اخبار و نقاشات iOS

ابل تطلق برنامج اصلاح للايفون 8 بسبب مشاكل في القطع الداخلية

أعلنت شركة آبل امس عن إطلاق برنامج جديد لإصلاح logic board ، ستقدّم على اثرها إصلاحات مجانية لطرازات معينه من الايفون 8 المتأثرة بمشكلة يمكن أن تتسبب في إعادة تشغيل الأجهزة وتجميدها وعدم الاستجابة لها.

ووفقًا لشركة ابل، فإن “نسبة صغيرة جدًا” من أجهزةالايفون 8 لديها logic board بها عيوب تصنيعية مؤهلة للحصول على إصلاح مجاني.

للتحقق مما إذا كان لديك جهاز ايفون 8 يمكن إصلاحه بموجب برنامج الإصلاح الجديد هذا، أنشأت ابل موقعًا إلكترونيًا يمكنك من إدخال رقمك التسلسلي فيه:

https://www.apple.com/support/iphone-8-logic-board-replacement-program/

تقول شركة ابل إن الوحدات المتأثرة تم بيعها في الفترة ما بين سبتمبر 2017 و مارس 2018 في الصين وهونغ كونغ والهند واليابان وماكاو ونيوزيلندا والولايات المتحدة.

لا تؤثر هذه المشكلة على أجهزة الايفون 8 بلس أو أي من طرز الايفون الأخرى ، لذا فهو مخصص فقط لطرازات الايفون 8 المؤهلة للحصول على إصلاح مجاني.

يمكن للعملاء الذين لديهم جهاز مؤهل تحديد موعد في متجر ابل، أو الاتصال بمزود خدمة معتمد من ابل، أو الترتيب لخدمة البريد من خلال دعم ابل.

يحتاج جهاز الايفون 8 الذي يعاني من ضرر يعيق القدرة على إكمال إصلاح logic board، مثل كسر في الشاشة، إلى إصلاحه قبل ان تقدم ابل الخدمة.

يغطي برنامج iPhone 8 Logic Board Replacement الجديد أجهزة الايفون 8 المتأثرة لمدة ثلاث سنوات من بعد البيع.