اطلقت ابل تحديث Mojave 10.14.4 مع وضع Safari Automatic Dark Mode ودعم +Apple News

أصدرت ابل macOS Mojave 10.14.4 ، وهو التحديث الرابع لنظام التشغيل macOS Mojave الذي تم إطلاقه لأول مرة في سبتمبر. يأتي نظام التشغيل MacOS 10.14.4 بعد أكثر من شهرين من إصدار نظام التشغيل MacOS Mojave 10.14.3 ، وكان تحديث بسيط لإصلاح الأخطاء.

يمكن تنزيل macOS Mojave 10.14.4 من خلال الانتقال إلى قسم “تحديث البرامج” في تفضيلات النظام. التحديث مجاني لجميع مستخدمي Mac الذين لديهم جهاز يدعمه.

Apple Releases macOS Mojave 10.14.4 With Support for Apple News+, Dark Mode for Websites, More [Download]

يقدم macOS Mojave 10.14.4 الدعم لخدمة اشتراك +Apple News (في امريكا) الجديدة المصممة للسماح لمستخدمي Apple News بالتسجيل للوصول غير المحدود إلى الأخبار والمجلات مقابل رسوم شهرية. يقوم التحديث أيضًا بإحضار Apple News إلى كندا ، مما يتيح لمستخدمي نظام التشغيل Mac الكندي الوصول إلى المقالات الإخبارية باللغة الفرنسية أو الإنجليزية أو كلاهما.

يتضمن macOS Mojave 10.14.4 دعمًا لملء Safari AutoFill باستخدام البصمه Touch ID ، كما يوفر وضع الظلام التلقائي في متصفح Safari. إذا كان لديك Dark Mode ممكّنًا في Mojave ، فعند زيارتك لموقع ويب يحتوي على خيار لسمة مظلمة بعد تثبيت التحديث، سيتم تنشيطه تلقائيًا.

تشمل الميزات الأخرى دعم الجيل الثاني من سماعات AirPods من ابل ، وقراءات مؤشر جودة الهواء في تطبيق الخرائط Maps في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والهند ، والنص في الوقت الفعلي للمكالمات الهاتفية التي تتم من خلال ايفون قريب ، وتحسينات موثوقية جهاز الصوت عن طريق USB والمزيد. كالعادة ، يتضمن الإصدار الجديد تحسينات غير محددة في الأداء وتحسينات الأمان وإصلاح الأخطاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *