اخبار و نقاشات watchOS

ميزة الكشف عن السقوط في ساعه ابل 4 متوقفة بشكل افتراضي ما لم تكن بعمر +65

تتمتع ساعه ابل 4 بميزة جديدة تسمى الكشف عن السقوط Fall Detection ، والتي تستخدم الجيل الجديد من الجيروسكوب ومقياس التسارع لكشف السقوط وتوفير خيارات للاتصال بخدمات الطوارئ إذا لزم الأمر.

كما تبين ، تم تعطيل Fall Detection لمعظم المستخدمين وسيتعين تمكينه يدويًا. في مستند دعم من ابل، توضح ابل أن Fall Detection لا يتم تشغيله تلقائيًا إلا إذا كنت قد حددت عمرك على الساعه أو في تطبيق الصحه Health وكنت تبلغ من العمر أكثر من 65 عامًا.

إذا لم يتجاوز عمرك 65 سنة وتريد استخدام ميزة الكشف عن السقوط ، فستحتاج إلى تمكينها في قسم الطوارئ SOS في تطبيق الخاص بالساعه.

وتشرح وثيقة الدعم أيضًا جوانب أخرى من ميزة اكتشاف السقوط. عندما تكتشف الساعه “سقوطًا كبيرًا وشديدًا” ومع تمكين خاصية Fall Detection، فإنها تنقر على المعصم وتصدر إنذارًا وتعرض تنبيهًا.

من الخيارات التي تظهر على الشاشة ، يمكنك تحديد إما “سقطت ولكنني بخير” ، “لم أسقط” أو “الطوارئ SOS” للاتصال بخدمات الطوارئ.

إذا اكتشفت ساعه ابل أنك تتحرك ، فستنتظر الرد ، ولكن إذا كنت متحركًا لمدة دقيقة تقريبًا ، فسيبدأ العد التنازلي لمدة 15 ثانية قبل الاتصال تلقائيًا بخدمات الطوارئ وتنبيه جهات اتصال الطوارئ التي تم إعدادها في Medical ID داخل تطبيق الصحة على الايفون.

تم اختبار الكشف عن السقوط في ساعه ابل 4 خلال عطلة نهاية الأسبوع عبر قنوات متعددة على YouTube لمشاهدة كيفية عمل الميزة ومدى درجة السقوط لإحداث تنبيه.

تحذر ابل في مستند الدعم الخاص بها أن ساعه ابل 4 لن تكتشف جميع حالات السقوط . “كلما زادت نشاطك البدني ، كلما زاد احتمال قيامك بالكشف عن السقوط بسبب النشاط ذو التأثير الكبير الذي يمكن أن يبدو أنه سقوط” ، كما جاء في الوثيقة.

sahara

تقني مميز
طاقم الإدارة
30-08-2010
926
189
317
مستخدم للماك منذ
2010
النظام
mac OS X
هل انتقلت من PC
نعم
#2
هل يمكن لساعة ان تكتشف نوبات الصرع ؟
او علامات ما قبل الصرع لتنبه الشخص بانه النوبة قادمه
 

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,335
419
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
#3
هل يمكن لساعة ان تكتشف نوبات الصرع ؟
او علامات ما قبل الصرع لتنبه الشخص بانه النوبة قادمه

عشان اكون صادق معاك. هي فيها حساس لمعرفة الفرق في نبضات دقات القلب، اما نوبات الصرع فانا ما اعرف ايش هي علاماتها.

و بالنسبة للسقوط، فهي جدا صعبة حاولت اني اسويها خلال التمارين الرياضية و لكن للاسف فشلت :)
 
الإعجابات: sahara