ساعدوني على شراء الماك

almaisani

عضو نشط
السلام عليكم

بما اني نويت اشتري الماك حاب اتساعدوني وعندي سؤالين===

1 - انا اسكن الدنمارك وعندنا جهاز الماكبوك اير سعره تقريبا 2500 دولار للهاردسك الثابت و 3300 دولار للماك الي الهردسك ssd وطبعا هذه الاسعار بالقياس الى العمله الدنماركية == السؤال هو اريد موقع اقدر اشتري منه الماك بوك اير بس مايكون لا امزون ولا ebay

لان اما مايبيعون الى اوربا او يبيعون الى اوربا بس ايحسبو بنفس السعر الموجود عندنا او اغلى فالله يخليكم بلاه هذول الموقعين

2- اذا صار نصيب واشتريت الجهاز من امريكا مثلا هل هناك اختلاف بين النضام الامريكي والاوربي مثل بعض الاجهزة او مافي شي من هذا ارجو الجواب باسرع وقت

almaisani

عضو نشط
ولا جواب وينكم ياناس

جاوبوني على الاقل على سؤالي الثاني في مشكلة اذا اشتريت الجهاز من امريكا واستعملتهه باوربا
من ناحية البرامج او استعمال افلام الدفيدي او مشاهدة الافلام

ناطر جوابكم

Amber

عضو متألق
هلا اخوي

ما عندي خلفية كافيه بس حبيت اقول الي اعرفه

الي اعرفه ان الفرق بيكون في الشاحن فقط ويمكن تحتاج تشتري محول على اساس الافياش في امريكا تختلف عن الي الموجوده عندكم و على فكره الاجهزه في امريكا ١١٠ V 

والشئ الثاني اعتقد مكان رمز ال @ ففي الماك الامريكي يكون شفت ٢ ولا اعرف مكانه في الاجهزه الي عندكم

يعني مافي فرق كبير والشئ يرجع لك والله يختار لك الخير

Amber

عضو متألق
بحثت في الموضوع شوي.........

في ناس تشتكي من الوايرلس ولكن المشكله تبدو فقط في الاعدادات

يستحسن ان تتطلع على الروابط

Apple - Support - Discussions - US purchased Macbook in Europe not ...

وهنا بالنسبة للمشاكل مع ١١٠/٢٢٠

Apple - Support - Discussions - Using my macbook in Europe ...
و هنا
Bringing Macbook Pro to Germany (HELP!) [Archive] - Mac Forums

بالتوفيق

E.M.A.D

عضوية ذهبية
اخوي لو انت بالدنمارك انزل دور على اقرب آبل ستور وانتهى الفلم

تفضل اخوي هذي صفحة الدنمارك
Apple

بعدين لو مو متوفر ببلدك تقدر تطلبو من نفس موقع آبل يعني سهلة جدا والاسهل تروحلهم بنفسك لانو انا متاكد انو فيه

almaisani

عضو نشط
مشكورين شباب صارت عندي فكرة
انا اعرف انه اقدر اشتري الماك من الدنمارك بس الاسعار نار وفرق تقريبا 500 دولار بكل جهاز بس يمكن راح اتوكل واشتري لان مشكلة الفولتيه تخليني متردد ان اشتريه من اوربا
وقريبا راح انظم لعائلة ماك

الأعلى