يطلع ولا يظهر شي في اللابتوب ماك بوك برو
وليس لدي خاصية الترك باد اعدت تشغيل الجهاز ولم يحصل شي

تويتر ستغلق TweetDeck لنظام التشغيل Mac في يوليو ، وسيظل متاحًا على الويب

أعلنت Twitter اليوم أنها ستغلق TweetDeck لنظام التشغيل Mac الشهر المقبل للتركيز على الإصدار المستند إلى الويب من TweetDeck.

tweetdeck-paid-version-mockup-1520x800.jpg


"بدءًا من 1 يوليو ، ستتم إزالة تطبيق TweetDeck لنظام التشغيل Mac". قالت Twitter إن المستخدمين يمكنهم الاستمرار في الوصول إلى TweetDeck على الويب على TweetDeck.com.

في تغريدة ، قالت Twitter إنها "تقول وداعًا لـ TweetDeck لتطبيق الماك للتركيز على جعل TweetDeck أفضل واختبار المعاينة الجديدة" ، وهو ما يشير إلى النسخة المعاد تصميمها من TweetDeck التي يتم اختبارها على أساس الدعوة فقط.


TweetDeck ، الذي استحوذت عليه Twitter في عام 2011 ، هو عميل Twitter مشهور يتيح للمستخدمين عرض عدة أعمدة جنبًا إلى جنب من التغريدات في وقت واحد. يتوفر التطبيق من خلال Mac App Store ، لكنه لن يكون متاحًا بدءًا من يوليو.

اذا كنت من مستخدمين التطبيق، يتوفر حل تنزيل تطبيق Unite ، والذي يسمح لك بتحويل مواقع الويب إلى تطبيقات أصلية على جهاز الماك.

تطبيق Google TV يتيح للايفون العمل كجهاز تحكم عن بعد لأجهزة التلفزيون التي تعمل بنظام التشغيل Android TV OS

أعلنت Google اليوم عن إطلاق تطبيق Google TV المصمم لأجهزة iOS ، بهدف مساعدة مالكي الايفون و الايباد على إنشاء قوائم مراقبة والحصول على توصيات المحتوى وتقييم الأفلام والمزيد. كان مستخدمو iOS في السابق يتمتعون بإمكانية الوصول إلى تطبيق Play Movies and TV ، وسيرى أولئك الذين قاموا بتثبيته تحديثه تلقائيًا إلى تطبيق Google TV الذي تم تجديده.

google-tv-ios-app.jpg


يمكن لمستخدمي iPhone‌ و iPad‌ الذين لديهم Google TV أو جهاز Android TV OS آخر استخدام جهاز iOS الخاص بهم كجهاز تحكم عن بعد. ما عليك سوى النقر على زر التحكم عن بعد في التطبيق ثم الاتصال بالتلفزيون للتحكم في التلفزيون باستخدام الهاتف والوصول إلى مساعد قوقل. تتيح هذه الميزة للمستخدمين الاستفادة من لوحة مفاتيح الهاتف لكتابة كلمات المرور وعبارات البحث.

باستخدام Google TV ، يمكن للمستخدمين إدخال معلومات حول خدمات البث التي يشتركون فيها والحصول على توصيات للعروض والأفلام لمشاهدتها بناءً على الاهتمامات وعادات المشاهدة السابقة. يمكن حفظ العروض في قائمة المراقبة القادرة على المزامنة عبر الأجهزة المسجلة في حساب Google.

يمكن إبداء الإعجاب أو عدم الإعجاب بالبرامج التلفزيونية والأفلام ، ويؤثر استخدام هذه الميزات على خوارزمية التوصية. توفر علامة التبويب "اللمحات" موجزًا إخباريًا يوميًا للمراجعات والأخبار والمزيد حول العروض التلفزيونية والأفلام التي تهم كل مستخدم.

يدعم التطبيق جميع الأفلام والعروض التي تم شراؤها أو تأجيرها باستخدام حساب Google ، بحيث يمكن مشاهدة المحتوى على ‌الايفون أو ‌الايباد أثناء التنقل.

يمكن تنزيل تطبيق Google TV من App Store مجانًا. [رابط مباشر]​

الاخبار

ابل تتعاون مع Kim Kardashian في إصدار خاص من مجموعة Beats Fit Pro

أبرمت ابل شراكة مع الممثلة Kim Kardashian في سماعات Beats Fit Pro اللاسلكية الجديدة "Kim K Special Edition".

حافظ على نشاطك بأناقة مع مجموعة Beats Fit Pro من Kim Kardashian. تتوفر سماعات الأذن اللاسلكية هذه بثلاثة ألوان محايدة مع تصميم السماعه المبتكرة ، وهي تكمل أي مظهر مع توفير أقصى درجات الراحة لكل نشاط. اعثر على ما يناسبك في أي وقت وفي أي مكان.

420404-640.jpg


تأتي سماعات الأذن الخاصة بالإصدار بثلاث الوان طبيعية: Moon و Doon و Earth. ستتوفر ابتداءً من 16 أغسطس على موقع Apple.com مقابل 199.99 $.

