جميع المواضيع الجديدة

لديك تطبيق واحد أو أكثر غير مرخص سيتم تعطيله قريباً

منذ حوالي إسبوع بدأت تظهر عندي هذه الرسالة
أرجوا المساعدة في إنهاء هذه المشكلة

يتيح لك WhatsApp على iOS إخفاء آخر حالة ظهور ، صورة الملف الشخصي من أشخاص محددين

WhatsApp-Beta-on-iOS-Lets-You-Hide-Last-Seen-Status-from-Specific-People.jpg

وفقًا لتقرير من WABetaInfo ، يتوفر خيار "جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء ..." ضمن إعدادات الخصوصية في البيتا WhatsApp للإصدار 22.9.0.70 من نظام التشغيل iOS. ومع ذلك ، فإن الميزة تحصل على إصدار محدود ، وبالتالي ، قد لا تراها حتى لو كنت تستخدم نفس إصدار WhatsApp.

تنطبق التغييرات على آخر حالة ظهور ، وصورة ملفك الشخصي ، وقسم حول. من الآن فصاعدًا ، ستتمكن من إخفاء صورة ملفك الشخصي أو قسم "حول" أو آخر حالة شوهدت من الأشخاص الذين تختارهم ، وبمجرد توفرها ، يمكنك الوصول إلى الميزة من الإعدادات -> الحساب -> الخصوصية. تحقق من الميزة قيد التشغيل أدناه ، بإذن من WABetaInfo:

WA_PRIVACY_MY_CONTACTS_EXCEPT_IOS.jpg



ضع في اعتبارك أن إخفاء حالة آخر ظهور لك عن شخص ما لا يعني أنه لن يرى حالتك على الإنترنت. سيستمر مستخدمو WhatsApp في رؤية مؤشر "متصل" تحت اسمك في نافذة المحادثة حتى إذا أخفيت عنهم حالة آخر ظهور لك. علاوة على ذلك ، لن يظهر لك WhatsApp آخر حالة شوهدت للأشخاص الموجودين في قائمتك المخفية.

في أخبار أخرى متعلقة بـ WhatsApp ، أكدت الشركة عددًا كبيرًا من الميزات القادمة في وقت سابق من هذا الأسبوع. يتضمن ذلك ردود الفعل على الرسائل ، وحد مشاركة الملفات بسعة 2 جيجابايت ، والمكالمات الصوتية لـ 32 شخصًا ، و المجموعات ، وعناصر تحكم المسؤول لحذف الرسائل في المجموعة.​

يتيح لك تطبيق MenubarX تثبيت صفحات الويب مثل التطبيقات على شريط قوائم macOS


MenubarX ، التي أنشأها مطور مستقل يدعى Zili Huang ، هي أداة شريط قوائم قوية مصممة لتقديم تجربة تصفح ويب سلسة في macOS. يتيح لك التطبيق تثبيت صفحات الويب المفضلة لديك وخدمات بث الموسيقى وحتى الألعاب في شريط القائمة على أجهزة Mac. يمكنك بعد ذلك الوصول إلى نسخة مباشرة من صفحات الويب المثبتة دون الحاجة إلى فتح متصفحك. ستكون متاحة كتطبيقات على شريط القوائم. وفيما يلي بعض الأمثلة على ذلك:


This Nifty Mac App Lets You Pin Webpages like Apps on the macOS Menu Bar

This Nifty Mac App Lets You Pin Webpages like Apps on the macOS Menu Bar

This Nifty Mac App Lets You Pin Webpages like Apps on the macOS Menu Bar


بعد تثبيت MenubarX على جهاز Mac الخاص بك ، يمكنك النقر فوق رمز "X" في شريط القائمة للوصول إلى المتصفح. يمكنك بعد ذلك فتح صفحة ويب جديدة وتثبيتها على شريط القائمة. على سبيل المثال ، إذا فتحت موجز Twitter الخاص بك وقمت بتثبيته في شريط قائمة macOS ، فستتم إضافة رمز جديد لصفحة الويب ، بشعارها الرسمي ، إلى شريط القائمة. ستتمكن بعد ذلك من الوصول إلى إصدار مباشر من الخلاصة في نافذة منسدلة صغيرة بالنقر فوق الرمز.


يوفر التطبيق أيضًا ميزات متنوعة لصفحات الويب المثبتة على شريط القائمة. بالنسبة للمبتدئين ، ستتمكن من الاختيار بين سمة أحادية اللون أو سمة ملونة لأيقونات الصفحات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد مقدار الوقت الذي يتم فيه تحديث كل صفحة تلقائيًا. علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير حجم نافذة الصفحات لمحاكاة الإصدارات المختلفة. تتضمن خيارات الحجم عنصر widget ، و iPhone SE ، و iPhone 8 ، و iPad mini ، وسطح المكتب ، والمزيد.

Menubar-X-ss-1.jpg


MenubarX متاح مجانًا على متجر تطبيقات الماك Mac App Store ويعمل على macOS 10.14 أو الأحدث. بخلاف اللغة الإنجليزية ، يدعم التطبيق لغات مثل اليابانية والصينية المبسطة والصينية التقليدية. لذلك ، إذا كنت حريصًا على تجربة تطبيق شريط قوائم macOS المفيد هذا ، فتحقق منه من الرابط المرفق الآن. أيضًا ، أخبرنا بتجربتك في التعليقات أدناه.​

تم تحديث ادوبي After Effects مع دعم لمعالجات ابل الأصلية

قامت Adobe بتحديث برنامجها الاحترافي لتحرير الفيديو After Effects مع دعم M1 الأصلي ، مما يوفر للعملاء سرعات اسرع بثلاث مرات على أحدث أجهزة Mac من ابل مقارنة بأحدث أجهزة Mac المزودة بمعالجات Intel.

413612-1280.jpg


على أجهزة الكمبيوتر M1 ، تعد Adobe بأداء أسرع بما يصل إلى 2x في التقديم والاستجابة العامة للتطبيق. في M1 Ultra ، شريحة ابل المتطورة والموجودة في Mac Studio ، تقول Adobe إن After Effects سيكون أسرع بثلاث مرات لمحرري الفيديو. تتمثل إحدى الطرق المحددة التي قامت بها Adobe بتحسين After Effects في العرض متعدد الإطارات ، والذي يستخدم جميع النوى المتوفرة على ابل سيليكون لتوفير تجربة تشغيل أسرع بـ 4 مرات من iMac Pro المتطور المزود بمعالج Intel Xeon ذي 10 انويه.

سيتم طرح أحدث إصدار من After Effects للمستخدمين في الأيام القادمة. أعلنت Adobe أيضًا عن العديد من الميزات الجديدة الأخرى لبرنامج After Effects و Premiere Pro مثل Scene Edit Detection و Auto Color بدعم من AI والمزيد.

10 من أفضل ألعاب الايفون مع دعم وحدة التحكم

تستفيد معظم ألعاب الايفون من الشاشة التي تعمل باللمس بشكل مثير للإعجاب حقًا ، ومع زيادة حجم أجهزة الايفون ، هناك الكثير من التحكم الذي يمكن وضعه في متناول يديك. ومع ذلك ، لا شيء يمكن أن يضاهي تجربة اللعب باستخدام وحدة التحكم - ردود الفعل اللمسية ، والأزرار المادية وعصا التحكم. لذلك ، إذا كنت تبحث عن استخدام جهاز التحكم Xbox أو PlayStation مع الايفون لبعض ألعاب الهواتف الذكية فإليك أفضل 10 العاب iOS مع دعم وحدة التحكم.

1. Call of Duty: Mobile​

سواء كان لديك ميل إلى معركة sniper vs sniper أو تحب أن تبذل قصارى جهدك في مباراة الموت ، فإن Call of Duty: Mobile يجب أن تروق لذوقك. يعد COD بتقديم ألعاب HD بجودة وحدة التحكم مع عناصر تحكم قابلة للتخصيص بالكامل. ويجب أن تكون قادرة على الارتقاء إلى مستوى الفواتير إلى حد كبير.

maxresdefault.jpg


يمكنك اختيار تشغيل الخرائط الكلاسيكية متعددة الطبقات أو تشكيل فريق مع الأصدقاء للقتال في خريطة البقاء على قيد الحياة في معركة رويال التي تضم 100 شخص. على طول الطريق ، ستفتح الكثير من الأشياء الجيدة بما في ذلك الشخصيات الشهيرة والأزياء المذهلة وقطع العتاد ومجموعة متنوعة من الأسلحة التي يمكنك إطلاقها في أوضاع PvP متعددة اللاعبين المثيرة مثل Frontline و Free For All و Search and Destroy و Hardpoint. بشكل عام ، إنها واحدة من أفضل الألعاب متعددة اللاعبين على الايفون مع دعم وحدة التحكم.

التثبيت: (مجانًا ، تتوفر الحزمة الصغيرة الإضافية لنقاط COD مقابل 0.99 $)

2. Minecraft​

تم تصنيف Minecraft على أنها اللعبة الأولى في فئة المحاكاة ، وهي ما يجب عليك اختياره لاستكشاف العوالم اللانهائية وبناء قلاع مذهلة. ربما يكون أفضل جزء في هذه اللعبة هو "الوضع الإبداعي" المصمم لتحقيق أقصى استفادة منك كمنشئ. مع موارد غير محدودة ، تضمن لك Minecraft أن يكون لديك كل شيء تحت تصرفك لإنشاء قصور مذهلة.

minecraft-pocket-edition-643x0w%20(1).jpg


هناك وضع البقاء على قيد الحياة حيث يمكنك صنع أسلحة قوية والقيام بكل ما تبذلونه من جهد لصد الغوغاء الخطرين. لجعل الألعاب أكثر إثارة ، تتيح لك Minecraft أيضًا تعديل طريقة اللعب ، واستدعاء الغوغاء حسب الرغبة ، وحتى تغيير الوقت من اليوم. ومع ذلك ، فإن أكثر ما أحبه في هذه اللعبة هو السوق حيث يكون استكشاف أحدث إبداعات المجتمع أمرًا ممتعًا. ناهيك عن أنه يمكنك الحصول على حزم نسيج وجلود رائعة وخرائط فريدة من منشئي المحتوى المفضلين لديك.
التثبيت: ($6.99)

3. Asphalt 9: Legends​

إذا كنت تبحث عن لعبة سباق سيارات من الدرجة الأولى على الايفون مع دعم وحدة التحكم ، فإن Asphalt 9: Legends هي اللعبة التي يجب عليك التحقق منها. تتميز اللعبة بقائمة قوية جدًا من السيارات الفائقة من الشركات المصنعة الشهيرة بما في ذلك Ferrari و Porsche و Lamborghini و W Motors والمزيد ، وقد حصلت اللعبة على تنوع كافٍ لإبقائك مدمنًا لساعات. والأفضل من ذلك ، يأتي Asphalt 9 مع محرر سيارة سهل الاستخدام للسماح لك بتخصيص سيارتك بالكامل.

5db0148dec46ca38d1e214da.jpg


يمكنك بدء سباقك في وضع مهني للاعب واحد وإظهار مهارتك في السباق في أكثر من 900 حدث. وإذا كنت تفضل السباقات عالية الأوكتان ، فهناك أيضًا وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت حيث يمكنك التسابق ضد ما يصل إلى 7 منافسين من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى الألعاب ، يسمح لك Asphalt أيضًا بإنشاء مجتمع من المتسابقين المتشابهين في التفكير باستخدام ميزة Club.

التثبيت: (مجانًا ، تتوفر حزمة المبتدئين مقابل 0.99 $)

4. Dead Trigger 2​

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في ممارسة ألعاب الزومبي ، يجب أن يكون Dead Trigger 2 هو الخيار المفضل. في لعبة اطلاق النار FPS الخاصة بالزومبي ، عليك أن تقاتل من أجل بقائك على قيد الحياة رغم كل الصعاب. الأمر كله يتعلق ببناء مخبأ آمن وبذل قصارى جهدك في سيناريوهات الحرب التي تدمر الأعصاب.

