اخبار و نقاشات iOS

تسريب من ابل للايفون الجديد و ساعه ابل ٤!!

تعاني ابل من تسرب كبير سمح لموقع 9to5Mac باكتشاف صور طرازات الايفون القادمة و ساعده ابل 4 ، مما يمنحنا فكرة عما يمكن توقعه عند الإعلان عن الأجهزة الجديدة في حدث 12 سبتمبر.

أشارت الشائعات إلى أن شركة آبل تخطط لتقديم ثلاثة أجهزة جديدة من هواتف الآيفون لهذا العام: جهاز OLED بحجم 5.8 بوصة ، وهو عبارة عن متابعة لجهاز الايفون X ، جهاز OLED مقاس 6.5 بوصة والذي يمكن اعتباره ” أيفون Xباس ” ، و جهاز مخفض التكلفة 6.1 بوصة مع شاشة LCD.

تؤكد الصور التي تم اكتشافها وجود طرازين OLED ، اللذان سيكونان متاحين باللون الذهبي لأول مرة. اقتصر نموذج OLED في العام الماضي ، وهو iPhone X ، على اللون الفضي و الرمادي.

تتميز أجهزة الايفون الجديدة من ابل بشاشة عرض من الحافة إلى الحافة مع الحواف الرقيقة وبدون زر الهوم الرئيسي ، حيث تم استبدال البصمة Touch ID بميزة Face ID ، وتم تمكينه من خلال نظام كاميرا TrueDepth.

وفقا للبيانات المسربة ، تخطط شركة آبل بتسمية كل من أجهزة الايفون OLED بإسم  “iPhone XS” ، وهو اختيار غير عادي. عادةً ما تمنح ابل اسم فريد لكل ايفون ، لكن الشركة قيل إنها تكافح مع نظام التسمية لأجهزة هذا العام.

وكما هو موضح في الصورة أدناه ، تتميز طرازات ساعة ابل Apple Watch الجديدة بحواف أصغر لمساحة شاشة أكثر وضوحًا.

أشارت الشائعات بأن شاشه عرض طرازات ساعده ابل الجديدة أكبر بنسبة 15 في المائة ، وهو ما يبدو أنه يتماشى مع الصوره.

من الواضح أن شركة أبل تخطط لتقديم وجه جديد واحد على الأقل ، يبدو أنه قادر على دعم ما مجموعه ثمانية مميزات. يتم تضمين أربعة مميزات على وجه الساعة نفسها، بينما توجد أربعة أخرى على حواف الشاشة.

ومن المثير للاهتمام أن الساعة الموجودة في الصورة تتميز بلون ذهبي لامع، يبدو أنها أكثر لمعانًا من موديلات الألمنيوم السابقة ، وربما تشير إلى خيار الفولاذ المقاوم للصدأ مع لون من الذهب.

هناك فتحه جديدة أسفل التاج الرقمي ، الذي ربما يكون ميكروفون آخر ، والتاج الرقمي له مخطط أحمر بدلاً من نقطة حمراء كاملة.