سؤال المتصفح ما يفتح البنوك ما هو السبب؟

wewe7799

عضو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي المتصفح مايفتح البنوك ما هو السبب
نزلت كذا متصفح نفس المشكله
ارجو افادتي
وشكرا

wewe7799

عضو
السلام عليكم
29 مشاهده بدون رد غربية
الرجاء الافاده

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي المتصفح مايفتح البنوك ما هو السبب
نزلت كذا متصفح نفس المشكله
ارجو افادتي
وشكرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعتذر على التأخير في الرد أخي wewe7799

لو تذكر لنا اسم المتصفح ؟؟

أخوك

العين الساهرة

wewe7799

عضو
صباح الخير سفاري مايفتح وFireFox نفس الطريقة

ماهوا البنك المطلوب فتحه ؟

اخوك

العين الساهرة

iGarni

عضوية ذهبية
غريبة ..

جميع المتصفحات تعمل لدي دون أي مشكلة ..

ممكن توضح أكثر ..

يعني : هل هناك رسالة تظهر أم أنك لا تستطيع الدخول على حسابك أم أن الموقع لا يفتح معاك ؟؟

وأعتقد أن أغلب البنوك الآن متوافقة مع سفاري وغيرها من المتصفحات ما عدا حسابات تداول الأسهم (هذا الكلام زمان لكني لم أجربها مع الإصدارات الجديدة) ..

wewe7799

عضو
بنك الرياض والعربي

wewe7799

عضو
غريبة ..

جميع المتصفحات تعمل لدي دون أي مشكلة ..

ممكن توضح أكثر ..

يعني : هل هناك رسالة تظهر أم أنك لا تستطيع الدخول على حسابك أم أن الموقع لا يفتح معاك ؟؟

وأعتقد أن أغلب البنوك الآن متوافقة مع سفاري وغيرها من المتصفحات ما عدا حسابات تداول الأسهم (هذا الكلام زمان لكني لم أجربها مع الإصدارات الجديدة) ..

موقع البنك يدخل بس ما يدخلني علي حسابي

iGarni

عضوية ذهبية
بنك الجوازات وبنك المتقاعدين .. :aa_kashra:

أنا لا أملك أي حساب في هذه البنوك لكني جربت على الأقل الدخول لصفحة بنك الرياض ولكن جميع الخانات مقفلة ولا أستطيع الكتباة على أي خانة لكن بنك العربي أعطاني الخانات ..

المهم ..

عادة مصممي الموقع برمجوه على متصفح IE لكن بإمكانك جعل متصفح سفاري يعمل كأنه على IE وهذه نقطة لصالح سفاري بأن جعل المتصفح يقبل جميع الصفحات وهي تعمل على الصفحة التي أخترتها وليس على المتصفخ بالكامل ..

قم بالتالي :
من Preferences أختر التبويب Advanced وتأكد من وضع علامة "صح" على الإختيار Show Developer menu in menu bar (ملاحظة هذا الخيار لا يوجد إلا إذا كان سفاري محدّث) عندها ستظهر قائمة جديدة في القائمة العلوية بإسم Develop فقط ما عليك إلا إختيار من هذه القائمة User Agent ثم أختر Internet Explorer 7.0 بعدها ستجد أن الصفحة أعادة تنشيط الصفحة وكأنه تعمل من IE ..

جرب الآن وأعطينا النتيجة ..

ا

الكايد

Guest
مشكور اخوي نفس المشكله جربت و ما فتح تداول الفرنسي

الأعلى