اخبار و نقاشات watchOS

اصدرت أبل watchOS 5.1.1 لحل مشكلة تعطل الساعه في watchOS 5.1

بعد إصدار watchOS 5.1 الاسبوع الماضي، بدأ بعض مالكي ساعه ابل 4 يشتكون من أن التحديث قد بتعطيل ساعاتهم، حيث تصبح الأجهزة عالقة في شعار Apple.

أدت الشكاوى إلى قيام ابل بسحب التحديث 5.1 watchos لتجنب وقوع مزيد من المشاكل.

الاصدار المحدث من watchOS 5.1.1، يعمل على إصلاح الخطأ الذي تسبب في تعطل بعض أجهزة الساعه.

لم يتأثر جميع مالكي ساعه ابل الذين قاموا بتنزيل التحديث 5.1 watchOS الأصلي بالمشكلة، ولكن أولئك الذين تواصلوا بشركة ابل، عملت أبل على ارسال ساعات بديلة. لا بد من إصلاح الساعه المعطلة من قبل ابل ولن يكون قابلاً للتحديث مع تحديث watchOS 5.1.1 الجديد.

قدم watchOS 5.1 العديد من الميزات الجديدة لنظام التشغيل watchOS. جلبت دعمًا الفيس تايم الجماعي (صوتي فقط) ، مما يسمح لمالكي الساعه بالانضمام إلى المكالمات الجماعية، وقدم دعمًا لأكثر من 70 رمزًا تعبيريًا جديدًا مثل الوجه بالقلوب والشعر الأحمر والشعر الرمادي والشعر المجعد والأبطال الخارقون، الكنغر ، الطاووس ، الببغاء ، جراد البحر ، كب كيك ، المانجو ، وأكثر من ذلك.

كما اشتمل التحديث أيضًا على خيار وجه للساعة ” لون ملء الشاشة” جديد لطرازات Apple Watch Series 4 ، حيث يستطيع المستخدمون الاختيار بين عشرات الدرجات. يوجد أيضًا خيار دائري معبأ للطرازات القديمه من الساعه التي تنضم إلى وجه الساعة القياسي بالألوان.

تم تحسين ميزة الكشف عن السقوط ، وتمت معالجة حالتين يمكن أن تمنعان Walkie-Talkie من العمل ، وتم حل مشكلة قد تتسبب في عدم عرض بعض جوائز الأنشطة بشكل صحيح.

 

No automatic alt text available.