1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

Cinema 4D .. برنامج غير حياة المصممين !

الموضوع في 'الجرافيكس والتصوير الفوتوغرافي' بواسطة عبدالله السليطي, بتاريخ ‏11-11-2006.

1. السلام عليكم
    اخي عبدالله انا الان بحمل البرنامج بس ابغا اتعلم عليه من الصفر
    هل في موقع يعطي دروس له احب الجرافيكس وابغا ابدء بالجرافيكس

2. بصراحة يا اخ عبدالله تستحق إضافة FX للمعلومات الواسعة والخلفية الممتازة ببرامج الثري دي ، وكما قلت المنتديات العربية لا تعرف غير الماكس فقط - المفضل عندي - :aa_smile: .

لكن هناك إضافة صغيرة أود الإضافه ، أن البرامج مهما كانت قوتها في لا تساوي في نظري غير 15-30 % من الأهمية في انتاج الصور و الأعمال الرائعة التي نشاهدها اليوم ، أما الباقي في على المصمم نفسه . فكنت اسمع من قبل بعض الأصدقاء - وخصوصا الذين لا علم لهم بعالم الثري دي - " هل شاهدت برنامج مايا، إنه رائع أفضل من الماكس ، لان الفيلم ، أو اللعبة انشئت به" ، طبعا لا تجادل هؤلاء الناس لانه عندما تدخل في عالم الثري دي تجد ان أغلبية مبادئ التصميم موجوده في الكل مع اختلافي مكانها وتغيير بعض المصطلحات فقط ..

لا اطيل عليكم لكن الموضوع رائع ، وأيضا اضيف انه إذا كانت لغتك الأنجليزية جيدة فأنصحك بالدخول إلى هذه المشاركة للإستفادة إضغط هنا

وشكرا لك الأخ AbdullahFX

3. مشكور اخوي

والله برنامج رائع بجد

كل اللي قدرت اعمله من اول مره استخدمته هو خاتم بسيط هههههههههه

بس بالمره واجهت صعوبه فيه

يمكن لما الواحد راح ياخد دروس اكثر راح يصير شيء عادي بالنسبه له

مشكور اخوي ^^

4. ارجو اعطائي هذا البرنامج لاني بعد كلامكم حابب اتعامل معاه

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...