اخبار و نقاشات watchOS

ابل تنشر اعلانات جديده لساعه ابل بعنوان “Close Your Rings”

شاركت ابل بثلاث إعلانات Close Your Rings جديدة على قناتها في اليوتيوب، مع إبراز تطبيق النشاط Activity في ساعه ابل.

تتميز مقاطع الفيديو سريعة الحركة التي تبلغ مدتها 15 ثانية باشخاص مختلفين – Eric و Atilla و Yocelin – أثناء مرورهم بأيامهم المزدحمة، وإغلاق حلقات الحركة Move و التمرين Exercise و الوقوف Stand  في ساعه ابل 3.

تستخدم شركة آبل شعار “Close Your Rings” كجزء من حملة تسويقية موجهة نحو اللياقة خلال السنوات القليلة الماضية، بما في ذلك سلسلة من إعلانات ساعه ابل 2 في العام الماضي وصفحة مخصصة على موقعها الإلكتروني.

يمكن لمستخدمي الساعه إغلاق حلقة الحركة Move من خلال الوصول إلى الهدف اليومي المخصص لحرق السعرات الحرارية النشطة، وإغلاق حلقة التمرين Exercise من خلال إكمال 30 دقيقة على الأقل من النشاط اليومي ، وإغلاق حلقة الوقوف Stand عن طريق الوقوف والتحرك لمدة دقيقة واحدة على الأقل خلال 12 ساعة مختلفة في اليوم.

يمكن لمستخدمي Apple Watch أيضًا إكمال التحديات الشهرية وكسب شارات الإنجازات عن طريق إغلاق الحلقات بشكل متكرر في تطبيق النشاط Activity ، والتنافس مع الأصدقاء والعائلة ، مما يجعله ميزة تحفيزية لدى العديد من المستخدمين.

من المحتمل أن تمثل هذه الإعلانات واحدة من الحملات التسويقية النهائية لسلسلة Apple Watch Series 3 ، مع ظهور طرازات Series 4 الجديدة الأكبر حجمًا في سبتمبر.

 

bousaid

داعم للغة العربية في ماك ارابيا
31-01-2012
102
34
22
40
الجزائر
مستخدم للماك منذ
2011
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#2
الساعة صراحة عملية جداً
عيبها الوحيد تقييدها بهواتف آيفون فقط :(
 

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,335
419
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
#3
الساعة صراحة عملية جداً
عيبها الوحيد تقييدها بهواتف آيفون فقط :(
بالعكس احس انها ميزه :) حاليا في ساعات كثيرة من شركات اخرى تقريبا فيها نفس المميزات و لكن بشكل رياضي اكثر مثل Fitbit و garmin

و لكن من وجهة نظري ما تزال ساعة ابل تنقصها بعض من الأشياء المهمة للحاق بهاتين الشركتين :) و اهما البطارية.
 
الإعجابات: bousaid