ابل تسلّط الضوء على ما يمكنك القيام به مع الايباد برو

نشرتشركة آبل سلسلة جديدة من مقاطع فيديو لـ “ايباد برو” على قناتها في يوتيوب ، مبينة المميزات والقدرات المختلفة للأجهزة الجديدة.

هناك خمسة مقاطع فيديو ، تركز على تدوين الملاحظات وعدم استخدام الورق عن طريق مسح المستندات واستضافة بودكاست وتصميم المساحة باستخدام تطبيق Measure وإنشاء عرض تقديمي في Keynote. يستغرق كل مقطع فيديو مدة دقيقة واحدة تقريبًا ويتم إجراؤه بأسلوب تعليمي سهل للمستخدمين تطبيقها.

في الفيديوهات ، تظهر مميزات ووظائف الايباد برو المختلفة ، مثل تعدد المهام ، و القلم Apple Pencil 2 ، والكاميرا ، و النقل بين تطبيق الملفات، و AirPlay ، والواقع المعزز ، ومنفذ USB-C لإرفاق الملحقات ، والمزيد. تم ذكر بعض التطبيقات المحددة ، مثل Keynote و GarageBand و Notability.

هذه هي مجموعة ابل الأولى من مقاطع الفيديو التعليمية على الايباد برو ، على الرغم من أن الجهاز اللوحي قد ظهر سابقًا في فيديو يركز على خمسة أسباب تجعل جهاز iPad Pro “الكمبيوتر القادم”.

طرحت ابل طرازات البرو 11 و 12.9 بوصة لأول مرة في أواخر أكتوبر وشُحنت في نوفمبر. تتميز أجهزة iPad بشاشات عرض من الحافة إلى الحافة مزودة بجهاز Face ID وبدون زر رئيسي ، ومعالجات A12X قوية مع أداء على قدم المساواة مع العديد من أجهزة Mac المحمولة، و USB-C للاتصال بأربعة أجهزة عرض وتوصيلات USB-C ، و جسم أقل سُمكا.

يبدأ جهاز iPad Pro بحجم 11 بوصة بسعر 799 دولارًا أمريكيًا لسعة التخزين التي تبلغ 64 غيغابايت ، في حين يبدأ جهاز iPad Pro بحجم 12.9 بوصة بسعر 999 دولارًا أمريكيًا ، أيضًا بسعة تخزين تبلغ 64 غيغابايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *