ابل تعلن عن مؤتمر المطورين WWDC 2019 يوم 3 – 7 يونيو

أعلنت شركة ابل عن عقد مؤتمرها السنوي للمطورين في جميع انحاء العالم WWDC في مدينة سان خوسيه في الفترة من 3 يونيو إلى 7 يونيو 2019 في مركز مؤتمرات McEnery.

الآن في عامها الثلاثين ، سيجمع أكبر حدث من ابل للمطورين الأكثر إبداعًا في العالم. مع وجود أكثر من 1.4 مليار جهاز يشغل الآن بنظام التشغيل iOS أو macOS أو watchOS أو tvOS ، سيمنح WWDC 2019 الحضور نظرة ثاقبة على مستقبل هذه المنصات ويعمل إلى جانب مهندسي ابل الذين يعتمدون على التقنيات و البرمجيات التي يعتمد عليها مطورو البرامج.

Apple Announces WWDC 2019: June 3 - 7 in San Jose

كالمعتاد ، سيتضمن مؤتمر هذا العام جلسات فنية ومختبرات عملية و حورات للضيوف ؛ بالإضافة إلى ذلك ، الكلمة الرئيسية حيث من المحتمل أن تكشف ابل النقاب عن الجيل التالي من نظامي التشغيل iOS و macOS.

“WWDC هو أكبر حدث لشركة أبل خلال العام. وقال فيل شيلر ، نائب رئيس شركة أبل للتسويق العالمي ، إنه يجمع بين آلاف المطورين الأكثر إبداعًا وتفانيًا من جميع أنحاء العالم إلى جانب أكثر من ألف مهندس من شركة أبل للتعرف على أحدث ابتكارات المنصات لدينا وللتواصل كمجتمع. “لدينا مطورون متحمسون بشكل لا يصدق لخلق الجيل القادم من تجارب تهب للعقل من خلال التطبيقات. لا يمكننا الانتظار للالتقاء معهم ومشاركة ما هو تالي. “

يمكن للمطورين التقدم بطلب للحصول على تذاكر اليوم حتى 20 مارس من خلال موقع WWDC. يتم إصدار التذاكر من خلال عملية اختيار عشوائية ، وسيتم إخطار المطورين بحالة طلباتهم بحلول 21 مارس.

تقوم ابل بتسعير التذاكر بسعر 1,599 دولارًا ، ولن يتمكن سوى المطورين الذين فازوا بيانصيب التذاكر المذكور أعلاه من شراء تذكرة للحضور.

تتوفر ما يصل إلى 350 منحة مجانيه لحدث WWDC هذا العام ، مما يوفر للطلاب وأعضاء جميع مؤسسات STEM فرصة لكسب تذكرة مجانية والسكن لـ WWDC. التفاصيل حول كيفية التقديم متاحة الآن على موقع WWDC.

اقرأ المزيد

Apple Announces WWDC 2019: June 3 - 7 in San Jose

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *