سؤال:حجم الشاشة 13 أو 15 أفضل في الشغل والتنقل؟

iMooDy

عضوية ذهبية
صححح عليك يا ماكنتوووشه وانا اضمن لك تستااانسين بس ادعي لنا وبشرينا اذا شريتي الجهاز :D

وجربي النيو اوفيس، انا جربتها قبل فتره وماره مونتازه ،، :D

ياحبني لـ عالم ماك الجميل ، والله يصلحك يبو فيصل ، هو حاط براسه مابي اقتنع بالماك وشراه وقام يقلل منه عشان يثبت للي كانوا يقنعونه انه مو حلو

ومن هناك يكابر فقط لا غير ، ذكرتني باحد الاخوان الكرام ، ولكن حرية شخصيه والله يكتب مافيه الخير .. :)

صححح عليك يا ماكنتوووشه وانا اضمن لك تستااانسين بس ادعي لنا وبشرينا اذا شريتي الجهاز :D

وجربي النيو اوفيس، انا جربتها قبل فتره وماره مونتازه ،، :D

ياحبني لـ عالم ماك الجميل ، والله يصلحك يبو فيصل ، هو حاط براسه مابي اقتنع بالماك وشراه وقام يقلل منه عشان يثبت للي كانوا يقنعونه انه مو حلو

ومن هناك يكابر فقط لا غير ، ذكرتني باحد الاخوان الكرام ، ولكن حرية شخصيه والله يكتب مافيه الخير .. :)

1. ليس لي أية مصلحة في اقناع أحد باستخدام الويندوز أو الماك أو غيرها من أنظمة التشغيل وذلك لاقتناعي بان حاجات الناس تختلف وعليه تختلف الادوات التي يستخدمونها سواء في أعمالهم أو في الترفيه.
2. انا تكلمت عن نفسي وتجربتي الشخصية ولم احارب حتى يقتنع الآخرين بوجهة نظري. أيضاً لان حاجات الناس تختلف فلا تتهمني بالمكابرة جزافاً .
3. على الرغم من اتهامي بمحاربة الماك الا أنني أرى أن هذا النظام سيكون له شأن في المستقبل وهذا سيجعل المطورين الآخرين ينتبهون له ويقومون بتطوير برامج تخدم هذا النظام كما هو الحال مع الويندوز. و الله أعلم.
4. ما يدور في هذا المنتدى أحد الاسباب التي جعلتني ازهد في الماك. وكنت أنوي افراد موضوع مطول بهذا الشأن الا أنني عدلت عن هذا لخروجي منه. لذلك أرجو من الاداريين الانتباه لما يجري الا اذا كانوا شركاء فيه. و اذا ارادوا أن ابلغهم ملاحظاتي فأفضل أن يكون ذلك على الخاص.

سلامي للجميع

iMooDy

عضوية ذهبية
حياك الله يا اخ ابو فيصل ..

انا ما اتهمتك جزافاً , ولكن وجود ردودك في كل موضوع لشخص يريد الانتماء الى عالم ماك , وتحذيره و تخويفه ومحاولة اقناعه بأنه لن يجد فيه ما يوجد في ويندوز ..الخ

هو ما جعلني اتهمك ولكن انا لا اُدينك ابداً ..!!
لان المتهم بريء حتى تثبت ادانته .. :)

ولك تحيتي​

هذا الموضوع الوحيد الذي أبديت وجهة نظري في النظام فيه على ما أذكر
فأين وجدت ردودي الكثيرة التي اخوف فيها الناس التي ذكرتها ؟؟؟؟؟

iMooDy

عضوية ذهبية
هذا موضوع وفيه موضوع آخر "صرت ماكيه" وغير المواضيع اللي تفتحها ةتجلس تعذرب في ماك وهذا ما يحضرني الآن واتوقع القادم اكثر :)

لاني استشفيت من اسلوبك انك تبي تطلع العيوب بالغصب في ماك :)

بس باختصرها بكلمتين اللي يبي يطلع عيوب راح يطلع بأي شي بالكون :)

لان باختصار مافيه اي شي بهـ الكون كامل .. الكامل الله سبحانه وتعالى ..

بالتوفيق اخي الكريم مع الويندوز التعيس نعم الويندوز كاملاً وليس مخصوص ببرنامج واحد ..

تحيتي لك​

Z

Zanooobbb

Guest
سلام شلونكم
انه ابغي منكم نصيحه
انه تخصصي IT
قلت بشتري لي
dell xps 13
16ram
Tb ssd
I7 prosser