ابل تنشر فيديو إرشادي للايفون XS و الايفون XS Max و الايفون XR

كما فعلت مع الايفون X في العام الماضي ، نشرت ابل جولة إرشادية لـ الايفون XS و الايفون XS Max و الايفون XR على قناتها على YouTube ، مع التركيز في بعض من أكبر الميزات على الأجهزة الثلاثة.

يقدم الفيديو الذي مدته خمس دقائق نظرة عامة على إيماءات السحب المتنوعة للتنقل عبر نظام التشغيل iOS 12 ، ومصادقة Face ID ، ووضعيه التصوير Portrait مع التحكم في العمق ، ووظيفة الشريحه المزدوجة ، و Memoji ، و مجموعه الفيس تايم ، والمزيد. وكما هو الحال دائمًا ، تستهدف الجولة الإرشادية المستخدمين الجدد ، ولكنها تحتوي على نصائح مفيدة للجميع.

يُعد الفيديو مفيدًا بشكل خاص لأولئك الذين لم يستخدموا جهاز الايفون X ، ويقومون بالترقية مباشرة إلى الايفون XS أو الايفون XS Max أو الايفون XR ، نظرًا لأن عدم وجود زر الهوم الرئيسي قد يستغرق بعض للتعود.

استخدمت ابل الجولات الإرشادية لمساعدة المستخدمين على التكيف مع الأجهزة الجديدة لسنوات ، بما في ذلك جهاز الايفون الأصلي في عام 2007 ، وجهاز الايباد الأصلي في عام 2010 ، و ساعه ابل الأصلية في عام 2015. كما ستقوم ابل بتحميل مقاطع فيديو حول اجهزه الايفون الجديده وستقوم بتحميلها على قناتها في YouTube.

رأي واحد على “ابل تنشر فيديو إرشادي للايفون XS و الايفون XS Max و الايفون XR”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *