اخبار و نقاشات iOS

بعض نماذج الايفون XR بدأت تنفذ

بدأت طلبيات المسبقة لـ الايفون XR امس الجمعه، وبعد مرور نصف ساعة فقط من بدء الطلبات، بدأت بعض الألوان غير متوفرة للتسليم في الولايات المتحدة.

في الوقت الحالي ، لن يتم شحن بعض طرازات الايفون XR  باللون الاحمر من T-Mobile لمدة تتراوح من أسبوع إلى أسبوعين، ويتم تسليمها في نوفمبر بدلاً من 26 أكتوبر. في المملكة المتحدة، بدأ معروض الايفون XR في الانتهاء، مع وصول شحن الالوان المرجاني والأصفر من 1-2 أسابيع.

ليس من الواضح ما إذا كان اللون الأصفر خيارًا شائعًا أو إذا أقدمت ابل على إنتاج عدد أقل من هذا اللون، ولكن مع انتهاء لون واحد، يمكن للالون الاخرى أن يتبعوا ذلك قريبًا.

لم تقدم آبل موديلات خالية من شرائح SIM من هاتف الايفون XR للطلب المسبق في الولايات المتحدة ، وهو ما يعني عادة أن الإمدادات ليست بنفس القوة التي تحبها ابل. ومع ذلك ، تتوفر نماذج خالية من الشرائح في بلدان أخرى حول العالم.

ومن الأمور الغريبة أيضًا أن شركة ابل لم تقدم أيضًا اغلفه حماية خاصة للجهاز الجديد ، وهو أمر غير معتاد نظرًا لأن إصدارات ابل الجديدة ترافقها عادةً اغلفه حماية مطابقة. ذكرت الإصدارات الصحفية للايفون XR في بعض الدول أن شركة ابل ستعرض لأول مرة غلاف حماية شفاف لإظهار ألوان الجهاز ، ولكن لا يتوفر هذا الغلاف حتى الآن.

إذا كنت تخطط للحصول على جهاز الايفون XR ، فمن الأفضل أن تضع طلبًا على الفور إذا كنت ترغب في التسليم في يوم الإطلاق ، لأنه ليس من الواضح ما إذا كان المخزون المتوفر متاحًا أم لا. ستوفر ابل ، كما هو الحال دائمًا ، بعض الأجهزة المتاحة لعمليات الشراء في المتاجر يوم 26 أكتوبر.