إطلاق سماعات AirPods جديد مع شريحه H1 و Hey Siri ووقت حديث يصل إلى 50٪ اكثر و شحن لاسلكي اختياري

طرحت شركة ابل اليوم في بيان صحفي الجيل الجديد من سماعات البلوتوث AirPods المدعوم بشريحة H1 المصممة من ابل والتي تتيح وظائف سيري “Hey Siri” بدون لمس وزمن التحدث الذي يصل بنسبة إلى 50 بالمائة مقارنةً بسماعات AirPods القديمه.



تعمل سماعات AirPods بشريحة H1 الجديدة كلياً التي صممتها Apple لسماعات الرأس. فهي توفر اتصالاً لاسلكياً أكثر سرعة وثباتاً بأجهزتك، إذ تصل سرعة التبديل بين الأجهزة التي تستخدمها مع السماعات إلى الضعف، ويصبح زمن الاتصال أسرع بمرة ونصف المرة للمكالمات الهاتفية.  وتوفر شريحة H1 إمكانية تفعيل Siri بالصوت، وتقلل زمن الانتظار أثناء اللعب بنسبة تصل إلى 30 بالمئة.5 وبالإضافة إلى هذا، ستنعم دوماً بصوت عالي الجودة إذا كنت تشغل ألعاباً أو تستمع إلى الموسيقى أو تستمتع ببودكاست.

سيري Siri تسمح لمستخدمي AirPods بقول “يا سيري” او “Hey Siri” لتغيير الأغاني ، وإجراء المكالمات الهاتفية ، وضبط مستوى الصوت ، والحصول على الاتجاهات ، وأكثر من ذلك.

تحتل سماعات AirPods الصدارة في مجال سماعات الرأس اللاسلكية، إذ توفر بعملية شحن واحدة فقط 5 ساعات من الاستماع، وتتيح الآن ما يصل إلى 3 ساعات من التحدث مقارنة بما يصل إلى ساعتين مع الجيل السابق. وقد صُممت لمجاراتك طوال اليوم بفضل علبة الشحن التي توفر شحنات متعددة لتحصل على مدة استماع تصل إلى أكثر من 24 ساعة. هل تحتاج إلى شحن سريع؟ ما عليك إلا أن تعيد AirPods إلى علبتها لمدة 15 دقيقة لتستمتع بما يصل إلى ثلاث ساعات من الاستماع وساعتين من التحدث. وللتحقق من مستوى البطارية، ضع سماعات AirPods في علبتها بالقرب من iPhone أو اسأل Siri عن حالة البطارية.

يتمتع AirPods الجديد بنفس التصميم الخارجي كما هو متاح في اللون الأبيض فقط.

تتوفر AirPods الجديدة للطلب على موقع ابل والذي يبدأ اليوم سعره مع غلاف الشحن السلكي بقيمة 159 دولار ، وهو نفس سعر AirPods الأصلي ، ومع حقيبة شحن لاسلكية مقابل 199 دولار. سيكون كلا الخيارين متاحين في متاجر ابل ابتداءً من الأسبوع المقبل. ويمكنك شراء غلاف الشحن اللاسلكي للسماعه القديمه بسعر 79$.

اسعار AirPods من موقع ابل الامارات:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *