اخبار و نقاشات iOS

آبل تطلق مسابقة تصوير بالايفون

أطلقت شركة ابل مسابقة للعثور على أفضل عشر صور تم تصويرها بجهاز الايفون “Shot on iPhone”.

في الفترة من 22 يناير إلى 7 فبراير ، تبحث ابل عن صور رائعة لتحدي التصوير بالايفون . سيقوم مجموعة من الحكام بمراجعة الصور من جميع أنحاء العالم واختيار 10 صور فائزة ، سيتم الإعلان عنها في فبراير. سيتم عرض الصور الفائزة على لوحات الإعلانات في مدن مختارة ، ومحلات بيع بالتجزئة من ابل وعبر الإنترنت.

لإرسال صورتك ، يمكنك نشرها على Instagram أو Twitter مع الهاشتاق #ShotOniPhone . يمكنك أيضًا نشره على Weibo باستخدام #ShotOniPhone# . في شرح الصورة ، اكتب أي نوع ايفون تم استخدامه. وبدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا إرسال الصورة بأعلى دقة لها إلى العنوان [email protected] بتنسيق الملف “firstname_lastname_iphonemodel”. يمكن أن تكون الصور مباشرة من الكاميرا ، ويتم تحريرها من خلال أدوات تحرير ابل في تطبيق الصور أو مع برنامج خارجي.

تبدأ مشاركات للصور في 22 يناير وتنتهي في 7 فبراير. يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر للمشاركة ، وهذا التحدي غير مفتوح لموظفي ابل أو عائلاتهم المباشرة. سيتم عرض عشرة صور فائزة على Apple Newsroom ، وصفحه Instagram من ابل ، و apple.com ، ومتاجر ابل للبيع بالتجزئة ، و Apple WeChat ، وحسابات ابل Twitter و Weibo ولوحات الإعلانات حول العالم. سيتم إخطار الفائزين في 26 فبراير 2019.

يشمل الحكام في هذه المسابقة:  Pete Souza (US), Austin Mann (US), Annet de Graaf (Netherlands), Luísa Dörr (Brazil), Chen Man (China), Phil Schiller, Kaiann Drance, Brooks Kraft, Sebastien Marineau-Mes, Jon McCormack, و Arem Duplessis.

يمكن الاطلاع على القواعد الرسمية على الرابط أدناه. حظا سعيدا!

اضغط هنا