3-QpSFV1LHLswFj6uBS3rRt7cTMMHGPP0uhqg8rv0qFhxBy7j3oTuMExilwV7M2HH9We


يمكنك فتح 10 مناطق مختلفة وإبراز براعتك في الرماية في أكثر من 30 ساحة معركة. تأتي كل ساحة معركة مع بعض التقلبات التي تختبر مهارتك إلى أقصى حد. مع أكثر من 600 سيناريو حرب اللعب وأكثر من 70 نوعًا من الأسلحة النارية ، فإن Dead Trigger قد غطت كل شيء لتقديم ساعات من إطلاق النار عالي الأوكتان.

التثبيت: (مجانًا ، تتوفر حزمه first of gold مقابل 2.99 $)

5. Bike Baron 2​

مع Bike Baron 2 ، ستقع في حب سباقات الدراجات من جديد. سوف تتسابق على 50 مضمارًا مصممًا بدقة. بفضل مجموعة كبيرة من الأحداث عبر الإنترنت ، لديك دائمًا فرص رائعة لعرض سباقات الدراجات المليئة بالإثارة على الشاشة بالكامل. تأكد من التنقل في قفزات الوحوش والمقتنيات الخطرة بعناية لأنها ستخرج السباق عن مساره في أي وقت من الأوقات. لذا ، اختر دراجتك المفضلة ، وامنحها لمستك الشخصية ، ثم انغمس في حدث عبر الإنترنت لعرض حركات الفك المثيرة.

1000x2000bb.png


التثبيت: ($6.99)

6. Huntdown​

Huntdown هي لعبة مغامرات حركة حيث تلعب دور أحد صائدي الجوائز من ثلاثة بلدان والذين هم في مهمة للقضاء على العنف وإزالة الفساد. اللعبة مستوحاة من أفلام الحركة وألعاب الأركيد الشهيرة في الثمانينيات.
2020-05-10-1.jpg


من خلال القتال الإستراتيجي سريع الخطى ضد العصابات الجامحة وزعماء الجريمة ، تبقيك منصة العمل على أصابع قدميك طوال المعركة. تتميز بمجموعة متنوعة قوية من الأسلحة والرسوم المتحركة المبهجة ، وسوف تستمتع بالذهاب إلى كل شيء لاستعادة المدينة من الفوضى.

التثبيت: ($4.99)

7. Lineage 2: Revolution​

إذا كنت ترغب في الغوص في لعب الأدوار الرائعة على الإنترنت ، فإن Lineage 2: Revolution يمكن أن تقدم حجة قوية. في هذه اللعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، يمكنك عرض مهارتك القتالية ضد ما يصل إلى 200 لاعب في الوقت الفعلي. يمكنك التعاون مع الأصدقاء لتدمير الأبراج المحصنة وقهر الوحوش الرئيسية. وبغض النظر عن المعارك المثيرة ، يتيح لك Lineage 2: Revolution أيضًا استكشاف عالم الخيال بصور لافتة للنظر.

maxresdefault.jpg

التثبيت: (مجانًا ، تتوفر حزمة Tier 4 مقابل 3.99 $)

8. Jetpack Joyride​

إذا كانت ألعاب الجري اللانهائية تثير إعجابك كثيرًا ، فستتعرض لضغوط شديدة للعثور على لعبة أفضل من Jetpack Joyride (من صانعي اللعبة الشهيرة Fruit Ninja). ما يميز هذا الجري اللامتناهي هو طريقة اللعب المتلألئة حيث تحصل على فرصة لركوب المركبات المجنونة في محاولة للتغلب على العلماء حتى نهاية المختبر. هناك العديد من المهام الصعبة لإكمال وكسب الكثير من العملات المعدنية التي يمكنك استخدامها للحصول على شكا من السلطة. حتى من حيث التخصيص ، فإن Jetpack Joyride ترقى إلى المستوى مع العديد من الأزياء المجنونة لتمكنك من تخصيص مظهرك.
603739b21138cc05463593b5_1920x1080_Screenshot_01.png


التثبيت: (مجانا ، حزمة coin booster متوفرة مقابل 1.99 $)


9. Grand Theft Auto: San Andreas​

من افضل عناوين Rockstar Games، تعتبر Grand Theft Auto نوع من الألعاب التي لن تتعب من لعبها. تم إطلاق اللعبة للأجهزة المحمولة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لألعاب Rockstar ، وقد حظيت اللعبة بثناء كبير على طريقة اللعب المبنية على القصة. يتعلق الأمر بـ Carl Johson الذي يواجه مهمة شاقة لإنقاذ عائلته وأصدقائه من التجار الأقوياء ورجال العصابات. هذا ليس كل شيء ، CJ يحتاج أيضًا إلى إنقاذ مدينته المحبوبة في لوس سانتوس من خلال القضاء على المخدرات والفساد.

img_1876.jpg


التثبيت: ($6.99)

10. Life is Strange​

Life is Strange هي لعبة مغامرة حديثة ترغب في لعبها مرارًا وتكرارًا. إنها لعبة من خمسة أجزاء مع خيار قائم على القصة. كلاعب ، تتمتع بحرية إرجاع الوقت وحتى التأثير على الماضي والحاضر والمستقبل اعتمادًا على طريقة لعبك. لذا ، إذا صادفت اتخاذ أي قرار خاطئ ، يمكنك العودة بالزمن إلى الوراء والتغيير. نعم ، هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تحقيق الهدف المنشود. بصرف النظر عن الألعاب ، ستقدر الصور المرسومة يدويًا والتي تضيف لمسة فريدة إلى المظهر.

life-is-strange-coming-to-ios-this-week_1san.jpg


التثبيت: (مجانًا ، episode 2 متاحة مقابل 0.99 $)









اصدار النسخه 12 من التطبيقات Pages و Numbers و Keynote

بعد ستة أشهر من آخر تحديث لمجموعة iWork ، تطلق ابل إصدارًا جديدًا من Pages و Numbers و Keynote لمستخدمي الايفون و الايباد و الماك. جلب الإصدار السابق 11.2 الكثير من التحسينات لتطبيقات الإنتاجية الثلاثة.

Pages 12 لنظام التشغيل Mac
• انشر على Apple Books مباشرة بأحجام ملفات أكبر تصل إلى 2 جيجابايت.
• استخدم الاختصارات على macOS Monterey لإنشاء المستندات وفتحها.
• قراءة التعليقات وتتبع التغييرات باستخدام VoiceOver

412860-640.jpg


Numbers 12 لنظام التشغيل Mac
• انسخ لقطة لخلايا الجدول بدون صيغ أو فئات أو قيم مخفية
• استخدم الاختصارات على macOS Monterey لإنشاء أو فتح جداول البيانات وإضافة صفوف إلى الجدول
• إنشاء الصيغ وملء الخلايا بسرعة باستخدام الملء التلقائي باستخدام VoiceOver

412862-640.jpg


Keynote 12 لنظام التشغيل Mac
• استخدم الاختصارات على macOS Monterey لإنشاء العروض التقديمية أو فتحها ، أو التمرين على عرض الشرائح ، أو بدء تقديم العرض

412864-640.jpg

الاخبار

ابل تطلق tvOS 15.5 لاجهزة Apple TV HD و Apple TV 4K

أصدرت ابل اليوم tvOS 15.5 ، وهو خامس تحديث رئيسي لنظام التشغيل tvOS الذي تم إطلاقه لأول مرة في سبتمبر 2021. يأتي tvOS 15.5 بعد أكثر من شهرين من إصدار tvOS 15.4 ، وهو تحديث جلب الدعم لشبكات WiFi المقيدة.

apple-tv-4k-design-green.jpg


يمكن تنزيل tvOS 15.5 عبر الهواء على Apple TV من خلال تطبيق الإعدادات بالانتقال إلى النظام> تحديث البرنامج. ستتم ترقية مالكي "Apple TV" الذين لديهم تحديثات برامج تلقائية ممكّنة إلى tvOS 15.5 تلقائيًا.

عادةً ما تكون تحديثات tvOS من Apple أصغر حجمًا ، حيث تركز على إصلاحات الأخطاء الموجودة تحت الغطاء ، وتحديثات الأداء ، والتعديلات الصغيرة بدلاً من التغييرات الخارجية الرئيسية. لم يتم اكتشاف أي ميزات جديدة في tvOS 15.5 أثناء عملية الاختبار التجريبي ، لذلك لم يتضح بعد ما الذي يتضمنه التحديث.

ابل تطلق watchOS 8.6 بدعم تخطيط القلب في المكسيك

415596-1280.jpg



أصدرت ابل اليوم watchOS 8.6 ، وهو خامس تحديث رئيسي لنظام التشغيل watchOS 8 الذي تم إطلاقه في سبتمبر 2021. ويأتي watchOS 8.6 بعد شهرين من إطلاق watchOS 8.5 ، وهو تحديث جلب رموز تعبيرية جديدة وترخيص شراء Apple TV والمزيد.

يمكن تنزيل ‌‌watchOS ‌8.6 مجانًا من خلال تطبيق Apple Watch المخصص على iPhone بالانتقال إلى عام> تحديث البرنامج.

لتثبيت البرنامج الجديد ، يجب أن تحتوي ساعة Apple Watch على بطارية بنسبة 50 في المائة على الأقل ، ويجب وضعها على شاحن ، ويجب أن تكون في نطاق ‌‌‌‌‌‌‌‌iPhone‌‌‌‌‌‌‌‌.

وفقًا لملاحظات إصدار Apple ، يعمل watchOS 8.6 على توسيع وظائف تخطيط القلب والكشف عن عدم انتظام ضربات القلب إلى المكسيك.​

اصدرت ابل iOS 15.5 و iPadOS 15.5 مع تحديثات المحفظة والبودكاست

أصدرت Apple اليوم iOS 15.5 و iPadOS 15.5 ، وهو خامس تحديثات رئيسية لأنظمة التشغيل iOS و iPadOS 15 التي تم إصدارها مبدئيًا في سبتمبر 2021. يأتي iOS و iPadOS 15.5 بعد أكثر من شهرين بقليل من إطلاق iOS 15.4 و iPadOS 15.4.

IMG_2694.jpg


يمكن تنزيل تحديثات iOS 15.5 و iPadOS 15.5 مجانًا ويتوفر البرنامج على جميع الأجهزة المؤهلة في تطبيق الإعدادات. للوصول إلى البرنامج الجديد ، انتقل إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج.

مقارنةً بتحديثات iOS 15 السابقة ، فإن iOS 15.5 و iPadOS 15.5 أصغر حجمًا. هناك تحديثات لبطاقة Apple Cash في تطبيق Wallet وإعداد جديد يسمح لمستخدمي Podcasts بالحد من عدد الحلقات المخزنة على أجهزتهم. ملاحظات الإصدار الكاملة من ابل للتحديث مذكورة أدناه.

يتضمن iOS 15.5 التحسينات وإصلاحات الأخطاء التالية:
- تتيح Wallet الآن لعملاء Apple Cash إرسال الأموال وطلبها من بطاقة Apple Cash الخاصة بهم
- تتضمن Apple Podcasts إعدادًا جديدًا للحد من الحلقات المخزنة على جهاز iPhone الخاص بك وحذف الحلقات القديمة تلقائيًا
- يصلح مشكلة احتمال فشل أتمتة المنزل ، التي يتسبب فيها الأشخاص الذين يصلون أو يغادرون
قد لا تتوفر بعض الميزات في جميع المناطق أو على جميع أجهزة Apple. للحصول على معلومات حول محتوى الأمن لتحديثات برامج Apple ، يرجى زيارة هذا الموقع:

قد يكون iOS 15.5 و iPadOS 15.5 بعض التحديثات النهائية لنظام التشغيل ‌iOS 15‌ حيث تعمل Apple بالفعل على iOS 16 ، ومن المتوقع أن يتم تقديم ‌iOS 16‌ في 6 يونيو في بداية مؤتمر المطورين العالمي.​

ابل تطلق macOS Monterey 12.4 مع دعم تحديث كاميرا الويب لشاشة الاستوديو

أصدرت ابل اليوم macOS Monterey 12.4 ، وهو التحديث الرئيسي الرابع لنظام التشغيل ‌macOS Monterey‌ الذي تم إطلاقه في أكتوبر 2021. يأتي ‌macOS Monterey‌ 12.4 بعد شهرين من إطلاق macOS Monterey 12.3 ، وهو تحديث أضاف التحكم العام.

‏لقطة الشاشة ٢٠٢٢-٠٥-١٦ في ٩.٠٥.١٩ م.png


يمكن تنزيل تحديث ‌‌‌‌‌‌macOS Monterey‌‌‌ 12.4 على جميع أجهزة الماك المؤهلة باستخدام قسم تحديث البرامج في تفضيلات النظام. أصدرت ابل أيضًا تحديث macOS Big Sur 11.6.6 لأولئك الذين ما زالوا يستخدمون Big Sur ، بالإضافة إلى تحديث أمان macOS Catalina 2022-004.

بعد تحديثات ‌macOS Monterey‌ 12.4 و iPadOS 15.5 ، لم يعد تطبيق "التحكم العال" في مرحلة تجريبية. لقد أصبحت الآن ميزة رسمية اعتبرتها ابل خالية من المشاكل ، وتمت إزالة تسمية بيتا. تم تقديم "التحكم العام" في مارس ويسمح لك باستخدام ماوس / لوحة تتبع ولوحة مفاتيح واحدة عبر العديد من أجهزة Mac و iPad.

يتضمن macOS Monterey 12.4 تحسينات في Apple Podcasts وإصلاحات لأخطاء:
  • يتضمن Apple Podcasts إعدادًا جديدًا لوضع حد للحلقات المخزنة على Mac وحذف الحلقات الأقدم تلقائيًا
  • دعم تحديث البرنامج الثابت 15.5 لـ Studio Display، وهو متوفر كتحديث مستقل يساعد على تحسين توليف الكاميرا، بما في ذلك تحسين ميزة تقليل الضجيج، والتباين والتأطير

قد لا تتوفر بعض الميزات في جميع المناطق أو على جميع أجهزة Apple. للحصول على معلومات عن محتوى الأمن لتحديثات برامج Apple، يرجى زيارة هذه الصفحة: https://support.apple.com/kb/HT201222

تكشف لوحات عرض الايفون 14 برو عن تصميم جديد لفتحه الكاميرا الامامية

يشاع على نطاق واسع أن طرازات الايفون 14 برو القادمة من ابل تتميز بشاشات جديدة مع فتحة على شكل حبه وثقب لمستشعرات Face ID والكاميرا الأمامية ، على التوالي ، والآن ظهرت نظرة واقعية على هذا التصميم.

iphone-14-front-glass-display-panels.jpg


يُزعم أن الألواح الزجاجية الأمامية لجميع طرز الايفون 14 الأربعة ظهرت على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo. لا تكشف اللوحات عن تصميم الحبوب والفتحات المشاع لجهاز الايفون 14 برو و الايفون 14 برو ماكس فحسب ، بل تكشف أيضًا عن حواف أرق قليلاً ونسبة عرض إلى ارتفاع أطول لتلك الطرز.

كما هو متوقع ، تُظهر الصورة أيضًا أن طرازي الايفون 14 و الايفون 14 ماكس القياسيين سيحتفظان بنفس الدرجة مثل طرازات الايفون 13.

في حين أنه من غير الواضح ما إذا كانت الصورة حقيقية ، فإن الألواح الزجاجية الأمامية تصطف مع جميع الشائعات التي سمعناها عن طرازات الايفون 14 حتى الآن ، وقد حدثت تسريبات مماثلة في الماضي. في العام الماضي ، على سبيل المثال ، شاركت MacRumors حصريًا صورة لألواح زجاجية أمامية لجميع طرز الايفون 13 التي أثبتت دقتها.

تم الإبلاغ عن تصميم الحبة والفتحة لطرازات الايفون 14 برو من قبل مصادر بما في ذلك مستشار صناعة الشاشات روس يونغ ومارك جورمان من بلومبرج. تشتمل ميزات الايفون 14 برو الأخرى المشاع على كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية مطورة مع ضبط تلقائي للصورة، وغيرها.​
الأعلى