اطلاق HomePod في الصين وهونغ كونغ في 18 يناير

أعلنت شركة آبل أنها ستصدر السماعات الذكية HomePod في الصين وهونغ كونغ في يوم 18 يناير القادم.

يوفر HomePod جودة صوت رائعة أينما تم وضعه و تشغيل أي نمط من الموسيقى. من السهل والممتع أن يستخدمه الجميع في المنزل، ويوفر صوتًا مجسمًا لا مثيل له مع زوج ستيريو يوفر صوتًا عريضًا وأكثر عزلاً من مكبرات الصوت الاستريو التقليدية، ويعمل مع اشتراك Apple Music لبث ملايين الأغاني مباشرة إلى HomePod.

“HomePod هو مكبر صوت لاسلكي مثالي لعشاق الموسيقى. وقال فيليب شيلر ، نائب رئيس شركة آبل للتسويق في العالم، إنه يقدم تجربة استماع لا مثيل لها للموسيقى بصوت عالي الدقة أينما تم وضعه ويخلق طريقة جديدة لاكتشاف الموسيقى والتفاعل معها باستخدام سيري. نحن متحمسون لجلب HomePod إلى عملائنا في الاسواق الرئيسية كالصين وهونغ كونغ. لا يمكننا الانتظار حتى يختبروا كيف يبدو ذلك في منزلهم ، ونعتقد أنهم سيحبونه. “

وتقول شركة آبل إن HomePod ستكون متاحة بدءا من الجمعة 18 يناير في الصين وهونغ كونغ باللونين الأبيض والرمادي. يتوفر مكبر الصوت الذكي حاليًا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا والمكسيك وإسبانيا. يتوافق جهاز HomePod مع أجهزة الايفون 5s و الإصدارات الأحدث، أو الايباد برو، أو الايباد اير و الإصدارات الأحدث، أو الايباد ميني 2 و الأحدث ، أو الجيل السادس من الايبود تتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *