اخبار و نقاشات iOS

ابل تطلق iOS 12.0.1 مع إصلاحات Wi-Fi 2.4GHz ، مشكلة الشحن بالكيبل

اطلقت ابل اليوم الإصدار 12.0.1 من نظام التشغيل iOS ، وهو أول تحديث رسمي لنظام التشغيل iOS 12. يأتي الإصدار iOS 12.0.1 بعد ثلاثة أسابيع من طرح iOS 12.

سيتوفر التحديث على جميع الأجهزة المؤهلة عبر الواي فاي في تطبيق الإعدادات. للوصول إلى التحديث ، انتقل إلى الإعدادات -> عام -> تحديث البرنامج.

يعمل تحديث اليوم على إصلاح العديد من الأخطاء البارزة التي عانى منها مستخدمي نظام التشغيل iOS 12. فهي تعمل على حل مشكلة قد تتسبب في عدم شحن بعض أجهزة iPhone XS عند توصيلها بكيبل Lightning ، وهي مشكلة تم اكتشافها بعد إصدار iOS 12 بوقت قصير.

أشارت التقارير إلى التأثير حاصل أجهزة متعددة iOS 12 بدلاً من أجهزة iPhone XS ، ومن المحتمل أنه إذا تأثرت الأجهزة الأخرى ، فإن التحديث الجديد يحل المشكلة

كما يعمل نظام التشغيل iOS 12.0.1 على إصلاح خلل كبير في Wi-Fi قد يتسبب في تفضيل بعض أجهزة iPhone XS للانضمام إلى شبكة Wi-Fi بتردد 2.4GHz بدلاً من شبكة Wi-Fi بتردد 5GHz ، مما يؤدي إلى بطئ في سرعة اتصال Wi-Fi. بعد هذا التحديث ، يجب أن يرى العديد من المستخدمين الذين كانوا عالقين في هواتفهم المتصلة بشبكة 2.4 جيجاهرتز سرعات اتصال Wi-Fi أسرع بكثير حيث أن الأجهزة تفضل مرة أخرى شبكة 5GHz.

تشمل إصلاحات الأخطاء الأخرى في هذا التحديث إعادة توجيه مفتاح الرقم “123” على جهاز iPad ، والذي تم نقله في تحديث نظام التشغيل iOS 12 ومبادلته مع مفتاح الرموز التعبيرية / اللغة ، وهو حل لمشكلة قد تتسبب في عدم ظهور الترجمة في بعض تطبيقات الفيديو ، و اصلاح المشكلة التي قد يصبح البلوتوث غير متاحة بها.

فيما يلي ملاحظات الإصدار الكاملة للتحديث: