اخبار و نقاشات iOS

ساعه ابل 4 مع شاشة أكبر بنسبة 30 في المائة و جسم انحف وقارئ تخطيط القلب والكشف عن السقوط

أعلنت شركة أبل عن طرازات Apple Watch الجديدة في حدث Gather Round في مسرح Steve Jobs في Apple Park . ستتوفر ساعة ابل Apple Watch Series 4 بأحجام 40 مم و 44 مم – وهي اكبر من الطرازات السابقة (38 مم و 42 مم) – ولها جسم أنحف ، وتأتي مع عدد من مميزات الكشف عن القلب الطبية من الجيل التالي التي وافقت عليها FDA الامريكيه.

تصميم جديد كلياً

أكبر شاشة لساعة Apple Watch حتى الآن، ومستشعر كهربائي جديد لنبضات القلب، وتصميم جديد للتاج الرقمي Digital Crown مع ردود فعل لمسية. هذه هي ساعة Apple Watch Series 4 التي تأتي بكل ما عرفته وألفته في قلب وقالب جديدين لتعيد تعريف المعنى القياسي للساعة بالكامل.

ابتُكر التاج الرقمي Digital Crown ليسهل عملية التنقل على Apple Watch من دون اعتراض الشاشة. وفي Apple Watch Series 4 أعيد تصميم هذه الآلية كلياً بحيث تصدر ردود الفعل اللمسية ما يشبه النقرات الدقيقة عند التمرير.

شكّل مستشعر نبضات القلب البصري جزءاً من مكونات Apple Watch منذ انطلاقتها، وهو يسمح لك بالتحقق من معدل نبضات قلبك بسرعة. يستطيع هذا المستشعر الآن أن يكشف انخفاض معدل نبضات قلبك عن حدّ معين في حال لم تتحرك لمدة 10 دقائق، ويرسل لك إشعاراً بانخفاض نبض القلب. قد يشير هذا إلى الإصابة ببطء القلب، وهي حالة يمكن أن تكون خطرة في حال لم يتمكن القلب من ضخ كمية كافية من الدم الغني بالأكسجين إلى باقي الجسم.

عُززت Apple Watch من كل الجوانب لتصبح أكثر فعالية، ولكنها على الرغم من ذلك أكثر نحافة من أي وقت سابق، وعمر بطاريتها يصل إلى 18 ساعة بعد عملية شحن واحدة.

شريحة S4 الجديدة كلياً. شريحة S4 هي أكثر من مجرد معالج، إنها نظام System in Package ‏(SiP) ما يعني أن النظام بأكمله مصنوع في مكون وحيد. تسمح هذه البنية لساعة Apple Watch بجمع قدرات فائقة في مساحة صغيرة. ففي الواقع، Apple Watch هي المنتج الوحيد في العالم الذي يُشغّل بالكامل بنظام SiP.

ميزة اكتشاف السقوط.

بفضل مقياس التسارع والجيروسكوب الجديدين تستطيع Apple Watch أن تكتشف تعرضك للسقوط. وعند وقوع مثل هذا الحادث، يصلك تنبيه بالتعرض لسقوط قوي ويمكنك الاتصال بخدمات الطوارئ أو استبعاد التنبيه. وفي حال عدم تجاوبك بعد مرور 60 ثانية، يتم إجراء مكالمة الطوارئ تلقائياً كما يتم إرسال رسالة إلى الأشخاص الذين اخترت أن يتم الاتصال بهم في حالات الطوارئ.

طوارئ SOS

تسمح لك خدمة طوارئ SOS بالحصول على المساعدة بسرعة. فهي تتصل برقم الطوارئ، وتعلم الأشخاص الذين اخترت أن يتم الاتصال بهم في حالات الطوارئ، وترسل موقعك الحالي وتعرض بطاقة هويتك الطبية على الشاشة ليطلع عليها موظفو الطوارئ. وتفعل Apple Watch Series 4 المزودة بإمكانية الاتصال بشبكة الهاتف المتحرك كل هذا حتى عندما تكون بعيداً عن هاتفك.

 تأتي نماذج Apple Watch بمقاس 40mm و 44mm في نظامي GPS و GPS + خليوي، جسم من الالمونيوم بالوان الفضي و الرمادي والذهبي. و جسم من الفولاذ المقاوم للصدأ بالوان فضي و الاسود والذهبي.

الاسعار

ساعه ابل بمقاس 40mm مع GPS (الالومنيوم )  بسعر 1599 درهم اماراتي
ساعه ابل بمقاس 44mm مع GPS (الالومنيوم )  بسعر 1729 درهم اماراتي
ساعه ابل بمقاس 40mm مع GPS + خليوي (الالومنيوم )  بسعر 1999 درهم اماراتي
ساعه ابل بمقاس 44mm مع GPS + خليوي (الالومنيوم)  بسعر 2129 درهم اماراتي
ساعه ابل بمقاس 40mm مع GPS + خليوي (ستانلس ستيل)  بسعر 2799 درهم اماراتي
ساعه ابل بمقاس 44mm مع GPS + خليوي (ستانلس ستيل)  بسعر 2999 درهم اماراتي

التوافر

● سيكون العملاء قادرين على طلب (Apple Watch Series 4 (GPS ابتداءً من يوم الجمعة 14 سبتمبر ، مع توفره في المتاجر يوم الجمعة ، 21 سبتمبر ، في أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، كندا ، الصين ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، غيرنسي ، هونغ كونغ ، أيرلندا ، إيطاليا ، اليابان ، جيرسي ، لوكسمبورغ ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، البرتغال ، بورتوريكو ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، إسبانيا ، السويد ، سويسرا ، الإمارات العربية المتحدة ، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة ، وجزر فيرجن الأمريكية.
● سيتمكن العملاء من طلب (Apple Watch Series 4 (GPS + Cellular اعتبارًا من يوم الجمعة ، 14 سبتمبر ، مع توفره في المتاجر يوم الجمعة ، 21 سبتمبر ، في أستراليا ، كندا ، الصين ، الدنمارك ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، إيطاليا ، اليابان ، سنغافورة ، إسبانيا ، السويد ، سويسرا ، الإمارات العربية المتحدة ، المملكة المتحدة والولايات المتحدة ، مع دول أخرى في وقت لاحق من هذا العام. لمعرفة مدى دعم شركات الاتصال، تفضل بزيارة apple.com/watch/cellular.

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,234
399
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
#3
اتفق معك و لكن الايفونات كانت جيدة صحيح انها نسخة من أكس و لكن تظل جيدة. :)
 
الإعجابات: bousaid