اخبار و نقاشات iOS

اطلقت أبل تحديث iOS 12.1.2 لأجهزة الايفون مع اصلاح الشريحة الالكترونية

أصدرت شركة آبل iOS 12.1.2 ، وهو التحديث الرابع لنظام التشغيل iOS 12 منذ إطلاقه في سبتمبر. يأتي الإصدار iOS 12.1.2 بعد أسبوعين فقط من إصدار iOS 12.1.1 ، وبعد أسبوع واحد من قيام ابل بإصدار البيتا الأول من نظام التشغيل iOS 12.1.2 للمطورين.

يتوفر تحديث iOS 12.1.2 حصريًا على جهاز الايفون ويمكن تنزيله عبر الواي فاي في تطبيق الإعدادات. للوصول إلى التحديث ، انتقل إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج. كما هو الحال مع جميع تحديثات iOS ، يتوفر iOS 12.1.2 مجانًا للتنزيل. تستمر اجهزه iPad و iPod touch في تشغيل iOS 12.1.1 ، وهو الإصدار السابق من نظام التشغيل iOS 12 الذي تم إصداره في 5 ديسمبر.

وفقًا لملاحظات الإصدار الخاصة بشركة ابل، فإن نظام iOS 12.1.2 يركز على معالجة المشكلات المتعلقة بتنشيط eSIM (الشريحة الالكترونية) ومشكلة الاتصال الخلوي في تركيا. من ملاحظات الإصدار:

 

إن توقيت إصدار نظام التشغيل iOS 12.1.2 مثير للفضول حيث أن ابل تقوم في الغالب ببث أكثر من نسخة تجريبية واحدة قبل إطلاق تحديث البرنامج. من المحتمل أن يقوم نظام التشغيل iOS 12.1.2 بمعالجة مشكلة لم تكن ابل تريد الانتظار لإصلاحها.

قد يتضمن إصدار iOS 12.1.2 أيضًا تعديلات للنظام في الصين التي تعمل على إزالة وظائف Qualcomm الحاصلة على براءة اختراع. أصدرت محكمة صينية في الأسبوع الماضي حظراً على بيع بعض أجهزة iPhone في الصين بعد أن حكمت بأن أبل قد انتهكت براءة اختراع من Qualcomm تتعلق بتغيير حجم وإعادة تنسيق الصور وإدارة التطبيقات باستخدام شاشة اللمس عند استخدام التطبيقات.

تم تقديم وظيفة eSIM لأول مرة في تحديث iOS 12.1 وتم توسيعها مع iOS 12.1.1. في الولايات المتحدة ، تدعم كل من شبكات T-Mobile و Verizon و AT&T الآن ميزة eSIM ، كما هو الحال مع العديد من شركات الاتصال الأخرى في جميع أنحاء العالم.

 

 

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,371
425
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
#3
يعني الان تتفعل الشريحة الالكترونية ؟
أكيد تتفعل بشرط انه يكون في عندك مقدم للخدمة هذه. مثلا شركة اتصالات الإمارات أعلنوا انهم راح يفعلوها و كمان فودافون في اكثر من دوله عربية. فالأساس هو اذا كان عندك مقدم خدمة فالتحديث هذا حل مشكلة التنشيط اللي كانت تواجهه البعض .