420406-640.jpg


أنكر تطلق باور بانك 737 جديد بقوة 140 وات وبطارية 24000 مللي أمبير

أطلقت شركه أنكر Anker باور بانك 737 جديدًا (PowerCore 24K) يتميز بإخراج طاقة 140 واط وبطارية مدمجة 24000 مللي أمبير في الساعة.

يحتوي بنك الطاقة على منفذي USB-C ومنفذ USB-A. تعرض الشاشة الرقمية الذكية قوة المخارج و المداخل ؛ وكذلك الوقت المقدر حتى يتم شحن الجهاز بالكامل.

420636-640.jpg


المميزات:
شحن فائق القوة ثنائي الاتجاه: مزود بأحدث توصيل للطاقة 3.1 وتقنية ثنائية الاتجاه لإعادة شحن الشاحن المحمول بسرعة أو الحصول على شحن فائق القوة 140 وات.
سعة عالية وطويلة الأمد: تتميز بسعة بطارية تبلغ 24000 مللي أمبير في الساعة وعمر بطارية أطول بمقدار 2 × ، مما يؤدي إلى زيادة شحن الايفون 13 تقريبًا 5 مرات أو1.3 مره لجهاز 2021 iPad Pro 12.9.
شاشة رقمية ذكية: شاشة رقمية سهلة القراءة تعرض طاقة الإخراج والإدخال والوقت المقدر لإعادة شحن الشاحن المحمول بالكامل.
مدعوم من GaNPrime: الشاحن المحمول مزود بأحدث نظام شحن يعمل بالطاقة GaN من انكر ، وتصميم مكدس مبتكر ، و PowerIQ 4.0 لكفاءة أعلى ، و ActiveShield 2.0 لمراقبة درجة الحرارة بذكاء.

420630-640.jpg

420632-640.jpg


يمكنك شراء باور بانك 737 مقابل 149.99$ من الرابط أدناه ...
موقع امازون

وزير الاستثمار السعودي: "أبل" ستطلق مركزاً لوجستياً في مطار الملك خالد

قال وزير الاستثمار السعودي، خالد الفالح إن شركة أبل" ستعلن في وقت قريب عن بدء العمل في المنطقة اللوجستية بمطار الملك خالد في المملكة ضمن خطط الوزارة لإطلاق المنطقة الاقتصادية بالمطار خلال أسابيع قليلة.

%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A-%D8%A3%D8%A8%D9%84-%D8%B3%D8%AA%D8%B7%D9%84%D9%82-%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2%D8%A7-%D9%84%D9%88%D8%AC%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%B7%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D9%83-%D8%AE%D8%A7%D9%84%D8%AF-1659951782180_large.jpeg


أضاف الفالح في لقاء خاص مع "الشرق"، خلال حفل تخرج الدفعة الأولى من أكاديمية المطورين لشركة أبل في الرياض، إن الاتفاق مع الشركة الأميركية تم خلال زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لولاية كاليفورنيا ومقابلة تيم كوك في عام 2018.

أوضح الوزير أن المنطقة الاقتصادية بمطار الملك خالد ستكون منطقة لوجستية لخدمة عمليات تجارة أجهزة الهاتف المحمول وقطع غيار الهواتف في المنطقة.
قال الفالح إن خطة الوزارة لإطلاق مناطق اقتصادية التي أعلنت عنها في وقت سابق وصلت لمرحلة الإعلان القريب عن تدشين تلك المناطق بشرق وغرب المملكة.

كانت السعودية أعلنت في أكتوبر الماضي عن خطط لإطلاق مناطق اقتصادية خاصة، توفِّر حوافز للاستثمار في قطاعات، مثل: الرعاية الصحية، والتصنيع، والحوسبة السحابية.

وأعلن خالد الفالح، في حينه، أن المزيد من التفاصيل حول المناطق والحوافر التي تقدِّمها سيُعلن عنها بمجرد تلقيها الموافقة النهائية في وقتٍ لاحق. مُضيفاً أن المسؤولين مستعدون أيضاً لمراجعة الضرائب والرسوم، ومنح إعفاءات معينة لتعزيز تنافسية الدولة.

الفالح عند إعلانه خطة المناطق الاقتصادية اعتبر أن الاستثمار في المملكة كان "أقل من المأمول.. ونحن نريد جذب رأس المال الأجنبي، وإعادة رأس المال السعودي الذي لم يجد فرصاً في المملكة بوقتٍ سابق".

تحديث خرائط قوقل بإشعارات مشاركة الموقع للوصول والمغادرة والمزيد


تطرح قوقل بعض ميزات الخرائط الجديدة لتطبيقاتها على iOS و Android لفصل الصيف ، بما في ذلك خيارات مشاركة الموقع الجديدة ، وتحسينات اتجاهات ركوب الدراجات ، والمناظر الجوية الواقعية لمعالم المدينة الشهيرة.

Google-maps-feaure.jpg


أولاً ، مشاركة الموقع. تقول قوقل إنها تريد تسهيل معرفة وقت وصول أو مغادرة أحد الأشخاص الذين شاركوا موقعهم معك ، "حتى تتمكن من تنسيق الجداول الزمنية واللقاءات بسهولة أكبر". ولهذه الغاية ، تقدم إشعارات مشاركة الموقع ، والتي تعمل بشكل مشابه للميزة المكافئة في تطبيق Find My من ابل.

تقدم قوقل حالة الاستخدام التالية:
لنفترض أنك ذاهب إلى حفلة موسيقية مع مجموعة من الأصدقاء. إذا اختاروا بالفعل مشاركة موقعهم معك ، فيمكنك تعيين إشعار بعنوان مكان الحفلة الموسيقية حتى تتمكن من معرفة وقت وصولهم واللقاء بسرعة. يمكنك أيضًا تعيين إشعار لمعرفة وقت مغادرتهم المكان.
Location_Sharing_Notifications_Create_Oh2xPAW.gif

تقول قوقل إنها قامت ببناء الميزة مع مراعاة الخصوصية ، ولهذا السبب لا يمكن تعيين الإشعارات إلا لشخص اختار بالفعل مشاركة موقعه معك. بالإضافة إلى ذلك ، سيتلقى هذا الشخص عدة تذكيرات لإعلامه بأنه يشارك موقعه ، في شكل إشعارات منبثقه ورسائل بريد إلكتروني شهرية متكررة ، ويمكن للمستخدمين التوقف عن مشاركة موقعهم في أي وقت.

بعد ذلك ، تضيف قوقل مزيدًا من المعلومات الدقيقة لاتجاهات ركوب الدراجات في أكثر من 100 مدينة ، بما في ذلك أشياء مثل ما إذا كان مسار معين يتضمن طريقًا رئيسيًا أو طريقًا فرعيًا ، وإذا كان المسار المقترح يتضمن سلالمًا أو تلالًا شديدة الانحدار ، ومتى يجب أن تكون مستعدًا لمواجهة حركة المرور الكثيفة.

Aerial_Views_of_Landmarks-google.gif


أخيرًا ، تقدم قوقل مناظر جوية واقعية لما يقرب من 100 من أشهر المعالم في العالم في مدن من بينها برشلونة ولندن ونيويورك وسان فرانسيسكو وطوكيو. تقول قوقل إن العروض الجوية هي "الخطوة الأولى" نحو دمج ميزة العرض الشامل للمدن التي استعرضتها الشركة في مايو والتي من المقرر طرحها في وقت لاحق من هذا العام.

تقول قوقل إن المشاهد الجوية للمعالم وإشعارات مشاركة الموقع يتم طرحها الآن على مستوى العالم على خرائط قوقل على Android و iOS ، مع إطلاق معلومات مسار الدراجات في الأسابيع المقبلة في تلك المدن التي تتوفر بها اتجاهات ركوب الدراجات.​

Backbone تطرح وحدة تحكم ألعاب البلاي ستيشن لجهاز الايفون

أعلنت شركة Backbone عن إطلاق إصدار PlayStation الجديد من جهاز التحكم في الألعاب الشهير لجهاز الايفون. يوجد أيضًا قسم مخصص جديد داخل تطبيق Backbone لنظام التشغيل iOS بإصدارات وتحديثات جديدة من PlayStation.

419846-640.jpg


تم إنشاء وحدة التحكم الجديدة بالشراكة مع سوني وهي مستوحاة من تصميم وحدة التحكم DualSense اللاسلكية الخاصة بـ PS5 ، بما في ذلك وجوه الأزرار الشفافة. يبلغ سعر جهاز التحكم 99.99 دولار أمريكي في الولايات المتحدة ، وهو متاح للطلب باللون الأبيض المطابق لجهاز PS5 ، بالإضافة إلى خيار أسود.

تقول Backbone أن وحدة التحكم متوافقة مع جميع أجهزة الايفون ، مع محول مضمن في العلبة لجهاز الايفون 13 برو و الايفون 13 برو ماكس. يمكن للمستخدمين ببساطة إدخال جهاز الايفون في وحدة التحكم والبدء في لعب ألعاب PlayStation عبر تطبيق PS Remote Play أو الألعاب على متجر التطبيقات و ابل اركيد و Xbox Remote Play والمزيد.

Backbone-PlayStation-Controller-2.jpg


تتصل وحدة التحكم بجهاز الايفون ويتم شحنها بواسطة Lightning ، وهناك منفذ Lightning إضافي للشحن. تحتوي وحدة التحكم أيضًا على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وزر لالتقاط لقطات الشاشة ومقاطع الألعاب وزر لفتح تطبيق Backbone. يمكن طي وحدة التحكم عند عدم استخدامها.

يمكن للعملاء الذين يشترون وحدة تحكم Backbone One PlayStation Edition الحصول على بعض الامتيازات ، مثل اشتراك مجاني لمدة شهر واحد في Apple Arcade إذا لم يكونوا قد اشتركوا بالفعل في الخدمة ، إلى جانب ثلاثة أشهر من Discord Nitro مجانًا وأكثر.

دعمت أجهزة الايفون بالفعل وحدات تحكم PS5 DualSense و Xbox Series X/S عبر البلوتوث منذ إصدار iOS 14.5 العام الماضي.
الأعلى