اخبار و نقاشات iOS

كيفية مشاهدة حدث الايفون “Gather Round” مباشرة في منطقتك الزمنية

خلال ساعات ستعقد شركة آبل حدثها السنوي المتمثل في تقديم طرازات جديدة من الايفون، ومن المتوقع أن يشهد هذا العام أول ظهور لـ iPhone Xs بشاشه OLED مقاس 5.8 بوصة ، و iPhone Xs Max بشاشه OLED مقاس 6.5 بوصة ، و iPhone بشاشه LCD مقاس 6.1 بوصه ، والتي يمكن أن يسمى iPhone Xr.

كما نتوقع رؤية طرازات ساعه ابل Apple Watch Series 4 الجديدة مع شاشات أكبر بفضل الحواف النحيفة وتقنية مراقبة القلب التي تعتمد على ECG. قد تكون هناك مفاجآت أخرى، مثل إطلاق الجيل الثاني الجديد من AirPods والظهور لأول مرة لشاحن AirPower الذي طال انتظاره.

سيبدأ الحدث اليوم 12 سبتمبر في الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت المحيط الهادي في مسرح ستيف جوبز داخل مقر الشركة Apple Park الجديد ، حيث ستقوم شركة آبل ببث الحدث على Apple TV وعلى الموقع الالكتروني. تحقق من القائمة أدناه لمعرفة موعد حدوث الحدث في منطقتك الزمنية:

الرياض، المملكة العربية السعودية – الساعة 8:00 مساءً
دبي، الإمارات العربية المتحدة – الساعة 9:00 مساءً
مسقط، عُمان – الساعة 9:00 مساءً
بيروت ، لبنان – الساعة 8:00 مساءً
عمّان، الاردن – الساعة 8:00 مساءً
بغداد، العراق – الساعة 8:00 مساءً
القدس، فلسطين – الساعة 8:00 مساءً
الخرطوم، السودان – الساعة 7:00 مساءً
القاهرة، مصر الساعة 7:00 مساءً
الدار البيضاء، المغرب – الساعة 7:00 مساءً
تونس، تونس – الساعة 6:00 م
الجزائر، الجزائر – الساعة 6:00 م

كيف مشاهدة البث المباشر على جهاز  Apple TV :

على اجهزه الجيل الرابع والخامس من Apple TV ، لدى ابل تطبيق Events يمكن تنزيله من متجر التطبيقات.
1. افتح متجر التطبيقات.
2. استخدم سيري أو حقل البحث للبحث عن “Apple Events”.
3. اختر “Get” لتنزيل التطبيق.
4. اختر تطبيق الأحداث من شاشة Apple TV الرئيسية.

قبل الحدث ، سيعرض تطبيق “Events” تعليمات تعلمك بالعودة في الوقت المناسب لمشاهدة البث المباشر. بمجرد بدء الحدث ، سيتم فتح التطبيق مباشرة في بث مباشر من Apple Park.

على اجهزهApple TV القديمة ، ليس هناك حاجة لتثبيت تطبيق Events لأنه موجودة مسبقًا. ما عليك سوى تحديد خيار “Events” في الوقت المناسب لمشاهدة البث المباشر لشركة ابل على Apple TV من الجيل الثاني أو من الجيل الثالث.

كيفية مشاهدة بث مباشر على أجهزة Mac و iPad و iPhone

بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم جهاز Apple TV ويفضلون مشاهدة الحدث على جهاز الماك أو iOS ، كل ما تحتاجه هو متصفح الويب Safari.

لدى ابل موقع ويب مخصص خاص بأحدث Apple حيث سيتم استضافة البث المباشر. كل ما عليك فعله هو فتح الرابط باستخدام متصفح Safari على جهاز الماك أو الايباد أو الايبود تتش أو الايفون لمشاهدة البث المباشر عند بدء الحدث.

  • مطلوب نظام iOS 10 أو الاجدد ، كما هو الحال في macOS Sierra أو الاجدد.

كيفية المشاهدة على ويندوز

إذا لم يكن لديك جهاز iOS أو جهاز ماك لمشاهدة الحدث، فيمكنك القيام بذلك على جهاز يعمل بنظام Windows من خلال زيارة موقع الحدث الخاص على ابل باستخدام متصفح Microsoft Edge.

 

سيقوم موقع ماك ارايبيا بتغطية الحدث عبر التويتر و الفيس بوك .