نصائح وشروحات iOS

كل الوجوه الجديدة الخاصه بالساعه في watchOS 5

جلب النظام الجديد watchOS 5، العديد من وجوه الساعة الجديدة التي لم تكن متوفرة خلال فترة الاختبار التجريبي. تم تصميم هذه الوجوه للعمل مع ساعه ابل 4 وتم عرضها عند اطلاق الجهاز، ولكنها متوفرة في طرازات ساعه ابل الموجودة أيضًا.

هناك وجه جديد للتنفس Breathe صمم ليسمح لك بالبدء في جلسات تنفس استرخاء سريعة باتباع حركة الرمز على وجه الساعة. يتميز وجه التنفس بثلاثة أنماط: Classic و Calm و Focus ، كل منها يتمتع بمظهر فريد.

إلى جانب وجه التنفس، هناك ثلاثة وجوه جديدة للشاشة مصممة للاستفادة من الشاشة الأكبر على ساعه ابل 4 مع المواد المتغيرة التي تتحرك وتتحول عندما ترفع معصمك.

تشمل وجوه الساعة الجديدة النار Fire والماء Water والمعادن السائلة Liquid Metal والبخار Vapor. يسمح لك الماء و النار ، كما يوحي الاسم ، بتحديد رسوم متحركة عن النار أو الماء ، بينما يتميز الوجه المعدني السائل بالمعدن السائل بالفضة والذهب والأسود وخيار للتنقل عبر الألوان.

يتميز وجه البخار بمادة تشبه البخار التي تنتقل في معصمك بالألوان التي تشمل الأزرق / الأخضر ، الأسود / الأبيض ، والوردي / البرتقالي. مع جميع وجوه الساعة، يمكنك اختيار تبديلها بين الخيارات المختلفة عندما يكون معصمك في وضع الحركة.

لدى ابل خلفيات أخرى في الساعة في المتجر ستكون حصرية لطرازات ساعه ابل 4 ، ولكننا سنحتاج إلى الانتظار حتى تبدأ نزول الأجهزة الجديدة يوم الجمعة لرؤية هذه الوجوه.