اخبار و نقاشات iOS

نظرة شاملة على كل الرموز التعبيرية الجديدة القادمة في iOS 12.1

سيقدم تحديث iOS 12.1 القادم من ابل أكثر من 70 رمزًا تعبيريًا جديدًا ، والذي ظهر في وقت سابق من هذا الأسبوع في الإصدار التجريبي الثاني من نظام التشغيل iOS 12.1.

لقد تابعنا التحديث الجديد لنظام التشغيل iOS 12.1 لمعاينة الشخصيات الجديدة التي يمكنك توقع رؤيتها عند إصدار iOS 12.1 ، مثل الوجه البارد ، الوجه بقلوب ، الشعر أحمر ، الشعر أبيض ، الاصلع ، الببغاء ، البجعة ، اللاما ، والمانجو ، الكب كيك ، وأكثر من ذلك.

على مدار السنوات القليلة الماضية ، أصبح استخدام الرموز التعبيرية سائدًا بشكل متزايد في جميع أنحاء العالم ، ويتطلع العديد من مستخدمي iOS الآن إلى تحديثات iOS التي تتضمن رموز emoji الجديدة لتضمينها في الرسائل النصية و تطبيقات الشبكات الاجتماعية و غيرها.

يتضمن إصدار الرموز التعبيرية لعام 2018 رموز تعبيرية جديدة في مجموعة من الفئات، من الوجوه والأشخاص إلى الطعام والحيوانات والأشياء المنزلية الشائعة. اليكم جميع الرموز التعبيرية الجديدة في iOS 12.1 مرتبة حسب الفئة:

وجوه جديدة: وجه بقلوب ، وجه ساخن ، وجه بارد ، وجه احتفالي ، وجه مخيف ، وجه محتاج.

أشخاص جدد: رجل / إمرأة مع شعر أحمر ، رجل / إمرأة مع شعر أبيض ، رجل / إمرأة مع شعر مجعد ، رجل / إمرأة بلا شعر ، بطل خارق (ذكر وأنثى) ، و عدو خارق (ذكر وأنثى).

 

أجزاء الجسم: الساق والقدم والأسنان والعظام.

الملابس: نظارات واقية ، معطف المختبر ، جزمه المشي ، والأحذية المسطحة.

الالعاب: اللعب: دمية دب، أحجية الصورة المقطوعة، والشطرنج.

الرياضات: لوح التزلج ، لاعب الكروس، الكرة اللينة ، والأقراص الطائرة.

الحيوانات: الراكون ، اللاما ، فرس النهر ، الكنغر ، الغرير ، البجعة ، الطاووس ، الببغاء ، سرطان البحر، والبعوض.

العلوم: ميكروب ، أنبوب اختبار ، طبق بتري ، الحمض النووي.

الاشياء المنزلية: زجاجة محلول ، صابون ، اسفنجة ، دبوس ، مكنسة ، لفافة مناديل ، خيوط ، وخيوط الغزل.

الاكل: المانجو ، الورقيات الخضراء ، الخبز ، الملح ، كعكة القمر الصينيه ، وكب كيك.

 

الأشياء العشوائية: البوصلة ، الطوب ، الأمتعة ، الألعاب النارية ، المغلف الأحمر ، العين ، الإيصال ، صندوق الأدوات ، طفاية حريق ، سلة ، رمز اللانهاية ، وعلم القراصنة.

بالإضافة إلى جميع الرموز التعبيرية الجديدة في نظام التشغيل iOS 12 ، هناك بعض التعديلات على الرموز التعبيرية الموجودة. وعلى وجه الخصوص ، فقد تم تصميم الايموجي الخاص بالايفون ليبدو مثل الايفون XS بدلاً من الايفون 8 بدون زر الهوم أو الحواف.

تمت إضافة الرموز التعبيرية إلى نظام iOS 12.1 من Unicode 11 ، والذي تم الانتهاء منه وإصداره في يونيو من هذا العام. غالبًا ما تستغرق ابل وشركات التكنولوجيا الأخرى عدة أشهر لتنفيذ الرموز التعبيرية الجديدة نظرًا لأنه يجب إنشاء عمل فني لكل شخصية جديدة.

نظام التشغيل iOS 12.1 لا يزال مبكرًا في عملية الاختبار التجريبي، لذلك ليس هناك وضوح حول الاصدار النهائي للتحديث. من المرجح أن يأتي في نهاية أكتوبر أو بداية نوفمبر. أواخر أكتوبر هو احتمال قوي بالنظر إلى إصدار الايفون XR في 26 أكتوبر.