اخبار و نقاشات iOS

ابل تنشر فيديو إرشادي للايفون XS و الايفون XS Max و الايفون XR

كما فعلت مع الايفون X في العام الماضي ، نشرت ابل جولة إرشادية لـ الايفون XS و الايفون XS Max و الايفون XR على قناتها على YouTube ، مع التركيز في بعض من أكبر الميزات على الأجهزة الثلاثة.

يقدم الفيديو الذي مدته خمس دقائق نظرة عامة على إيماءات السحب المتنوعة للتنقل عبر نظام التشغيل iOS 12 ، ومصادقة Face ID ، ووضعيه التصوير Portrait مع التحكم في العمق ، ووظيفة الشريحه المزدوجة ، و Memoji ، و مجموعه الفيس تايم ، والمزيد. وكما هو الحال دائمًا ، تستهدف الجولة الإرشادية المستخدمين الجدد ، ولكنها تحتوي على نصائح مفيدة للجميع.

يُعد الفيديو مفيدًا بشكل خاص لأولئك الذين لم يستخدموا جهاز الايفون X ، ويقومون بالترقية مباشرة إلى الايفون XS أو الايفون XS Max أو الايفون XR ، نظرًا لأن عدم وجود زر الهوم الرئيسي قد يستغرق بعض للتعود.

استخدمت ابل الجولات الإرشادية لمساعدة المستخدمين على التكيف مع الأجهزة الجديدة لسنوات ، بما في ذلك جهاز الايفون الأصلي في عام 2007 ، وجهاز الايباد الأصلي في عام 2010 ، و ساعه ابل الأصلية في عام 2015. كما ستقوم ابل بتحميل مقاطع فيديو حول اجهزه الايفون الجديده وستقوم بتحميلها على قناتها في YouTube.