تطبيقات للماك

نزول VMware Fusion 11 الذي يدعم MacOS Mojave و الايماك برو 18-نواة

أصدرت شركه VMware الإصدار 11 من Fusion ، أحدث إصدار من برنامج المحاكاه الافتراضي ، مع دعم كامل لأجهزة MacOS Mojave وأحدث أجهزة الماك ، بما في ذلك جهاز iMac Pro المكون من 18 نواة وجهاز الماك بوك برو ٢٠١٨ مع معالج Intel Core i9 ذي ستة انويه.

يمكن لبرنامج VMware Fusion ، مثل البرنامج المنافس Parallels Desktop ، تشغيل مئات أنظمة التشغيل ، بدءًا من أحدث إصدارات Windows 10 إلى انواع Linux مثل Ubuntu ، مباشرة على سطح مكتب الماك.

تقول VMware أن Fusion 11 يوفر العديد من الميزات الجديدة وتحسينات النظام الأساسي ، بما في ذلك واجهة مستخدم محدثة. تسمح “قائمة التطبيقات” الجديدة للمستخدمين بالتبديل بسرعة بين الأجهزة الظاهرية أو إنشاء جهاز جديد ؛ تغيير أوضاع العرض والإعدادات واللقطات. أو تشغيل تطبيقات Windows بنقرة واحدة.

كلا من Fusion 11 و Fusion 11 Pro افتراضيان لمحرك تقديم رسومات Metal Metal على الأجهزة المضيفة المدعومة ، مع إضافة الدعم DirectX 10.1. كما يسمح الإصدار الجديد أيضًا التحكم بعناصر Touch Bar القابلة للتخصيص على أحدث طرازات MacBook Pro.

هناك أيضًا العديد من تحسينات الأداء، خاصةً مع أجهزة Virtual NVMe. يمكن للمستخدمين تغيير نوع القرص الظاهري الخاص بهم إلى NVMe لزيادة الأداء على أجهزة الماك المزودة بتخزين SSD. في الوقت نفسه، تم إجراء إصلاحات أمنية وتغييرات معمارية للتخفيف من التهديدات مثل Specter و Meltdown.

يتوفر Fusion 11 و Fusion 11 Pro اليوم مقابل 79.99 دولارًا و 159.99 دولارًا على التوالي عبر موقع VMware الإلكتروني. تتوفر تراخيص الترقية الى Fusion 11 و Fusion 11 Pro مقابل 49.99 دولارًا و 119.99 دولارًا على التوالي للمستخدمين الحاليين لـ Fusion 10 أو Fusion 8 أو Fusion 8.5. الأسعار و التوافر تختلف حسب المنطقة.