نصائح وشروحات iOS

المصور Austin Mann يشارك أول صور تم التقاطها بالايفون XS

قام المصور Austin Mann ، الذي غالباً ما يمارس عمله مع النماذج الجديدة من الايفون في مواقع غريبة لاختبار قدراته في مواقف العالم الحقيقي، بإلقاء نظرة أولية على الايفون XS ومشاركة بعض الصور الملتقطة بالجهاز الجديد.

أخذ مان الايفون iPhone XS إلى دوله زنجبار Zanzibar لاختباره ، وشارك الصور مع  PetaPixel.

يستخدم كل من الايفون XS و الايفون XS Max نفس نظام الكاميرا المزدوجة 12 ميجابيكسل الموجود في جهاز الايفون X ، مع عدسة f / 1.8 واسعة الزاوية وعدسة مقربة f / 2.4 ، وكلاهما يتميز بتثبيت الصورة البصرية ، لكن ابل قامت ببعض التحسينات الجادة التي أدت إلى صور أفضل من أيفون على الإطلاق.

طرحت شركة ابل معالجًا جديدًا لإشارة الصور يتكامل مع المحرك العصبي لتقديم تقنية Smart HDR ، وهي ميزة تقدم المزيد من التفاصيل في أبراز الصور وظلالها. كما يقدم معالج إشارة الصورة خدعة أكثر تطوراً (ويعرف أيضاً بعدم وضوح الخلفية) ليتناسب بشكل أفضل مع النتائج التي يمكنك الحصول عليها من DSLRs المتطورة ، وهناك ميزة جديدة للتحكم في العمق.

Depth Control (التحكم بالعمق) هو خيار Portrait Mode جديد يتيح لك ضبط عمق المجال بعد التصوير ، وهي وظيفة رائعة تسمح لك باختيار مقدار الضبابية المناسب لإبراز موضوع صورتك. تتوفر ميزة التحكم في العمق لكل من كاميرات XS و XS Max الأمامية والخلفية.

يتيح المستشعر الأكبر المزود بوحدات بكسل أكبر وأكثر عمقًا مزيدًا من الضوء ، مما يؤدي إلى تحسين الصور ذات الإضاءة المنخفضة وتحسينات المستشعر المقترن بتقنية Smart HDR وعدم وجود أي تأخير في التقاط الصور ينتج عنه لقطات حركة أكثر حدة.

سنحصل على نظرة أفضل على ما يمكن للكاميرات الجديدة الحصول عليه في وقت لاحق من هذا الأسبوع، حيث سيتمكن المستخدمون الذين طلبوا الجهاز مسبقًا من تجربته عندما تبدأ الشحنات في الوصول يوم الجمعة.

يمكن رؤية المجموعة الكاملة من الصور التي التقطها Mann بدقة عالية عبر ألبوم Flickr ، والذي يمكن الوصول إليه هنا.