نصائح وشروحات iOS

كيفية عمل ميزة التحكم في العمق على الايفون XS و XS Max و XR

شاركت شركة ابل بمقطع فيديو مصمم لمستخدمي الايفون الجدد من خلال استخدام ميزة التحكم في العمق Depth Control على الايفون XS و XS Max و XR.

تتيح لك ميزة التحكم في العمق ، وهي ميزة جديدة لاجهزة الايفون 2018 ، ضبط مقدار الضبابية في الخلفية في صورة تم التقاطها باستخدام وضعية البورترية Portrait Mode باستخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية.

يمكن الوصول إلى التحكم في العمق عن طريق اختيار صورة وضعية البورترية من تطبيق الصور ، وتحديد زر “تحرير Edit” ، واستخدام شريط التمرير الموجود أسفل الشاشة لضبط التعتيم من f / 1.4 (الحد الأدنى للضباب) إلى f / 16 ( الحد الاعلى للطمس).

يتوفر التحكم في العمق عند تحرير صورة تم التقاطها بالفعل ، واعتبارًا من نظام التشغيل iOS 12.1 ، تتوفر ميزة التحكم في العمق في الوقت الفعلي لضبط التعتيم قبل التقاط الصورة.

في الماضي ، شاركت شركة آبل العديد من مقاطع الفيديو المشابهة لتسليط الضوء على إمكانات التصوير على الايفون بالإضافة إلى ميزات الايفون X.

من المرجح أن نرى العديد من مقاطع الفيديو التي تركز على أجهزة الايفون XS و XS Max و XR في الأسابيع القادمة حيث تساعد ابل المستخدمين على التكيف مع الميزات الجديدة المتوفرة على الأجهزة.