ملخص مؤتمر ابل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

انتهى مؤتمر ابل، و مع انتهائه هناك الكثير من التغيرات القادمة ليس فقط في الاجهزة الذكية و لكن اصبحت ابل تبحث عن المحتوى للكل. 

الخدمة الاولى من ابل عن خدمة و منافسة للشركات الكبيرة لتقديم محتوى الشاشة الفضية تحت اسم TV + و اللذي سوف يحتوي على مسلسلات حصرية و برامج مميزه. ابل قالت انه الإبداع سوف يكون من هنا. الخدمة هذه سوف تكون مدفوعه الثمن وسوف تكون متاحة في خريف ٢٠١٩ و حتى الان نعتقد انها سوف تكون متاحة في المملكة العربية السعودية. 

الخدمة الثانية من ابل كانت بطاقة ائتمانية خاصة بها! خدمة جديدة جدا. طبعا الغرض منها انها سوف تكون موجودة في المحفظة الخاصة بالايفون. 

تستطيع الان تسترجع ٢٪ من المشتريات اليومية على شكل أموال حقيقية تشتري بها عند الشراء بواسطة ابل كارد. و كذالك ٣٪ عن بواسطة ابل باي. البطاقة فقط عليها اسمك و من خلالها كل العمليات المالية تقدر تشوفها من خلال المحفظة الموجودة في الايفون. 

الخدمة هذه لا توجد عليها اي رسوم ابدا. و طبعا الخدمة هذه سوف تكون متاحة في امريكا الصيف القادم. 

الخدمة الثالثة من ابل كانت الاركيد، اشتراك شهري و تقدر تحمل اكثر من ١٠٠ لعبة حصرية و جديدة و تلعبها اون لاين او حتى بدون إنترنت. كذلك اذا انت تستخدم اشتراك العائلة Family Sharing مثلي انا الكل يقدر يلعب بنفس الاشتراك. 

الألعاب سوف راح تكون متاحة للاستخدام في اي جهاز بنفس الحساب مثلا ابل تي في او ماك بوك او حتى ايباد و أيفون. 

الخدمة هذه سوف تكون متاحة في الخريف ٢٠١٩ و في اكثر من ١٥٠ دولة يعني حتى في العالم العربي سوف تكون متاحة. 

الخدمة الرابعة من ابل كانت news+ كلنا نعرف انه المجلات الورقية اصبحت من الماضي و القليل منا يقتنيها. ابل قدمت خدمة و اشتراك شهري لمجلات و جرائد عالمية في تطبيق واحد. و اذا انت تستخدم اشتراك العائلة Family Sharing فالكل راح يستخدم الخدمة هذه بدون رسوم إضافية، عندك شهر مجاني و تقدر تلغي الاشتراك في اي وقت. قيمة الاشتراك حوالي ١٠ دولار شهريا و تقدر تستخدم التطبيق في اي جهاز من اجهزة ابل. 

ماهي ارائكم حول المؤتمر !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *