خبر Logitech تطلق لوحة مفاتيح داعمة للايباد (الجيل السادس)

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,498
279
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
أعلنت لوجيتك Logitech عن تحديث للوحة المفاتيح الشهيرة "Slim Combo " و "Slim Folio Bluetooth " لتدعم الجيل السادس من الايباد، مما يعني أنها متوفرة الآن للايباد الجديد الارخص سعرا.

كان Slim Folio متوفر سابقًا لجهاز الايباد (الجيل الخامس) ، وهو الآن متوافق أيضًا مع طراز الجيل السادس، في حين كان Slim Combo يقتصر مسبقًا على الايباد برو، واصبح متوافقا الان مع كل من الجيل الخامس والجيل السادس.



بسعر أقل من 100 دولار ، تم تصميم Slim Folio لتحويل جهاز الايباد إلى جهاز كمبيوتر محمول، مع تصميم خفيف الوزن ومفاتيح ميكانيكية جيدة التباعد ، إلى جانب مفاتيح اختصار iOS. كما أنه بمثابة حقيبة واقية لجهاز الايباد، مما يجعله آمنًا من الخدوش والسقوط.
هناك زاويتان مختلفتان للعرض ، بحيث يمكن استخدامها في وضع الكتابة أو وضع مشاهدة مقاطع الفيديو ولعب الألعاب ، وتتضمن النسخة الجديدة حاملًا للقلم Apple Pencil.

و تأتي لوحه مفاتيح Slim Combo بسعر 120 دولارًا و مميزات مشابهة ، إلا أنه يحتوي على لوحة مفاتيح قابلة للفك ومسند قابل للتعديل لمزيد من التنوع. مثل Slim Folio ، فإن Slim Combo عبارة لوحه مفاتيح بلوتوث خفيفة الوزن تمكنك من الكتابة في أي مكان.
بالنسبة للجيل السادس من الايباد، يوجد حامل Apple Pencil مدمج لتخزين القلم عند عدم استخدامه، بالإضافة إلى أنه يأتي مع مفاتيح إضاءة خلفية. على عكس نسخة iPad Pro من Slim Combo ، الذي يتصل بجهاز البرو باستخدام Smart Connector، اما في الايباد فيتصل عبر البلوتوث.



يمكن شراء Slim Combo و Slim Folio من موقع Logitech الإلكتروني ابتداءً من اليوم.​