النسخة الكاملة من Photoshop CC قادمة إلى الايباد في عام 2019

في مؤتمر Adobe Max السنوي ، أعلنت شركة Adobe عن خطط لتقديم النسخة الكاملة من برنامج Photoshop إلى الايباد في عام 2019.

سيحتوي Photoshop CC for iPad على واجهة مجددة مصممة خصيصًا لتجربة اللمس، ولكنها ستجلب القوة والوظائف التي اعتاد عليها الأشخاص على نسخة سطح المكتب.

سيتمكن مستخدمو Photoshop من فتح وتعديل ملفات PSD الأصلية مباشرة على الايباد باستخدام أدوات تحرير الصور القياسية من Photoshop ، بما في ذلك دعم الطبقات. سيبدو Photoshop على الايباد مشابهًا لـ Photoshop على سطح المكتب ، مع جميع خيارات شريط الأدوات نفسها.

سيسمح إصدار الايباد من التطبيق للمشروعات التي تم تشغيلها على الايباد بالانتقال بسلاسة إلى سطح المكتب والعكس. طبقًا لـ Adobe ، سيستخدم Photoshop for iPad نفس قاعدة الكود كنظير سطح المكتب الخاص به دون أي تنازلات بشأن القوة أو الأداء أو نتائج التحرير.

في Max ، كشفت Adobe أيضًا عن Project Gemini، وهو تطبيق رسم جديد قادم إلى الايباد في عام 2019. تم تصميم Project Gemini لتبسيط عمليات الرسم والتلوين مع دعم بسيط لمختلف منصات الأجهزة .

سيتوفر Project Gemini أولاً على الايباد، لكن Adobe تخطط لتوسيعه إلى أجهزة أخرى في المستقبل. تتوفر معلومات إضافية حول Photoshop for iPad و Project Gemini من موقع Adobe على الويب.

3 آراء على “النسخة الكاملة من Photoshop CC قادمة إلى الايباد في عام 2019”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *