اخبار و نقاشات iOS

آبل تعلن رسمياً عن حدث خاص يوم 25 مارس: “حان وقت العرض”

أرسلت شركة أبل اليوم دعوات لحضور حدث إعلامي سيعقد يوم الاثنين 25 مارس في مسرح ستيف جوبز في مقرها الرئيسي أبل بارك. كما هو الحال مع معظم أحداث ابل.

يحتوي الحدث على الشعار “It Show Time حان وقت العرض” ، والذي يتماشى مع الشائعات التي تشير إلى أنه سيركز على الخدمات بدلاً من الأجهزة. ومن المتوقع أن تستخدم شركة أبل هذا الحدث للكشف عن خدمة أبل الاخباريه وخدمة بث التلفزيون.


ستقوم خدمة الاخبار Apple News بإضافة خيارات الاشتراك المدفوع إلى Apple News ، مما يسمح لعملاء ابل بالوصول غير المحدود إلى المجلات والمحتوى المدفوع من مواقع مثل وول ستريت جورنال و واشنطن بوست و نيويورك تايمز مقابل رسوم قدرها 9.99 دولار في الشهر.

لم يتضح بعد أي المواقع الإخبارية سيتم تضمينها، حيث يقال ان أبل ما زالت تتفاوض على الشروط المالية مع بعض المواقع الإخبارية. طلبت شركة ابل الحصول على 50 في المائة أرباح من الخدمة. و تتوفر المجلات مع الرسوم، ولكن المواقع الإخبارية ذات الإيرادات المستقلة من مشتركيها مترددة الى الدخول مع ابل.

https://support.twitter.com/articles/20175256?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1105188156503179264&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.macrumors.com%2F

أما بالنسبة إلى خدمة التلفزيون ، فإن شركة ابل تخطط لإعلانها، لكن الإطلاق الفعلي هو بعد أشهر. لدى ابل أكثر من عشرين برنامج تلفزيوني أصلي، الكثير منها تم عرضه ، والذي سيظهر في نهاية المطاف عبر خدمة البث.

وقد تمت دعوة النجوم الكبار والتي تضم جينيفر أنيستون ، وريس ويذرسبون ، وجنيفر غارنر ، وستيف كاريل ، وجميعهم ادوا أدوار في برامج أبل ، لحضور هذا الحدث.

هناك العديد من منتجات الأجهزة التي يشاع عنها لإطلاقها في الربيع ، ولكن حتى الآن، أشارت الشائعات أنه لن يتم الإعلان عن هذه الأجهزة في هذا الحدث. وبدلاً من ذلك ، يمكننا رؤية هذه المنتجات الجديدة والتي سيكشف النقاب عنها عبر بيان صحفي خلال في وقت الحدث.

كل من الايباد ميني 5 و الجيل السابع من الايباد و الشاحن AirPower و السماعات AirPods المحدثة و الجيل السابع من الايبود قيد العمل وسوف يتم طرحها قريبًا.

ووفقًا لإعلان تم نشره على موقع ابل الرئيسي على الويب و موقع الأحداث ، ستقوم ابل بعرض البث “It Show Time” على موقعها على الويب ومن خلال تطبيق الأحداث على جهاز Apple TV.