اخبار و النقاشات للماك

اصدار أبل تحديث اضافي macOS High Sierra 10.13.6 لاجهزه ماك بوك برو 2018

بينما ننتظر إطلاق MacOS Mojave في هذا الخريف ، أصدرت ابل نسخة محدثة من نظام MacOS High Sierra 10.13.6 التي صممت لنماذج ماك بوك برو 2018.

يمكن تنزيل الإصدار الجديد مباشرة من متجر تطبيقات الماك على كل أجهزة الماك المتوافقة والتي تعمل بالفعل بنظام MacOS High Sierra.

وفقًا لملاحظات الإصدار من ابل، سيعمل التحديث على تحسين استقرار وموثوقية اجهزه الماك بوك برو مع الشريط اللمسي، ويوصى به لجميع أجهزة 2018.

“يحسّن تحديث هاي سييرا 10.13.6 الإضافي 2 استقرار وموثوقية أجهزة الماك بوك برو مع أجهزة التي تعمل باللمس (2018) ، وينصح به لجميع المستخدمين.

للحصول على معلومات مفصلة حول محتوى الأمان الخاص بهذا التحديث ، الرجاء زيارة: https://support.apple.com/kb/HT201222

واجه بعض مالكي أجهزة الماك بوك برو 2018 مشكله في مكبرات الصوت وقضايا تتعلق بالنواة المرتبطة ربما بشريحة T2 المضمنة في الاجهزه، لذا من الممكن أن يتناول التحديث بعض من هذه المشكلات.

أصدرت شركة ابل في يوليو تحديثًا تكميليًا أوليًا لطرازات الماك بوك برو 2018 لمعالجة مشكلة تسببت في اختناق الأجهزة بشكل مفرط عند القيام بمهام مكثفة للنظام. قد يتضمن تحديث اليوم أيضًا تحسينات إضافية لأداء المعالج.

وصل نظام MacOS High Sierra إلى نهاية عمره حيث تستعد شركة ابل لإصدار MacOS Mojave، أحدث إصدار من نظام MacOS الذي يخضع حاليًا للاختبار التجريبي من قِبل مطوري البرامج. من المحتمل أن يكون هذا أحد التحديثات النهائية لنظام التشغيل High Sierra.