اخبار و نقاشات iOS

eSIM سيتم دعمها في السعودية و الامارات و الكويت و قطر

ومع طرح الخدمة رسمياً، سيتمكن مستخدمو هواتف ابل الجديدة الأيفون XR، الأيفون XS، و الأيفون XS Max المزودة، من تفعيل الشريحة الرقمية المدمجة، عقب طرح الشركة ابل تحديث نظام التشغيل iOS 12.1.

في الامارات، قال سعيد الزرعوني النائب الأول للرئيس لشبكات الهاتف المتحرك في «اتصالات» لجريدة «الاتحاد»، إن الشركة استكملت استعداداتها الفنية لتقديم خدمة الشريحة الرقمية للهواتف الذكية، وبدأت مرحلة التشغيل التجريبي لها لرصد أي ملاحظات.

ووفقا لصحيفة الإتحاد، قال الزرعوني، إن «اتصالات» كانت من أوائل الشركات التي قدمت خدمة الشريحة الرقمية على ساعات «آبل»، متوقعاً انتهاء مراحل التشغيل التجريبي على الهواتف، وطرح الخدمة للأفراد قبل نهاية العام الحالي، بعد حصول الشركة على الموافقات اللازمة من الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات.

ومن جانبه، قال سليم البلوشي، الرئيس التنفيذي للبنية التحتية في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، إن الفرق التقنية في «دو» انتهت من استكمال الاستعدادات الفنية لتوفير خدمة الشريحة الرقمية «eSIM» المدمجة بهواتف «آبل» الجديدة، مؤكداً جاهزية الشركة لطرح الخدمة بنهاية شهر أكتوبر الجاري، عقب الحصول على الموافقات الرسمية من الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات.

اما في السعودية فقد اعلنت شركة الاتصالات السعودية STC عبر حسابها في تويتر، انها ستدعم الشريحة الالكترونيه eSIM قريبا، قبل ان تحذف هذه التغريدة.

و قال احد المهتمين بالتقنيه ” ثامر الغالي” في تويتر:

شركة STC حذفت الاعلان عن الـ eSIM لانها استعجلت بالاعلان والمفترض يكون قبل نهايه الشهر وليس اليوم حسب الاتفاق بينها وبين شركة ثانية راح يعلنون سوياً.

أعلنت شركة Ooredoo الكويت عن جاهزية الشريحة الالكترونية (eSIM) الجديدة في الكويت لجميع العملاء، كأول شركة اتصالات في الكويت ومن الأوائل في المنطقة التي تحقق هذا الإنجاز.

وتأتي هذه الخطوة لتؤكد حرص الشركة على تحقيق استراتيجيتها نحو التحول الرقمي وتبوؤ مركز الريادة في مجال التحول الرقمي في الكويت، ومنح عملائها تجربة رقمية متكاملة ومميزة دون الحاجة لاستخدام الشريحة العادية.

ايضا في قطر اعلنت شركة Ooredoo أن بإمكان عملائها الآن الاستفادة من تكنولوجيا شرائح eSIM الإلكترونية عبر أكبر شبكة اتصالات جوالة في قطر.

Image result for ‫esim قطر‬‎

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,310
412
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
#2
برافو.

باقي دعم الساعه و يصير تمام.