تطبيقات للماك

معالج الفيديوهات الايفون و القوبرو videoProc + هدية بالداخل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

اليوم عندنا برنامج جدا خفيف و مفيد لكل من يتعامل مع ملفات الفيديو. ما تحتاج الى شراء برنامج ثاني، او تكون محترف للاستخدام لانه جدا سهل. 

التطبيق اسمه VideoProc

 

 

البرنامج هذه هي واجهته سهله، و احدى الميزات اللي فيه هي تحميل اي مقطع من اليوتيوب الى الكمبيوتر باي جودة انت تختارها. او تحميل المقاطع الصوتية من الساوندكلاود مثلا. و تحميلها على الجهاز. 

نقدر نحمل اي فيديو من الانترنت الى الكمبيوتر. بكل سهوله و باي جودة
مثال على الجودة عند التحميل للمقاطع. سهل جدا

احدى الاشياء المهمه في التطبيق هي التعديل على الفيديو. مثلا عندك ٥ مقاطع تقدر تعدل على كل واحد لحاله دون اللجوء الى تعقيدات. 

اللي يحبوا تصوير الفيديو و خاصة اصحاب القوبرو هذا ممتاز جدا. 

تقدر حتى تحول المقطع الى عالي الجودة 4K خاصة انه نحن مستخدمين الايفون اكثرنا ما عندنا الكثير من الموقع في البحث عن حلول للفيديوهات. اذا تبغى شي بسيط و سهل و سريع في التعامل فهذا البرنامج هو الحل. 

اتذكر في احدى المرات، كنت ابغى احمل فاينل كت و للاسف الجهاز علق !! صحيح انه قديم ٢٠١١ و لكن مواصفاته جيدة فهذا التطبيق جدا حل المشكله. 

مثلا هذا التطبيق يدعم  Intel®, AMD® and NVIDIA® GPU . و هذا يعني انه التعامل مع الملفات راح يكون سريع جدا بدون اي تحويل و كذلك رفع الكفائه بشكل كامل في الجهاز. 

بالنسبة للتعديل على الفيديوهات، كما اسلفت، نقدر نضيف نص و عنوان عليه و نعمل فلاتر و وقص و قلب الصورة. و حتى فيها خاصية تعديل الاهتزاز و تصحيح عدسة عين السمكة. 

تقدر تسوي تصوير للشاشة من ضغطة زر واحدة فقط. و تكون الشاشة و الصوت شغالين مع بعض. هذه كانت مشكلة كبيره لمستخدمين الماك لانه ما كان عندنا غير الكويك تايم و لازم نشغل الصوت معاه عشان نقدر نسجل صوت و صوره. 

تسجل الشاشة بالصوت و الصوره بس من خلال ضغطة زر واحدة فقط

التطبيق جميل جدا. و لا يمكن الاستغناء عنه. 

المبرمجين عاملين مسابقة و سحب على جوائز كثيره فقط خشوا على الصوره التالية و فالكم التوفيق، ترى السحب يوم ٢٦ اكتوبر يعني بعد ١١ يوم تقريبا 🙂

sahara

تقني مميز
طاقم الإدارة
30-08-2010
924
189
317
مستخدم للماك منذ
2010
النظام
mac OS X
هل انتقلت من PC
نعم
#2
شكرا لك على هذا الرنامج الرائع