ما الجديد ؟

جميع المواضيع الجديدة

تطبيق أذكار يقدم اضافة أداة معرفة اوقات الصلاه و الادعية على شاشه القفل في iOS 16.

التحديث الجديد من تطبيق Athkar - أذكار يقدم اضافة أدات معرفة اوقات الصلاه على شاشه القفل في iOS 16.

IMG_4417.PNG


أفضل تطبيق أذكار بشهادة المستخدمين، تطبيق اذكار مجاني وبدون إعلانات سهل الاستخدام يشمل على الأذكار و الأدعية المهمة من الكتاب و السنة و أوقات الصلاة و اتجاه القبلة - اذكار الصباح و المساء - الأذكار عند النوم والاستيقاظ - أدعية من القران الكريم - الرقية الشرعية من القرآن و السنة - من دعاء الرسول صلى الله عليه و سلم


ما هو الجديد في هذا الاصدار:
- تم اضافة ويدجيت شاشة القفل Lock Screen
- اكثر من نوع من الصلاة القادمة و السابقة و كل المواقيت والتاريخ الهجري أو الميلادي و الأذكار المنوعة.
- تحسين في خصائص الويدجت
- امكانية تغيير خط الويدجيت و الاختيار بين خط التطبيق أو خط iOS

لتحميل التطبيق اضغط هنا


أصبح سناب شات أحدث تطبيق يقدم أداة قفل الشاشة في iOS 16

أصبح سناب شات Snapchat أحدث تطبيق رئيسي يعتمد دعم أدوات قفل الشاشة الجديدة لنظام iOS 16. تتيح أداة قفل الشاشة الجديدة في Snapchat للمستخدمين الانتقال بسرعة إلى محادثتهم مع أفضل أصدقائهم.


snapchat-ios-16-widgets.jpg


قدم Snapchat اليوم أيضًا اختصارات دردشة جديدة تسهل على المستخدمين تصفية الرسائل غير المقروءة والمكالمات الفائتة والردود على القصص داخل التطبيق. ستعمل اختصارات الدردشة أيضًا على تذكير المستخدمين بتمنياتهم بعيد ميلاد سعيد لأحد أصدقائهم في حالة نسيانهم. كما قدم Snapchat ملصقات الأسئلة وتوافر Snapchat على الويب.​
Snapchat على الويب

يتيح تطبيق Launchify من فتح أي تطبيق بسرعة لك من قفل الشاشة في iOS 16

يتيح تطبيق iOS 16 الجديد للمستخدمين فتح أي تطبيق من اختيارهم مباشرة من شاشة القفل الخاصة بهم دون الحاجة إلى التنقل في الايفون.

ios-16-lock-screen-widget-launchify.jpg


يتيح التطبيق "Launchify" للمستخدمين تكوين واحد أو أكثر من عناصر واجهة مستخدم قفل الشاشة في iOS 16‌ التي تفتح مباشرة أي تطبيق من اختيارهم. يمكن للمستخدمين إنشاء عنصر واجهة مستخدم لفتح الرسائل أو تويتر أو تطبيق الهاتف أو خرائط جوجل بسرعة ، على سبيل المثال.

بينما يتضمن ‌iOS 16‌ شاشة قفل مُعاد تصميمها مع ميزات تخصيص جديدة ، لا تسمح ابل للمستخدمين باستبدال اختصارات تطبيق الكاميرا والمصباح اليدوي بتطبيقات مخصصة. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين تخصيص مجموعة واسعة من العناصر المرئية على شاشة القفل ، بما في ذلك الخط ولون الوقت ، والخلفيات المخصصة مع تأثير العمق ، والمزيد.

يتوفر Launchify مجانًا على App Store ولكنه يتميز بالاشتراك داخل التطبيق الذي يتيح المزيد من المميزات المتقدمة ، مثل إضافة أكثر من اختصار تطبيق واحد على شاشة القفل.

تعلن جوجل عن أدوات قفل الشاشة لنظام iOS 16

أعلنت جوجل Google عن مجموعة متنوعة من أدوات قفل الشاشة التي ستكون متاحة لنظام التشغيل iOS 16.

421988-1280.jpg


تحديث نظام iOS 16 متاحًا الان ، مع إمكانية تخصيص شاشة القفل لأول مرة. تأمل Google في استخدام عناصر واجهة المستخدم الخاصة بها بدلاً من أدوات ابل.

شاشة القفل الخاصة بك هي أول ما تراه عندما تلتقط هاتفك ، وتوجد أدوات قفل الشاشة للعديد من تطبيقات Google في الطريق. ستتمكن من إلغاء قفل جهازك للوصول إلى ميزات Google المفضلة لديك بنقرة واحدة فقط - وحتى الاطلاع على بعض التحديثات مباشرة على شاشة القفل.

وإليك نظرة على الأدوات القادمة من Google.

البحث Search
بحاجة الى اجابة سريعة؟ ابدأ البحث في Google مباشرة من شاشة القفل. يمكنك أيضًا تكوين أداة البحث لبدء البحث بصوتك أو الكاميرا - للترجمة أو الحصول على مساعدة في أداء الواجب المنزلي أو التسوق فيما تراه.

individual-widgets_Search-iGA_1.gif


Chrome
جرّب أدوات Chrome Lock Screen الخاصة بنا لتشغيل Chrome بسرعة ، أو بدء البحث بصوتك أو وضع التصفح المتخفي ، أو تحميل لعبة الديناصورات المفضلة لدينا.

421992.jpg


Drive
الوصول إلى ملفاتك من خلال أدوات Drive الخاصة بنا. افتح ملف Drive مقترحًا أو الملفات والمجلدات المميزة بنجمة بنقرة واحدة للمتابعة من حيث توقفت مع مشروع العمل هذا أو مسودة القصة القصيرة.

individual_widgets_Drive_1.max-1000x1000.png


Google Maps
باستخدام أداة Maps Frequent Trips ، احصل على تحديثات حركة المرور في الوقت الفعلي وأوقات السفر المقدرة إلى أماكن مثل المنزل والعمل مباشرة على شاشة القفل. عندما تكون مستعدًا للخروج ، ما عليك سوى النقر لفتح التطبيق وبدء التنقل.

يمكنك أيضًا العثور على المطاعم والمتاجر والأماكن القريبة المفضلة الأخرى من خلال النقر على أداة البحث في الخرائط.

individual-widgets_Maps_1.gif


Gmail
ابق مطلعًا على بريدك الإلكتروني باستخدام أداة قفل الشاشة في Gmail ، والتي ستظهر لك تلقائيًا عدد الرسائل الجديدة في بريدك الوارد. يمكنك أيضًا تخصيص الأداة لمعرفة فئات البريد الوارد ، مثل الاجتماعية أو التحديثات ، التي تحتوي على رسائل جديدة.

individual-widgets_Gmail_1.gif


Google News
شاهد العناوين الرئيسية في الوقت الفعلي بإلقاء نظرة سريعة على أداة أخبار Google. وإذا لفت انتباهك شيء معين ، فما عليك سوى النقر لقراءة المزيد في التطبيق.

421996.jpg


ستتوفر أدوات Google "في الأسابيع المقبلة". ستحتاج إلى تثبيت التطبيق المقابل حتى تظهر الأداة في إعداداتك.

اصدار Safari 16 مع صفحات بدء مجموعة علامات التبويب والمزامنة عبر الأجهزة لإعدادات موقع الويب وتحديثات كلمات المرور القوية والمزيد

أصدرت Apple اليوم Safari 16 ، مع التحديث الجديد الذي جلب بعض ميزات macOS Ventura إلى macOS Monterey و macOS Big Sur بينما ننتظر إطلاق نظام التشغيل الجديد في أكتوبر.

‏لقطة الشاشة ٢٠٢٢-٠٩-١٢ في ٩.٣٧.٣٠ م.png


يتضمن Safari 16 صفحات بدء مجموعة علامات التبويب ، ودعمًا لعلامات التبويب المثبتة في مجموعات علامات التبويب ، وعلامات التبويب في الشريط الجانبي. يتضمن التحديث أيضًا مزامنة عبر الأجهزة لإعدادات مواقع الويب ، وتحريرًا قويًا لكلمة المرور لضبط كلمات المرور الخاصة بك لتلبي متطلبات كلمات المرور الخاصة بالموقع.


يقدم Safari 16 ميزات جديدة وأداء أسرع وأمنًا محسَّنًا، مثل:

• تتيح لك صفحات البدء في مجموعات علامات التبويب إضافة صور خلفية مختلفة ومواقع مفضلة لكل مجموعة علامات تبويب
• تمكّنك علامات التبويب المثبتة في مجموعات علامات التبويب من تثبيت المواقع الإلكترونية التي تمت زيارتها بشكل متكرر لكل مجموعة علامات تبويب
• تتيح لك علامات التبويب في الشريط الجانبي رؤية علامات التبويب المفتوحة في قائمة
• تتم الآن مزامنة الإعدادات التي عيّنتها للمواقع الإلكترونية المحددة عبر الأجهزة
• يتيح لك التحرير القوي لكلمات السر ضبط كلمات السر القوية لتلبية متطلبات كل موقع إلكتروني

قد لا تتوفر بعض الميزات في بعض المناطق أو على بعض أجهزة Apple.

للحصول على معلومات تفصيلية حول محتوى الأمن لهذا التحديث، الرجاء زيارة: https://support.apple.com/kb/HT201222

يعالج التحديث أيضًا العديد من ثغرات WebKit التي يمكن أن تتبع المستخدمين من خلال ملحقات الويب ، وتؤدي إلى تنفيذ تعليمات برمجية عشوائية ، وتؤدي إلى انتحال واجهة المستخدم. لم يُعرف عن أي من هذه الثغرات الأمنية أنه تم استغلالها بشكل نشط ، لكن الأمر لا يزال يستحق التحديث إلى المتصفح الجديد للحصول على وظائف Safari 16.​

يدعم YouTube TV الصوت المسرحي 5.1 على جهاز Apple TV

أعلن موقع اليوتوب أن تطبيق YouTube TV الخاص به يدعم الآن الصوت المحيطي 5.1 على جهاز Apple TV.

1-ibLWtwCZgCGl9byEZDiVzA-1024x576.png


5.1 تحديث الصوت! نحن ندعم الآن 5.1 الصوت على أجهزة Apple TV و Fire TV لمحتوى YouTube TV المتوافق (مباشر ، DVR ، وفيديو عند الطلب). إذا كنت من مستخدمي وحدة التحكم في الألعاب ، فنحن نعمل على توفير هذا لك في أقرب وقت ممكن ، وسنشارك تحديثات مباشرة هنا.


يمكنك التحقق مما إذا كان جهازك مؤهلاً للصوت المحيطي 5.1 من خلال الرابط.

يمكن تنزيل تطبيق YouTube TV من تطبيقات البرامج مجانًا. يتطلب اشتراك شهري.​

Latest posts

Latest profile posts

صباح الخير احمد ياريت تشيك نزلت سؤال مره احتاج اجابة عليه قبل الساعة ١١ صباحا
كل الشكر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشونك اخي
صارت عندي مشكلة بالايماك القرص الصلب الداخلي للماك اختفى ومن ادخل فلاش بيه نظام اليوسميت ميظهر وحاولت بكل الطرق ماكو وتظهر لي شاشة سوداء ومكتوب بالخضر clover
الأعلى