تحديثات جديدة من أبل لاجهزه الايماك مع معالجات و رسومات اسرع

لقد مر عامان تقريبًا منذ آخر تحديث لأبل لجهاز iMac ، ولكن الان التحديثات موجودة أخيرًا لكلا الطرازين 4K و 5K.

أعلنت شركة ابل اليوم عن تحديث تشكيلة ايماك iMac باستخدام أحدث معالجات انتل من الجيل الثامن والتاسع، بما في ذلك معالج 3.2 جيجا هرتز سداسي النواه Core i7 من الجيل الثامن مع تقنية Turbo Boost حتى 4.6 جيجا هرتز لطراز ايماك 4K بحجم 21.5 بوصة وما يصل إلى سعة 3.6 جيجاهرتز i9 من الجيل التاسع مع تقنية Turbo Boost حتى 5.0 جيجا هرتز لأجهزة ايماك 5K بقياس 27 بوصة.

تقول ابل إن طرازات iMac الجديدة مقاس 21.5 بوصة توفر أداء أسرع بنسبة تصل إلى 60 بالمائة مقارنة بالجيل السابق ، بينما تقدم طرازات iMac مقاس 27 بوصة أداءً أسرع بمعدل 2.4 ضعفًا مقارنة بالجيل السابق ، مما يضييق الفجوة بين المواصفات الاعلى للإيماك و جهاز الآيماك برو.

على خطى جهاز الماك بوك برو MacBook Pro 2018، أصبحت خيارات رسومات Radeon Pro Vega متاحة الآن عبر تشكيلة iMac الجديدة ، بما في ذلك Vega 20 لطرازات 21.5 بوصة و Vega 48 لطرازات 27 بوصة. تعلن شركة ابل عن أداء رسومات أسرع بنسبة تصل إلى 80 بالمائة مقارنة بتشكيلة iMac السابقة.

توفر تشكيلة iMac الجديدة ما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة DDR4 بسرعة تصل إلى 2،666 ميجا هرتز وسعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت. يحتوي الطراز الأساسي iMAC مقاس 21.5 بوصة على ذاكرة جديدة بسعة 32 جيجابايت وخيارات ترقية 1 تيرابايت SSD لأول مرة.

Apple Updates iMac With Faster Processors and Graphics

بالإضافة إلى تحسينات الأداء ، هناك الكثير من التشابه. تتمتع موديلات iMac الجديدة بنفس التصميم المستخدم منذ عام 2012 ونفس شاشة 4K و 5K مثل الجيل السابق. لا يزال منافذ الإدخال / الإخراج كما هي بدون تغيير مع منفذي Thunderbolt 3 وأربعة منافذ USB 3 وفتحة بطاقة SD ومقبس سماعات رأس وشبكة جيجابت إيثرنت.

في حين أن iMac Pro وآخر طرازات MacBook Pro و MacBook Air و Mac mini مجهزة بشريحة أمان T2 من ابل، قام موقع ماك رومرز بالتواصل مع ابل و التأكد أن طرز iMac الجديدة لا تحتوي على شريحة T-series من أي نوع.

تبدأ طرز iMac 4K مقاس 21.5 بوصة الجديدة بسعر 1299 دولارًا ( 5,459 درهم اماراتي ) ، وتبدأ طرز iMac 5K قياس 27 بوصة بسعر 1799 دولارًا (7,559 درهم اماراتي ). كلاهما متاح للطلب بدءًا من اليوم على Apple.com في امريكا، مع توفره في المتاجر ابتداءً من الأسبوع المقبل.


اسعار الايماك 4K مقاس ٢١بوصه من ابل الامارات
اسعار الايماك 4K مقاس ٢٧ بوصه من ابل الامارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *