خبر Clips التطبيق الجديد من ابل لإنشاء الفيديوهات

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,498
280
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
من ضمن إعلانات أبل عن الايباد 9.7 بوصة الجديد و اللون الأحمر للايفون 7، كشفت عن أول تطبيق لإنشاء الفيديوهات "Clips". ووفقا للشركة، يستطيع المستخدمين التطبيق من القدرة على "إنشاء مقاطع فيديو معبرة" بكل سهولة على الايفون و الايباد.

clips-iphone-250x495.jpg

التطبيق يتيح للمستخدمين الجمع بين مقاطع الفيديو، والصور، والموسيقى في فيديو واحد سلس ويمكنهم بعد ذلك مشاركته من خلال iMessages، وعلى منصات وسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى مثل الفيسبوك وإينستاجرام.​

وسيكون للمستخدمين القدرة على إنشاء تسميات توضيحية متحركة تسمى "Live Titles" باستخدام اصواتهم فقط، وتطبيق التأثيرات عليها بما في ذلك مرشحات الكتب الهزلية، الفقاعات والملصقات المتحركة على كامل الشاشة.

يمكن للمستخدمين تسجيل المحتوى مباشرة داخل Clips، أو إضافة الفيديوهات والصور من ألبوم الصور. تطبيق Clips لم ينزل بعد، ولكن سوف يكون للمستخدمون القدره للحصول على تطبيق أبل الجديد ابتداء ابريل على أجهزة iOS التي تعمل بنظام التشغيل iOS 10.3.

الاجهزه المتوافقه مع التطبيق:
Clips متوافق مع الايفون 5s أو الأحدث، وiPad Pro، وiPad (الجيل الخامس) وiPad Air أو الأحدث، وiPad mini 2 أو الأحدث، وiPod touch (الجيل السادس)، ويتطلب iOS 10.3 أو أحدث.

لمزيد من المعلومات من موقع ابل الاماراتي:
www.apple.com/ae-ar/clips

Clips_4.jpg