ابل تنشر فيديوهات تعليميّة لساعه ابل 4 على YouTube

شاركت شركة ابل بالعديد من مقاطع الفيديو التعليمية الجديدة لساعه ابل Apple Watch Series 4 على قناتها على YouTube ، وهي تركز لأصحاب الساعه بالمميزات الجديدة و تشمل تخصيص وجه الساعة، و Walkie-Talkie ، وحلقات النشاط ، وتخصيص مقياس التمارين ، وتحديد موقع الايفون من الساعه، و بث الموسيقى.

يبلغ طول جميع مقاطع الفيديو حوالي من 30 إلى 40 ثانية ، وهي مصممة للملاك الجدد للساعه، على الرغم من أن المحتوى قد يكون مفيدًا أيضًا لأولئك الذين نسيوا وجود بعض ميزات Apple Watch. اليكم جميع الفيديوهات التعليمية الجديدة:

 

يتضمن كل مقطع فيديو مجموعة بسيطة من التعليمات خطوة بخطوة لإكمال مهمة معينة على Apple Watch ، مما يجعل من السهل متابعة المحتوى لمالكي الساعه.

تقوم ابل بانتظام بعمل مقاطع فيديو تعليمية للعديد من الميزات على Apple Watch و iPhone و iPad و Mac ، ولكن معظم مقاطع الفيديو هذه يتم إصدارها على قناة Apple Support في اليوتيوب.

قد يتم عرض مقاطع الفيديو التعليمية هذه الخاصة بـ Apple Watch Series 4 السريعة في مواقع إعلانية على التلفزيون أو مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Twitter في المستقبل القريب.

أصدرت ابل ساعتها الجديدة 4 في سبتمبر. يتميز الجهاز الجديد بشاشة أكبر حجمًا ، وجسم سفلي نحيف، ومعالج أكثر قوة ، وميزة ECG في الولايات المتحدة والتي تعمل من خلال مستشعر جديد في التاج الرقمي، ومكبر صوت أعلى، وأكثر من ذلك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *