اخبار و النقاشات للماك

ميزة True Tone متوفرة في شاشة Apple Thunderbolt و LG UltraFine

عند استخدام بعض الشاشات الخارجية مع طرازات ماك بوك برو 2018  الجديدة ، فإن ميزة  True Tone المدمجة التي تُطابق لون شاشة الماك بوك برو مع الإضاءة المحيطة في الغرفة سوف تمتد أيضًا إلى الشاشة المتصلة.

وفقًا لوثيقة دعم نشرتها ابل، يمكن لـ True Tone ضبط شاشة Apple Thunderbolt باستخدام محول Thunderbolt 3 إلى Thunderbolt 2 وشاشة LG UltraFine 5K وشاشة LG UltraFine 4K.

عند استخدام شاشات العرض هذه ، يمكنك تنشيط أو إلغاء تنشيط True Tone بالضغط فوق شعار التفاحه في شريط القوائم ، وفتح تفضيلات النظام ، واختيار قسم العرض Displays ، واختيار علامة التبويب Display (عرض) ثم تحديد خانة اختيار True Tone أو إلغاء تحديدها.

لن يتوفر خيار True Tone اذا استخدمت شاشات عرض أخرى.

تستخدم ميزه True Tone ، التي تم تقديمها لأول مرة على الايباد برو ثم الايفون X ، أجهزة الاستشعار الموجودة في الماك بوك برو لقياس توازن اللون الأبيض في الغرفة، وتعديل نغمة الشاشة للحصول على تجربة مشاهدة أكثر طبيعية.

تتوفر ميزة True Tone في طرازات الماك بوك برو الجديدة مقاس 13 بوصة و 15 بوصة ، والتي كشفت عنها ابل هذا الاسبوع. يمكنك شراء الأجهزة الجديدة من متجر Apple عبر الإنترنت او متاجرها المعتمدة.