اخبار و نقاشات iOSتطبيقات iOS

تلفزيونات سامسونج الذكية ستدعم محتوى فيديو iTunes و AirPlay 2

أعلنت سامسونج أنها عملت مع شركة آبل لدمج أفلام وبرامج التلفاز iTunes ، بالإضافة إلى دعم AirPlay 2 ، في أحدث أجهزة التلفزيون الذكية. سيتم طرح المميزات في موديلات 2018 من خلال تحديث البرامج هذا الربيع وسيتم تضمينها في طرازات 2019 الجديدة. سيأتي الوصول إلى الأفلام والبرامج التلفزيونية من iTunes عبر تطبيق جديد مخصص لمنصة تلفزيون سامسونج، و سوف يتوفر في أكثر من 100 بلد.

مع تطبيق iTunes للافلام و المسلسلات الجديد على تلفزيونات سامسونج الذكية، يمكن لعملاء سامسونج الوصول إلى مكتبة iTunes الحالية وتصفح متجر iTunes Store للشراء أو الإيجار من بين مجموعة من مئات الآلاف الأفلام والحلقات التلفزيونية – بما في ذلك أكبر تشكيلة من افلام 4K – HDR. ستعمل الأفلام والبرامج التلفزيونية بسلاسة مع خدمات التلفزيون الذكي من سامسونج ، مثل Universal Guide و New Bixby و Search ، لتوفير تجربة متناسقة عبر النظام الأساسي لشركة سامسونج.

وعلق مدير البرامج والخدمات في الإنترنت Eddy Cue على الشراكة ، مشيراً إلى “أننا نتطلع إلى تقديم تجربة iTunes و AirPlay 2 لعدد أكبر من العملاء حول العالم من خلال تلفزيونات سامسونج الذكية، لذا فإن مستخدمي iPhone و iPad و Mac لديهم طريقة أخرى للاستمتاع بجميع المحتويات المفضلة لديهم على أكبر شاشة في منزلهم. “